قصة طفل بسبب حزينه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قصة طفل بسبب حزينه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي...
    انا اسمي وليد وعمري 18 انا انسان ذقت انواع العذاب روحيه ونفسيه واجتماعيه..
    سوف اروي لك قصتي وسوف اختصر لك قصتي الطويله اللذي عشتها وانا مجربها بنفسي
    انا كنت شاب جميلا وانسان بقمة الاخلاق ومثقف وطموح وكنت ارى الحياة مليئه بالسعاده وكنت اطمح ان ارسم مستقبل الجميل الذي لطالما حلمت به كنت ادرس بالصف الثالث ثانوي وهي اخر مرحله بالثانوي وكنت اعيش وسط عائلتي الجميل المكونه من 7 اشخاص وكنا انا واخوتي متحابين وكلن من يرسم البسمه بوجه الاخر والكبير يحترم الصغير ومرت الايام وتعرفت على شخص من الحي واعجبني الشخص بااسلوبه وكلامه الجميل وكان هو زميلي المفضل وكنت لااصبح الا معه ولا انام الا معه كان هو كل حياتي كان هو رفيق الدرب ومرت بنا الايام وتعرفت على ولد عمه محمد اللذي كان يسكن في مدينة حقل الساحليه وكان قدري انا افترق انا وابن حيينا واصتحب ابن عمه اللذي كان يعيش في حقل وكان ابن عمه انسانا رائعا بنظري ولست ادري انهو انسانا قذرا ويفعل اموور محرمه مثل المخدرات وعزمني ان آتي الا حقل لكي يزور اهله لانه كان يدرس في تبوك وذهبت معه وذهبا الا حقل لملاقات اهله وكان ابوه انسانا مسنا وامه كانت ممرضه ذات جنسيه اردنية الاصل وجلست بهذاه المدينه مايقارب الاسبوع وكنت اذهب معه بكل مكان وانا مغمض عيني لاني ثقتي فيه عمياء وتعرفت على ابن عمه بمدينة حقل وكان اسمه سالم ةكنا نطلع للبحر بالليل ونتسامر وكنت مبسوطا من هذا الوضع ومن ذم رجعنا الى تبوك وكنت اذهب الا بيت سالم لانه كان يسكن مع محمد لكي يكمل دراسته بتبوك في مجال التمريض وكان محمد وسالم هم الان اصحابي المفضلين لدي وكنت يوميا اخرج من البيت لملقاتهم وكان يسكنان في شقة عزاب واكتشفت ان لهم صاحبا ثالثا اسمه حموود وكان ذات بشره سمراء الون وكان حمود يمتلك سياره وهو اللذي يذهب بهم لأي مكان يردونه وكنت اذهب معهم للمناطق الساحليه مثل حقل وضباء وشرما وكنت سعيدا برفقتهمومع مرور الايام اكتشفت ان سالم يريد اخت محمد لكي يتزوجها ومن هنا بدات المشاكل> كان سالم يتحسس مني ويخاف اني اتزوج اخت محمد وانا لاافكر بهذا الامر بتاتا وكان سالم يرسل لي حمود لكي يسألني ويستدرج مني اذا كنت احب اخت محمد وانا قلت لحمود اني لاافكر بهذا الامر ولااريد ان اتزوج وكل ذا قسمه ونصيب وقال لي صدق يااخ وليد بهذا الكلام بس اريد منك جوابا اكيدا قلت له انا لااريدها ولاافكر فيها

