اليك زوجي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اليك زوجي

..........في لحظات حزن احسست انه لي رغبة في ان ابكي, احسست انه لي رغبة في ارى دموعي على خدي... لكن شيء بداخلي يمنعني , شيء بداخلي يكبح هده الرغبة , شيء بداخلي يلجم كلماتي بعد ان الجم عبراتي .... انه رفيقي الكبرياء وصديقي عزة النفس , والله بت اضيق درعا بهما , ولم اعد راغبة فيهما ...... لهدا ساقول لك من فضلك لا تجرح مشاعري فجرحي ابدا لا يندمل حتى وان رايت البسمة على شفتي فهي بسمة لارضائك واسعادك انت لا بسمة فرح مني انا .
    اريد ان اقول لك فكر كثيرا قبل ان تصدر حكمك وتهين غيرك , فمحبتك وعشقك في قلبي لا يشفعان دنبك .
    اريد ان اقول لك انني والله احاول ارضاءك لانني متيقنة اني بهدا ارضي ربي وبالتالي انال جنته .
    اريد ان اقول لك نعم انا احبك , لكن في نفس الوقت اكره ظلمك واكره اصدار حكمك قبل التحري .
    واخيرا اريد ان اسالك هل هدا هوادم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

السلام عليكم قد تكون سابقة هده ان اكون اول المعلقين على موضوعي فقط لاقول اني فعلا كتبت هده الكلمات وانا صدقا مستشعرة لما فيها ولاني مررت بحالة من سوء ظن في مقربين الي المتني وجعلتني اتساءل هل كل الازواج هم هكدا سريعوا الرد فالى كل دات خبرة ان تجيبني وتفيدني فانا حديثة عهد بهده المسؤولية او لاقل اني وشيكة الدخول في معمعتها ولكن مني جزيل الشكر والامتنان.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
    X