إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

~ّ{ .. قسـوة زمــآني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ~ّ{ .. قسـوة زمــآني



    قَسْوَةْ زَمَانِي






    كُلْ إِنْسَانْ مَحْرُومْ وْ مِنْ ضِمْنِهُمْ أَنَا



    فِي بُعْدَكْ تِجَرَّعْتْ كِلْ أَنْوَاعْ اِلْهَمّْ وِ الشَّقَا وِ الْعَنَا



    شُو قَاسْيَة هَالظُّرُوفْ حَرَمِتْنِي مِنِ السَّعَادَة وِ الْهَنَا



    أَبْعَدَتْنِي عَنِ الْغَالِي وْ قَدَرِي صَارْ لِلْفَنَا



    * * * * *



    حُبَّكْ يِجْرِي فِي دَمِّي وْ كِلِّ شِرْيَانِي



    خَلِّيكْ عَلَى الْعَهْدْ تَكْفَى حَلَّفْتَكْ لاَ تِنْسَانِي



    أَهْوَاكْ لَكِنْ بِالْحِرْمَانْ حَكَمْ عَلَيَّ زَمَانِي



    إِنْتَ عَايِشْ فِي بَلَدْ وَ نَا وَحْدِي فِي بَلَدْ ثَانِي



    *****



    يَا الله طَلَبْتَكْ تِقَرِّبْ أَنَا وِ الْغَالِي مَلْقَانَا



    يَا رَبْ وْ تِجْمَعْنَا عَلَى خِيرْ دُنْيَانَا



    غِيرِي بْحَبِيبُهْ مِتْهَنِّي وَنَا مِنْ عَرَفْتَهْ سَهْرَانَهْ



    مَا تٍهَنِّيتْ بِقُرْبَهْ يُومْ وْ أَقْضِي أَيَّامِي حَيْرَانَهْ



    *****



    يَا الله اِرْحَمْنِي تِعِبْتْ وَحْدِي أَعَانِي



    أَبْغَى حَبِيبِي فِي شِدِّتِي بْحُبُّهْ يِرْعَانِي



    يَا خُوفِي الْبُعْدْ يِتْعِبْ قَلْبَهْ وْ يْفَكِّرْ يِنْسَانِي



    وَ نَا مَالِي غِيرَهْ وْ حُبَّهْ مِتْرَبَّعْ وَسَطْ وِجْدَانِي



    *****



    صَدِّقْنِي الْحُبِّ بَاقِي عَلَى الْعَهْدْ مَا نِسِينَا



    لَـوْ يِطُـولِ الْفُـرَاقْ عَلَى الْمَحَبَّة بِقِينَا



    كُثْرِ الْجَفَا يَا عُمْرِي مَا يِنْطَاقْ وْ مِنَّهْ يَامَا اِشْتَكِينَا



    يَا خِلِّي تَرَانِي حِيلْ مِشْتَاقْ تِكْفَى اِرْجَعْ لِينَا



    *****


    ~> بقلمـ " حرمـ د/ عــآدل


    ~ّ [ مشــروع منقّبة ] ّ~


    اللّـهمـ اجعل نســاء وبنات المسلمين صــالحات تقيّـات قــانتات تائبات و حبّـب لهنّ السّـتر و الحجــاب . و اغرس فيهنّ الحيــاء و العفـاف .
    اللّـهم و احرسهنّ من دعوات المُـفسدين . و دعــايــات المُـضلّـلين و اجعل قدوتهنّ أمّـهــات المؤمنين . برحمتك يا أرحم الرّاحمين .


  • #2
    [frame="2 80"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لوحة جميلة بخطوط ريشة ناعمة .. قادمة أنت من سحابة عذبة لتزخي علينا بزخات سحرية شفافة ..قد تبدو حزينة لكن الألوان متفتِحةً فيها..

    حللتِ أهلا و وطئتِ سهلا في ربوع ركننا الأدبي .


    لا تحرمينا المزيد عزيزتي حرم د عادل


    تحياتي
    نسرين
    [/frame]
    ~ في طريقي...~


    [flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]



    ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
    * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *





    نادية

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة نسريـــــن.. مشاهدة المشاركة
      [frame="2 80"]
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      لوحة جميلة بخطوط ريشة ناعمة .. قادمة أنت من سحابة عذبة لتزخي علينا بزخات سحرية شفافة ..قد تبدو حزينة لكن الألوان متفتِحةً فيها..


      حللتِ أهلا و وطئتِ سهلا في ربوع ركننا الأدبي .


      لا تحرمينا المزيد عزيزتي حرم د عادل


      تحياتي
      نسرين
      [/frame]




      ~ّ{ .. و ع ــليكمـ السلآمـ و رحمة ربي و بركــآته

      مشرفتنا الفــآضلة " نسريــن "

      لربما هي لوحة غير مكتملة النضج الأدبي ، حأولت أن أصبغ فيهآ الحزن و الألم فأبى إلا أن يظهر رغم الرتوش ^^

      عذرآ أستاذتي على هذه الخربشات ، و وعدآ مني أن أنميها
      فتشجيعكمـ يدفعني خطوآتٍ نحو الأمامـ

      فشــكرآ بحجمـ ما بين السمــآء و الارض ^_*


      ~ّ [ مشــروع منقّبة ] ّ~


      اللّـهمـ اجعل نســاء وبنات المسلمين صــالحات تقيّـات قــانتات تائبات و حبّـب لهنّ السّـتر و الحجــاب . و اغرس فيهنّ الحيــاء و العفـاف .
      اللّـهم و احرسهنّ من دعوات المُـفسدين . و دعــايــات المُـضلّـلين و اجعل قدوتهنّ أمّـهــات المؤمنين . برحمتك يا أرحم الرّاحمين .

