الوحده

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الوحده

تساؤلات كثيره تسري في رأسي تجعلني غير قادره على التفكير هي ليست تساؤلات وإنما حقيقه أراها أمامي أراها في ظل حياتي اليائس.......... أراها في نفسي أنا نعم أنا !!!
    فالوحده تقتلني وتمزق جسدي بل تخنقني تحولني من فتاه محبه للحياه عنوانها اليومي الفرح والإبتسامه إلى فتاه يائسه من الحياه قاتله لنفسها متحسسه من كل شئ .. من هو السبب هل الحياه ؟؟!! أم الذين يسكنون الحياه ؟؟!! أحس وحدتي بأنها شئ يجعلني ليس كفتاه مثل أي فتاه أحس نفسي غريبه بعيده لا أحب أحدا الوحده إنسان أو وحش وضع يده على رقبتي ويخنقني والأحرى صخره موضوعه على قلبي فهو يؤلمني كثيرااااااااااا أصرخ وأصرخ ولا أحد يسمعني .........
    هذه هي الوحده فالوحده أن تكون بين بشر وتحس نفسك أنك وحيد هذه هي المؤلمه التواجد عدم التواجد بين بشر ..

اختي إبتسام اسمك جميل يدعو للفرح والتفائل ...جميل ان تشاركينا مشاعرك بهده النعومة..والاجمل ان نرى البسمة بين حروفك مرة اخرى
    ادعوك لربط نسيج الصداقة بيننا ..كلنا هنا من اجل بعضنا..ننسج سيجا مثينا للحب في الله وبهدا الحب تتوارى مشاعرنا بالوحدة

ذمت في رعاية الله عزيزتي ابتسام
    ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
    * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

شكرا ً على مرورك

اختي الحبيبه : ibtissam11

لا تتركي الوسواس يسيطر عليكي فانتي لستي و حدك نحن جميعآ معك انظري نحن بجانبك اترينا
        نقف امامك ابتسمي اجعلي الكون يفرح بابتسامتك اسمك اشتق من ابتسامتك نحن هنا في اناقة الأنيقات جميعنا اخوات وكما تفظلت اختي نسريـــــن نحن هنا جميعآ ننسج سياجآ متينآ للحب في الله بيننا و بهذا الحب تتواري مشاعر الوحده فينا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X