إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نعم لتغيير شامل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نعم لتغيير شامل

السلام عليكم يا اخوات.اريد ان اثير انتباه الاخوات ان المراة اعطت تقريبا كل وقتها لتجميل جسدها و تظهر بسورة جميلة امام زوجها.هذا شيء جميل اذا لم ياخد جل تفكيرنا و وقتنا.بالاضافة انها دائما تهتم بوصفات الاكل و شهيوات التي ستقدمها.هل حياتك اقتصرت على هذا فقط.اين تكوينك انت كانسانة لها طموح و تفكير.فانت لست مجرد جسد جميل و طباخة ماهرة.انت انسانةخلقك الله مثلك مثل الرجل.الا انك تنسين نفسك و تعيشين فقط لارضاء الزوج الذي لا يكون في اغلب الاحيان راضيا.الرجل دائما يقرا ولو جريدة في اليوم فهو دائما يثقف نفسه و يتطور و انت تبقين في مكانك بدون تطور فكري.لذا الرجل ينبهر دائما بالمراة التي عندها فكر و ثقافةعامة.وانت عند عودته الى المنزل يلتزم الصمت لانه يعرف انك انسانة بسيطة عالمك الطبخ و التجميل له فقط.لن تفيدينه في نقاشاو تقدمين له معلومات جديدة.لذا اختي المراة اقراي و لو كتاب في الاسبوع.اقراي و قدمي انت ايضا شيء و تطوري فكريالكي تكوني امراة شاملة لجسد جميل و فكر يتطور دائما.
    نقوم بحملة كل امراة قرات كتاب و لو بسيط في اسبوع تحكي لنا عنه و ماذا استفادت منه.
    اختكم في الله.
    رمال

اشاطرك الرأي أختي
      فبرغم العمل وواجبات الاولاد و الزوج و المنزل يجب الحرص دائما على القراءة و تتبع الاخبار و لو عبر مشاهدة الاخبار اليومية و مشاهدة المواقع الاخبارية و قراءة الجرائد ان لم نتمكن من قراءة كتب ...
      شكرا على الطرح و ساحاول استعادة عادة قديمة (قبل الزواج) قراءة صفحة او اثنين من كتاب قبل النوم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            nawaali

100%

عندك الصح
                شكرا

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
                    سبحان الله
                    والحمدلله
                    ولااله الاالله
                    والله اكبر

عندك الحق شكرا اللي فكرتينا كنا ناسيين ريوسنا جزاك الله خيرا

كلامك كله صحيح انا احب قراءة الرويات الفرنسية.وساحاول ان اقرا ولو صفحتين كل يوم شكرا لك لتذكيرنا.
                        اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
                        اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

شكرا اختى موضوع في محله ففعلا اغلب النساء همهنا الاول والاخير الزوج والبيت والاولاد وتهمل جوانب اخرى من حياتها كتعلم لغة او تمارس هواية تحبها او تقرأ كما قلتي فالنساء شقائق الرجال وكما تهتم المرأة بجمالها وغدائ جسدها يجب ان تفكر في غدائ الروح والعقل ويكون لها رصيد من معلومات وثقافة تغني فكرها وت فاديها الخجل من الوقوع في مجلس تقافي يعني تحرص على الاصتفادة من جميع النواحي

اكرر شكري اختي على موضوعك واتمنى ان نستفيد من الجميع

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين

الحمد لله على ردودكم و تجاوبكم مع الفكرة.استفدت من قراءاتي للكتب كثيرا منها كيف اواجه مشاكلي دون ادائي نفسي بكثرة التفكير والحزن.تعلمت كيف افهم الاخر و احمي نفسي من شر الحاسدين.تعلمت كيف اعطي نفسي قيمتها.تعلمت كيف اعيش صح.تعلمت كيف اسعد نفسي و اسعد الاخر.تعلمت ايضا ان اكون واثقة من نفسي وان لن اسمح لاحد ان يقلل من قيمتي ولو كان اقرب الناس لي.تعلمت ان اكون مميزة.تعلمت كيف اصل لقلوب الناس و ذلك بالاحسان اليهم.كما يقال=احسن الى الناس تستعبد قلوبهم.
                              يا اخوات افيدونا ماذا استفدتم من قراءاتكم و شكرا.انا واثقة سوف نستفيد من بعضنا الكثير
                              رمال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X