      تعليق


      • #4
        اللهم بارك وزدك يارب .جزاك الله خيرا مشرفتنا نسرين على كلامك العذبفي حق اختنا الفنانة المبدعة وصراحة بنتي فلي نفس الملاحظات وبالمرة فلوحتك اختي لها استمرارية باذن الله فلا تقفي.....

        استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
        ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
        امة الستير طهورا حبيبتي

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة ام الصالحين مشاهدة المشاركة
          اللهم بارك وزدك يارب .جزاك الله خيرا مشرفتنا نسرين على كلامك العذبفي حق اختنا الفنانة المبدعة وصراحة بنتي فلي نفس الملاحظات وبالمرة فلوحتك اختي لها استمرارية باذن الله فلا تقفي.....


          ~ّ{ ..بوركتِ أمي الفاضلة " أم الصــآلحين " على تواجدكِ الـ ع ــذب ^^

          و بإذن الله سأستمر حتى أنمي موهبتي

          شــكرآ لمروركِ الــ ع ـــطر ^_*


          ~ّ [ مشــروع منقّبة ] ّ~


          اللّـهمـ اجعل نســاء وبنات المسلمين صــالحات تقيّـات قــانتات تائبات و حبّـب لهنّ السّـتر و الحجــاب . و اغرس فيهنّ الحيــاء و العفـاف .
          اللّـهم و احرسهنّ من دعوات المُـفسدين . و دعــايــات المُـضلّـلين و اجعل قدوتهنّ أمّـهــات المؤمنين . برحمتك يا أرحم الرّاحمين .

          تعليق


          • #6
            أختي العزيزة حرم د/عادل. كتبت فأبدعت و خطوطا من ذهب نسجت. بوركت يا أختي و لنا و لأهلك حميتي. شعرك الملحون يداعب القلب فيتعلّق به و يطربه رغم حزنه. أسأل الله أن يجمعك بحبيبك و يسعد أيامك. أحبّك في الله.
            sigpic[frame="7 80"]

            الحمد لله الّذي هداني لهذا
            و ما كنت لأهتدي لو لا أن هداني الله
            هو أنعم عليّ بالسّعادة
            و أذاقني من رحيق الحلم حلاه
            فأعنّي على المضيّ قدما
            يا نعم المولى و نعم الإله


            فداك روحي يا حبيبة رسول الله
            الطــاهــرة ابـنـة الصديـق
            يكفينا شرفا أنك أمنا

            *******

            صلى الله على سيدنا محمد
            و على آله و صحبه
            و سلم






            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة مديحة كيني مشاهدة المشاركة
              أختي العزيزة حرم د/عادل. كتبت فأبدعت و خطوطا من ذهب نسجت. بوركت يا أختي و لنا و لأهلك حميتي. شعرك الملحون يداعب القلب فيتعلّق به و يطربه رغم حزنه. أسأل الله أن يجمعك بحبيبك و يسعد أيامك. أحبّك في الله.



              ~ّ{ .. غ ــآليتي " مديحة كيني "

              شكرآ بحجم الكون على هذآ المرور

              الذي يبث في القلب الفرح و الحبور

              انتشيت من كلماتكِ أروع العطور

              لآ حرمتُ توآصلكِ يا ذآت الابدآع المنثور

              أحبّكِ الذي أحببتني فيه يا بهية الحضور




              ^^


              ~ّ [ مشــروع منقّبة ] ّ~


              اللّـهمـ اجعل نســاء وبنات المسلمين صــالحات تقيّـات قــانتات تائبات و حبّـب لهنّ السّـتر و الحجــاب . و اغرس فيهنّ الحيــاء و العفـاف .
              اللّـهم و احرسهنّ من دعوات المُـفسدين . و دعــايــات المُـضلّـلين و اجعل قدوتهنّ أمّـهــات المؤمنين . برحمتك يا أرحم الرّاحمين .

              تعليق


              • #8
                ما شاء الله
                كما يقول المتل الحب يصنع المعجزات
                لا تحرمينا من ابداعاتك بعد ان تلتقي بقرة عينك لقاء مباركا في القريب العاجل ان شاء الله

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة oummayama مشاهدة المشاركة
                  ما شاء الله
                  كما يقول المتل الحب يصنع المعجزات
                  لا تحرمينا من ابداعاتك بعد ان تلتقي بقرة عينك لقاء مباركا في القريب العاجل ان شاء الله


                  ~ّ{ .. غ ــآليتي " oummayama "

                  بلى عزيزتي و يفعل الحب أكثر من ذلك ;)


                  أبشري حبيبتي، لكِ ما طلبتِ بإذن المولى و لآ تحرميني بدوركِ من إطلآلتكِ الـ ع ــذبة

                  سـ ع ـدت بتوآجدكِ




                  ^^


                  ~ّ [ مشــروع منقّبة ] ّ~


                  اللّـهمـ اجعل نســاء وبنات المسلمين صــالحات تقيّـات قــانتات تائبات و حبّـب لهنّ السّـتر و الحجــاب . و اغرس فيهنّ الحيــاء و العفـاف .
                  اللّـهم و احرسهنّ من دعوات المُـفسدين . و دعــايــات المُـضلّـلين و اجعل قدوتهنّ أمّـهــات المؤمنين . برحمتك يا أرحم الرّاحمين .

                  تعليق


                  • #10
                    تبارك الله عليك

                    خسارة مكينش الدكتور عادل لي يشوف اش كتبات عليه حرمه ههههههههههه


                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X