هاكذا يكونو الاساتذة و لا بلاش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هاكذا يكونو الاساتذة و لا بلاش

السلام عليكن اخواتي

اليوم كان الامتحان الموحد لتلامذة قسم التاسعة اعدادي في جميع انحاء المملكة الحبيبة ...و لا اظن ان ما ساذكر قد وقع او سيقع ...........تصورن معي ان استاذ مادة الرياضيات في اعدادية سيدي عبد الكريم بمدينة اسفي دخل القسم الذي تمتحن فيه ابنته و قام باعطائها الاجوبة ..........فخرج التلاميذ يصرخون و جاء اولياء التلاميذ يستنكرون ما وقع... انتشر الخبر بسرعة و جاءت الشرطة و النيابة و القضية لا زالت في التحقيق.........الاهالي غاضبون جدا .
    قا ليك غير يعطي الاجابات لكلشي و لا ميوريش بنتو .............شوفو معايا المستوى التعليمي فين وصل............

اوى هادا اللي عبر .....بنتو واقيلا زايدة ف 9 اهر و ليدات الناس لا؟
    حتى ف المؤسسة اللي كنشتغل فيها التلاميد ماقراوش التربةالاسلاميةف اخ 3 اشهر ...الاستادة ديالهم مشلت تولد و جابو واحد خارج تقاعد العام المقبل...كايتشكاو منو كان كايعاود ليهم غير النكاث....ضيعهم ونسى راه كيف ما دار لوليدات الناس غايجي من يدير لولادو...نهار الامتحان التلاميد هاجو والمدير والملاحض قالو الاساتدة ماتعصروش عليهم...هههههه
    مازال عندي الاسوا امتحان ديال المستوى السادس ابتدائي ف نفس المنطقة كايكتبو الاساتدة الاجوبة و التلامد كاينقلو فالورقةههههههههه
    قاليك برنامج استعجالي هههههههه
    واو على شوهة

مهزلة والله العظيم التعليم فبلادنا رجع كيحشم لا اساتذة فالمستوى لا ادارة لا تلاميذ كلشي موبوء واشش احتلالنا للرتبة الاخيرة عالمايا فالتعليم مادارتش فيهم النفس كيف بغا يكون استاذ الغد يمكن غترجع تعطى دروس محو الامية مستقبلا لفئة المتعلمين بدل الاميين لما تلقاي تلميذ فالسنة الثانية باكالوريا وتخصص اداب ياحسرة ما يقدر يعطيك جملة مفيدة وفين غاديين حتى طالب جامعي ما بقاش يقدر يناقش معاك ابسط المواضيع علاش لانهم طالعين خاويين غير النقيل والمحسوبية الله يصلح وخلاص وخا الاصلاح خاصو يبدا من الاعلى ......
      بسم الله الرحمن الرحيم
      قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

التعليم اختى ما بقاش في المستوى انا الحالة ديال الاستاذ اللي دخل كتب البنتو الاجوبة كلها فكاين مئات الحالات منها كاين اللي كيسافط الاجوبة واجدة ويعطيها للحارس العام يدخلها ياما شفنا مثل هاد الحالا مالي كنا كنقراو ايوا الله يسمح ليهم وصافي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وما ننساوووو دور الاباء اخواااتي في قضية الغش
          المسؤولية تقع عن الاباء و رجال التعليم وطلابنا الكرام ....ماشاء الله
          انا بعدا حرمت على ابنتي الغش اللهم معدل على قد الحال وحلا لا طيبا او معدل ابقى ضميري مريض الى يوم الدين
          بصراحة الاباء لا يهمهم الا ولدي نجح .....وما تنساووووحتى وليداتنا الله احظر السلامة تيكتبو درس في ورقة 4 سنتمتراات
          والله العجب ....والاساتدةكاننا في عالم لا يسكنه الا من مات ضميره ...الامن رحم ربي ......من غشنا ليس منا
          مع تحياتي لصاحبة الموضوع ميبقاش فيك الحال ان شاء خير يوما ما ادا الله طول العمر

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

شكرا على المرور الطيب ...
            انا ما زال كنتذكر منين كنت في الباك و كنت تنمتاحن في مادة الفرنسية و تصادف ان الاستاذ الذي يقوم بالحراسة يحمل نفس اسمي العائلي .ايوا دار دورة و جاب لي الامتحان بالاجوبة وضع الورقة فوق الطاولة .و انا نقول ليه شكرا استاذ.شوف الاخرين الى بغاو انا ما بغيتش...باقا تنذكر ان التلاميذ ثاروا في من بعد.عطيها لينا ديك الساعة...و بحال هاد الهدور... المستوى ديالنا فالس من نهارو.............الله يحفظنا و صافي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المسؤولية نقتسمها جميع آباءا وأساتذة وأطر تربوية...الكل مسؤول عن التدهور الذي وصل له التعليم في بلدنا الحبيب، فكيف يعقل أن يقوم استاذ مربي الأجيال بهذا التصرف، وكيف يعقل أن الآباء ينتظرون خارج أبواب الثانويات ومعهم بعض المتخصصين وقد زودوا أبناءهم بالهواتف النقالة من أجل إملاء ما يمكن إملاءه، وكيف يعقل أن الأساتذة لا يقومون بدورهم التعليمي والتربوي ويطالبون بالدروس الإضافية من أجل تزويد حساباتهم البنكية، وكيف يعقل ثم كيف يعقل...نحن مسؤولون عن ما يقع في التعليم

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

لا حولا ولا قوة الا بالله شي عوينة ضرباتنا فالتعليم لا تلاميد ولا اساتدة وخا مزالين اللي ضميرهم حي الله يجازيهم بالخير
                فكرتيني اختي ملي كنت كنقرا فالتاسعة 2001 وعندنا واحد الاستاد ديال العربية كيبغي واحد التلميدة معنا واش نقول ليكم فكل حصة كندخلو كيجلس حداها وحنا تنقراو المطالعة واحد بواحد صف صف بحال التحضيري والاستاد غرق معها في الكلام المعسول حيت ان كنجلس موراها نيشان وكلشي كنسمعو على ودنيا وفالفرض صاوب حتى تعيا يحط ليها هي اعلى نقطة واحيانا اقارن الاجابات ديالي وديالها وكنلقى نفس الاجابات او عندها شي اخطاء ورغم دالك هي الاولة واحد النهار واحد الزميلة عطا ليها 4/20 ومشات عندو باش يعاود ليها التصحيح حيت نسى او تناسى شي اسئلة وهو يحط ليها 0/20 مرضاش
                من داك العام والله العضيم كرهت مادة اللغة العربية وديك البنت وداك الاستاد السكايري شمن تعليم عدنا الاساتدة هما كلشي معرفت اشمن معايير كيعتمدو عليهم باش يهزوهزم اساتدة مع احترامتي للاخوات نساء التعليم في المنتدى

شكرا للمشاركة اخواتي الحبيبات

الله يهدي ما خلق
                    مابقاو لا اساتدة في المستوى
                    لا تلاميد في المستوى
                    الا من رحم ربي
                    مهزلة صافي
                    الله يلطف بنا
                    اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إلاه إلا أنت الواحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد أن تسهل أمر أحبتي و تفرج همهم و تيسر غايتهم.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X