إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شوفو شنو وقع لي هاد لعشية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شوفو شنو وقع لي هاد لعشية

تم استدعائي للحراسة في الدورة الاستدراكية للباكالوريا توجهت إلى الثانوية متأخرة ب 15 دقيقة والسبب هو أنني أسكن بزقاق به منفذان الأول كله حفر لا يمكن أن تمر عبره السيارة إلا ويخلف فيها خسارة مادية وفي نهاية الزقاق من المنفذ الثاني يوجد مسجد، في صلاة كل يوم جمعة يغلق وتوضع الحصائر ويصلي الناس على قارعة الطريق
    لم أجد إذن منفذا للمرور بالسيارة انتظرت حتى أفرغت الطريق من السيارات والحصائر
    لما وصلت إلى المؤسسة منعت من الدخول وأخبرت بأنني سأتوصل باستفسار
    عدت أدراجي وكلي إحباط مع العلم أنني أستاذة بالإعدادي ولا علاقة لي بالثانوي التأهيلي
    ما هو الموقف الصحيح الذي يجب أن أقفه في حالة توصلي بالاستفسار
    ثم أريد أن أفهم هل القائمون على الامتحان والممتحنون أنفسهم لا يؤدون صلاة الجمعة

السلام عليكم
    اختي اليقوت مايكون غير الخير
    ما هو الموقف الصحيح الذي يجب أن أقفه في حالة توصلي بالاستفسار
    والله لا اعرف بماذا افيدك ان شاء الله الاخوات نساء التعليم يجاوبوك
    أريد أن أفهم هل القائمون على الامتحان والممتحنون أنفسهم لا يؤدون صلاة الجمعة
    القانون هو هذاك والتوقيت ماعندهم مايديروا اختي حيت الامتحان مع 2 على ما اضن وصلاة الجمعة ماكتساليش حتى ل2 يعني لا يسمح الوقت هدا ما اضنه انا غير دخلت نجاوبك وان شاء يكون خير

الى الأخت الياقوت
      لا تقلقي فأنت لست مخطئة و التأخر كان فوق ارادتك
      كل ما ستفعلينه هو انتظار الاستفسار و في حالة توصلك به أجيبي ووضحي أسباب تأخرك بالتفصيل كما حكيتها لنا و تأكدي أنهم لن يتخدوا أي اجراء ضدك
      في أمان الله
      sigpic

أشكر أختي لؤلؤة مكونة وأختي إيمان على الاهتمام والرد غاية الشكر
        خصوصا أن مشاركاتي في هذا المنتدى الحبيب لا تلقى اهتماما من طرف الأخوات
        كالذي تلقاه في منتديات أخرى ولا أعرف السبب
        عموما سأحاول أن أكثف من المشاركات الهادفة في الأيام المقبلة وسوف أرى
        وشكرا جزييييلا لأنكما رفعتما من معنوياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اختي ان شاء الله تمر الامور بخي ربسرد الواقعة بالتفصيل اما بخصوص التدريس والامتحان يوم الجمعة حقيقة اتمنى ان يعاد النظر فيه لان جل الدول العربية تكون لديهم عطلة لكن مادام نظامنا فرانكوفونيا فالله يهديهم وخلاص
          نصائج :
          اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
          اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
          اختي العضوة القديمة
          العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
          مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
          مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي لما تتوصلي بالستفسار تجيبين بكل صدق، وماذا سيفعلون؟ المهم بالنسبة لتساؤلك عن مواقيت اجراء الصلاة، فلابأس إذا صادف التوقيت يوم الجمعة، وبما أن نظامنا لازال مرتبطا بالفترة الاستعمارية وأن نهاية الأسبوع عندنا هي السبت والأحد، فنحن مرغمين بالعمل بهذا النظام إلى أن تتحرك الوزارات المقبلة ويتم تغييره...وفقك الله، حظ سعيد

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

ربي معاك الحبيبة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X