إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة عاجلة لبنات طنجة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة عاجلة لبنات طنجة

السلام عليكم الجميع. عندي واحد الطلب من بنات طنجة واش كين شي أخت معنا سبق لها دخات شي مدرسة مزيانة في طنجة لتعليم اللغة الإنجليزية . أنا دخلت لمركز الأمريكي خاصك شحاااال بش تعلم و أنا خصني شي مدرسة تكون كتعلم dialogue و تكون فمدة قليلة . لسبق لها دخلت نشي مدرسة تفيدني الله الله يجزيها بالخير .
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي

30 مشاهدات وحتى جواب فينكم ابنات طنجة ؟
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي

السلام عليكم
      اختي في رأيي ما كاين ما حسن من المدرسة الامريكية، كاينين جمعيات بزاف كيقريو اللغة لكن داك الشي عيان
      بزاف د البنات كنعرفهم قراو ف المدرسة الامريكية و قالولي مزيانة بزاف
      ممكن تصقصي ف المدرسة واش ممكن دوز لمرحلة الحوار يقدرو يفيدوك
      sigpic

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينـــــك

وقبل ما نسى كاين واحد المعهد ف النجمة فنفس العمارة اللي فيها 2m
        اإسمو Matrix groupe
        هادو كيقريو مزيان و عندهم سمعة مزيانة
        وفقك الله
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة assamo مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          اختي في رأيي ما كاين ما حسن من المدرسة الامريكية، كاينين جمعيات بزاف كيقريو اللغة لكن داك الشي عيان
          بزاف د البنات كنعرفهم قراو ف المدرسة الامريكية و قالولي مزيانة بزاف
          ممكن تصقصي ف المدرسة واش ممكن دوز لمرحلة الحوار يقدرو يفيدوك
          أختي الحبيبة انا سبقلي كنت في السنتر مريكان خصك مدة طويلة باش تعلم كلشي أنا جبرت مدرسة لتعليم اللغة الإسبانية - الحوار فقط - ولكن انا خصني الإنجليزية. مهم اختي الله يجزيك بالخير و شكرا على الجواب ديالك ربي يخليك

المشاركة الأصلية بواسطة assamo مشاهدة المشاركة
            وقبل ما نسى كاين واحد المعهد ف النجمة فنفس العمارة اللي فيها 2m
            اإسمو Matrix groupe
            هادو كيقريو مزيان و عندهم سمعة مزيانة
            وفقك الله
            أختي بالنسبة لMatrix واش عمرك قريتي فيه او كتعرف شي حد قرى فيه ؟؟ وإذا عندك شي معلومات فيدني بها الله يجزيك بخير

لا عمري ما قريت فيه ولكن واحد صاحبتي كانت كاتقرا فيه الاسبانية قالتلي مزيان
              و ايام الدراسة كانو بزاف ديال البنات كيقراو فيه و كيقولو مزيان و الله اعلم
              sigpic

ربي يخليك اختي الحبيبة و الله يجزيك بالخير على الجواب ديالك و شكرا بزاااااااااااف

chofi matrix group lijat finijma wila gaudi

المشاركة الأصلية بواسطة loubna83 مشاهدة المشاركة
                    أختي الحبيبة انا سبقلي كنت في السنتر مريكان خصك مدة طويلة باش تعلم كلشي أنا جبرت مدرسة لتعليم اللغة الإسبانية - الحوار فقط - ولكن انا خصني الإنجليزية. مهم اختي الله يجزيك بالخير و شكرا على الجواب ديالك ربي يخليك
                    khti 3afak ila 9darti t9oli fin had medrasali kat3alem ghi communication espanole

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X