إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا اليتيم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا اليتيم

نورة سامح..انا اليتيم امي وبويا راحو وفاتوني ياخلق وحيد فاتوني الم وجراح وفي قلبي حزن شديد رحت لي عمي زودلي همي وقلبه حديد رحت لي خالي لقيته من الحنان مامد لي ايد من بعد امي وابويا انا مشفتيش عيد ولا صدر حنين ساعة ماابكي يضمني يادنيا هاتي كمان ويادمع عيني زيد ولد اليتيم اتحرم من عطف ابوه وامه يتيم في دنيا ياناس ومين يشيل همه واهله كانو قاسيين ولا مرة عليه حنوا فينك ياست الكل ياامه يانور عيني اما ابرد بالليل من يغطيني ولما اكون عطشان مين هيسقني من بعدك يا بابا هيو عني الصبر منو قليل والمر تمنه غالي يتيم من الايتام ولمين بس اشكي سهران ليل عني بتبكي من اللي جر الى ياناس انا حقول واحكي عمى قلبو قاسي سقاني مرار وماسي وابو القلب حجر امتى يلين قلبه يادنيا فيكي العجب فيكي العذاب الوان :( فيكي اليتيم انطرد في الطل بات عريان اه منك يا دنيا واه منك يا زمان دا الزمان غدار حرسو منه

بسم الله الرحمن الرحيم

اه منك يا دنيا واه منك يا زمان دا الزمان غدار

اللهم أعننا على طاعتك وحسن عبادتك

المشاركة الأصلية بواسطة نورة سامح مشاهدة المشاركة
      نورة سامح..انا اليتيم امي وبويا راحو وفاتوني ياخلق وحيد فاتوني الم وجراح وفي قلبي حزن شديد رحت لي عمي زودلي همي وقلبه حديد رحت لي خالي لقيته من الحنان مامد لي ايد من بعد امي وابويا انا مشفتيش عيد ولا صدر حنين ساعة ماابكي يضمني يادنيا هاتي كمان ويادمع عيني زيد ولد اليتيم اتحرم من عطف ابوه وامه يتيم في دنيا ياناس ومين يشيل همه واهله كانو قاسيين ولا مرة عليه حنوا فينك ياست الكل ياامه يانور عيني اما ابرد بالليل من يغطيني ولما اكون عطشان مين هيسقني من بعدك يا بابا هيو عني الصبر منو قليل والمر تمنه غالي يتيم من الايتام ولمين بس اشكي سهران ليل عني بتبكي من اللي جر الى ياناس انا حقول واحكي عمى قلبو قاسي سقاني مرار وماسي وابو القلب حجر امتى يلين قلبه يادنيا فيكي العجب فيكي العذاب الوان :( فيكي اليتيم انطرد في الطل بات عريان اه منك يا دنيا واه منك يا زمان دا الزمان غدار حرسو منه
      السلام عليكم.
      معذرة فانا كنت اقول وغفرالله لي بان الزمان غدار ولكن بفضل الله هناك من صحح خطئي وافهمني ان الزمن هو الوقت والدهر وكلها من خلق الله عز وجل .لان مثلا من سب الدهر فمن تظنين انه يسب ونستغفر الله لنا ولكل من لا يقصد ولكن على كل حال يجب ان نعرف ونصحح.
      اما عن اليتيم فاللهم كن له بعد الابوين خير معيل وخير معين وخير سند.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
      ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
      امة الستير طهورا حبيبتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X