إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة أحسن خاطرة لمبدعات منتدى اناقة مغربية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مسابقة أحسن خاطرة لمبدعات منتدى اناقة مغربية

[frame="1 80"]بسم الله الرحمان الرحيم
    إخواتي عضوات منتدانا الغالي اناقة مغربية

اليوم نقدم مسابقة في الخواطر
    فعلى كل المبدعات والنوابغ وضع الخواطر في هاته الصفحة

حيث ستتولى لجنة متخصصة من تقييم أعمالكن
    شروط المشاركة:

- أن تكون الخاطرة لم يسبق لها أن نشرت في منتديات أخرى
    - أن تكون الخاطرة من الإبداع الشخصي ( غير منقول )
    - أن تكون الخاطرة هادفة تنبني على القيم النبيلة

وللاشارة سنحدد كل اسبوعين موضوع الخاطرة
    يمكنكن وضع الخواطر ابتداء من اليوم12/05/2007
    الى غاية اسبوعين من التاريخ المحدد

وستكون الجائزة عبارة عن الوسام الدهبي المرفق مع الموضوع بالاضافة الى نقطتين اضافتين في مجموع النقط

[align=center]مع تحيات ادارة المنتدى والمشرفتين:
    نبع الكوثر وفجر الاسلام

تتمة المسابقة

[frame="1 80"]اخواتي المبدعات موضوع الاسبوعين الاولين من مسابقتنا هو كتابة خواطر في:
    [align=center]محبة الله[/align]فاهلا بكل عضوة احبت ان تشاركنا مسابقتنا وتكتب لنا ما يجود به خاطرها من ارق واجمل واعدب المشاعر في حب خالقنا ومصورنا[/frame]

[glow=CCFF00]بسم الله الرحمن الرحيم
      الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
      ما شاء الله ... مسابقة في المستوى عزيزتي ...و فكرة هادفة و اكتر من رائعة جزاك الله كل خير اختي

و اتمنى لكم التوفيق ان شاء الله و ان تلقى المسابقة استحسان كل الاخوات فمنتدانا مليئ بالمواهب
      بارك الله فيك عزيزتي على الفكرة[/glow]
      [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~شكرا اختي نقية الروح على مشاركتك في موضوعنا ونتمنى من العضوات التجاوب مع المسابقة ان شاء الله حتى نرتقي بمنتدانا الى احسن المراتب ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

فكره اكثر من رااائعه

بالتوفيق حبيبتى فجر الاسلام
          وبحاول اكتب بس اضمنى لى الوسام
          هههههههه

شكرا حبيبتي همس الايمان على الرد الجميل وهدا هو هدف المسابقة هو خلق نتافس بين كل عضوات ومشرفات المنتدى بوركت على المرور وتستاهلي مليون وسام

فكرة رائعة جزاكم الله خيرا عليها واعتبريني أختي من المشتركات وإن شاء الله سأدلي بخاطرتي في أقرب وقت ...الحمد لله كنت دوما بحاجة لمثل هذه المسابقة و الإحساس بجو التنافس أرجو من الأخوات أن يكون الموضوع أكثرفعالية ويحمل طابع التنافس الخالص لوجه الله فقط
              أخيتـي في الله ..إن غبتُ فاعذرينـي
              ودعوة منكِ صادقة تكفينـي

المشاركة الأصلية بواسطة ma7abba**l7ajj مشاهدة المشاركة
                فكرة رائعة جزاكم الله خيرا عليها واعتبريني أختي من المشتركات وإن شاء الله سأدلي بخاطرتي في أقرب وقت ...الحمد لله كنت دوما بحاجة لمثل هذه المسابقة و الإحساس بجو التنافس أرجو من الأخوات أن يكون الموضوع أكثرفعالية ويحمل طابع التنافس الخالص لوجه الله فقط
                السلام عليك ورحمة الله وبركاته.
                غاليتي محبة الحج منورة المنتدى يااهلا وسهلا بالغالية
                نحن في اتنظار خاطرتكي بالتوفيق يا فراشة منتدى اناقة مغربية

السلام عليكم ورحمة الله جزاك الله خيرا حبيبتي فلة على هدا الموضوع الرائع وانا ايضا ساشارك ان شاء الله بخاطرتي المتواضعة التي لن يكون لها شئ وسط مجموعة من المبدعين مع في هدا المنتدى الحبيب على كل كيف حالك حبيبتي وكيف حال اسرة لم لم تعودي تفتحي ايميل وعلاششششششششششش احبك في الله في رعاية الرحمان

شكرا اختي المشتاقة لله على المشاركة والتشجيع ونحن بانتظار ابداعاتك وابداعات كل العضوات وانا اعرف اسلوبك في الكتابة هو جميل ويستحق القراءة ولا تستهيني بابداعاتك، لهدا خلقنا هاته المسابقة لابراز كل ما تجود به خواطركن من كلمات حساسة. وانا على يقين انك ستبدعين اختي

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته
                      فكرة رائعة أختي فجر الإسلام هذه التي قمت بإعدادها هنا بباب الشعر و الخواطر
                      أتمنى لها النجاح إن شاء الله و الإستمرارية .

شكرا اختي عزة الاسلام على التشجيع ونحن بانتظار مشاركاتك القيمة خصوصا انك فعلا من المبدعات بشهادة كل عضوات المنتدى

اعانكن الله و سدد خطاكن
                          و وفقكن لما فيه الخير و الصلاح

شكرا اختي حورية مغربية على مرورك العطر

خوف و رجاء

جفت العيون و القلب صار قاسيا *** و الذنوب من ضعف إيماني استصغرتها

فأنى لي بعين دامعة و قلب خاشع *** و أنى لي بكاهل لذنوب كالجبال يحملها

عمري و إن طال قصير و الموت يطلبني *** و أيامي القليلة يوما بعد يوم أعدها

و نفسي الضعيفة على الجمر تتقلب *** تارة يحمى فتشتعل و تارة يخبو فيطفئها

تارة تهيم في هذه الدنيا غافلة *** و تارة ترجو الخلاص تبحث عمن ينقذها

إلهي إن لم تكن الجنة فهي جهنم *** ويح نفسي.. من يصبر على لهيبها

إلهي إنها لظى نزاعة للشوى *** إنها السموم ريحها الحميم ماؤها

روحي من خشية شديد العقاب ترتعد *** ثم تطمئن بذكر غفور يرحمها

إن اعترفت بذنوب كالجبال ترهقني *** فقد أيقنت أن لي ربا كريما يغفرها
                              sigpic
                              ربي...ماذا وجد من فقدك... و ماذا فقد من وجدك؟!!!

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X