ومرت الايام وذهب محمد الى اهله وجاني اتصال من الاخ حمود وقال لي سوفا نذهب الى ضباء لكي نغيرجو قلت له انا لا ادري ان كنت سااذهب ام لا وقلت له دعني افكر واطلب من ابي ان يسمح لي
    ومن اليوم الثاني اتصلت فيه وقلت له انا طلبت ابي وقال لي لامانع ان اذهب ولا كن لااتأخر وذهبنا سويا انا وحمود وقال الطريق كله مليئآ بالسوالف والضحك الا ان وصلنا الا ضباء ومن ثما قال لي انا ياوليد متعرف على فتاة بضباء وسوف اذهب لملاقاتها وقلت له انا سوف انتظرك عند الشاطئ وقال لابأس وبعد ساعه وصل واذا بيده القهوه والشاهي وورق عنب وحلا قلت له من اين هذا يارجل قال لي انها من صديقتي قلت له لأبس سوف اجرب القهوه قال لي انتظر سوف اسكب لك وشربت القهوه ومن ثما شربت الشاهي قلت ماذا بك لاتشرب الشاهي قال لااحبه قلت له من اجلي اشربه قال والله لااشربه حتى لو نشف البحر قال انا لااحبه قلت له انا رأيتك تشرب الشاهي قبل اسبوع قال كنت ذاك اليوم مشتهيا له قلت لابأس ومن ذاك اليوم وتتغير حياتي الجميله الا تعيسه > ورجعت الا تبوك
    وتفأجت اني مريضا اكاد اموووت من شدت الوجع في بطني وراجعت الطبيب وقال لاارا شيآ فيك وانت لاتحتاج الا الدواء قلت للطبيب انا اتوجع من معتدي قال تحاليلك سليمه 100% وقال لي سوف التجئ الى المنظار وهو الذي يحدد المشكله واخذت موعدا للمنظار باليوم التالي ومن الصباح باليوم التالي توجهت الى المسشفى لكي اعمل النظار وعمله لي الطبيب وقال ياوليد انا لاارى شيئآ انت تحتاج الى الراحه قلت له وانا محطمآ لابأس ورجعت الى البيت وانا مهلك تماما ومع مرور الايام انعزلت عن اصدقائي واهلي وتدهورت حالتي وانقطعت الشهيه عني من الأثر النفسي وذهب تقريبا الا اكثر من 20 طبيبا متخصصا في مجال امراض المعده ولم استفيد شيآ وقال والدي سوف اذهب بك الى شيخا وذهب والدي الى الشيخ ومن هنا تبدأ المفاجئه وقرا علي الشيخ واذا بي اطيح ارضا واصرخ تلقائيا وقال الشيخ لوالدي ابنك مسحور وتفأجأ والدي قال ان ولدي ليس له اعداءآ لكي يعملو له سحرا وكنت مستمرا مع الشيخ مايقارب الشهرين
    وانا منهمك من مرضي الروحي والجسدي حتى بي اذا افقد ملامح وجهي ووجهي يميل الى الشحوح والسواد وجسمي يضعف من المرض وعقلي بدأ يتأثر تتريجيا حتى فقدت التركيز وصرت منعزل عن الواقع وكنت اشعر بالدنيا مثل الحلم وكنت اخاف من كل شي وفقدت الثقه في نفسي وتركت الدراسه وانا الآن لست انا وليد السابق انا الآن محطما ومكسور الاجنحه وكنت افكر وافكر من عمل بي هذا العمل اللعيين وتعبت من التفكير ومرت سنتين على حالتي حتى تفاجئت بأن ابي وامي يتشاجرا ومن ثم طلق والدي امي وكان والدي متزوجا امرأه تريد ان تدمر هذاه العائله بأي طريقه وفعلت ماتتمناه وذهبت امي لخوالي اللذين يسكنون بالرياض والان بعد ماطلق والدي والدتي واخذنا انا واخوتي وكان اخوي متزوجا بالدمام واختي متزوجه ابن عمي
    وانا واخوتي الصغار عند حرمت ابينا وصار ابي يتغير معي تدريجيا حتى اذا يقول لي انت مريض نفسي وانا سأمت منك اذهب الى امك وانصدمت وكنت اقول بوقتها ليت ربي اخذ روحي ولا سمعت بهذا الكلام وذهبت الى امي واذا امي تقول لي لماذا تركك والدك قلت يريدني ان اتوظف وانا لااقدر انا مريض قالت لي سوف استحملك الا ان تشفاء ومن ثما تتوظف وقلت لها انشاءالله سوف اطيب واتوظف ومرت الايام والاشهر الى ان تغير اسلوب والدتي الا شراسه وعنف وتقول لي انا لستو مسؤلتا عنك ياوليد اذهب الا ابيك وقلت هو لايريدني وقالت لي انا لااريدك الان وقلت لاامي اين اذهب تقول لي اذهب الى الجحيم انت لافائده منك انت انسان تعاني من انفصام بالشخصيه وهذاه الصدمه الاخرى امي تقول لي انت مريض وكانت امي تعيرني بمرضي كل فتره واولاد خلاتي يعييرونني باني مجنون ومختل عقليا وانا اقول سوف اصبر هذا بلاء من ربي ومرت الايام واذا اتصل بااخي لك اذهب عنده بالشرقيه وقال لي تعال انت اخي وفرحت وذهب له وقالت امي لااخي ماذا تريد به انهو يجلب لك سوء الحظ قال هذا اخي وانا لن اتخلى عنه وذهبت له حتى بأذا اخي يستقبلني واجلس عنده بالمنزل مايقارب الشهريين وقلت لااخي اذهب بي عند شيخ انني اتعب ولا ارتاح حتى بنومي قال لأبس سوف اذهب بك ومرا اسبوع واكلم اخي واقول لقيت شيخا ولا لا قال لي انت موسوس وليسا بك شيئأ قلت لااخي انا لااقدر امشي بعض الاوقات من مرضي قال لي صدقت امك انك انت تجلب الحظ السوء وانا اصرف عليك بلا فائده وانتا مجنون ونظرت الى السماء يارب الى اين اذهب وكنت اسأل نفسي هل الانتحار حلال لحالتي الصعبه ام لا واتصلت على اختي المتزوجه وتفاجئت ان اختى انفصلت عن رجلها بسبب تعيير رجلها لها باان امها مطلقه وانتي ضائعه وانا اضفك ببيتي وقلت بذهني انا احلم هذا ليسا صحيح وانا وجائني اتصال من محمد تذكرونه بااول القصه < وقال لي ياوليد انت مسحور واللذي سحرك سالم وحمود لكي يبعدوك عني وعن اختي قال لي اشتكيهم قلت ليسا معي دليل لكي اشتكيهم قال انا علمتك ياوليد وانتهت المكالمه واتصلت على سالم وقلت لماذا تفعل بي كذا قال انا لادخل لي اللذي سحرك حمود وانا ليس لي علاقه باالامر واتصل على حمود وقال لي (ضف وجهك ولاتتتصل علي لانك انت سبب بفشل زواج سالم من اخت محمد ) وانصدمت !!! وقلت بنفسي ليسا معي الا الله وانا الاآآن ياناااس اعيييش بالشااارع وخوالي من اكبر تجار الرياض وهذا حالي !!!( كل ماتمناااه الموووت لكي ارتاااح)اريد هذا اللذي صار معي ان يتعلم منه الناس ويكون عضه وعبره للغير ...

حسبنى الله ونعم الوكيل>>>منقوووول<<<

لا حول ولا قوة الا بالله
    توقيع مخالف

ارجووو من خوااتي المشرفاات حذف المووضوع لأسباب خااصه

لا حول ولا قوة الا بالله
        الغيرة والحسد تعمي قلب الانسان
        فحسبنا الله ونعم الوكيل من هؤلاء الذين لا يخافون الله في اخوانهم و اصدقائهم و يقبلون على نفسهم ان يكونوا حلفاء للشيطان
        جزاك الله اختي على هذه القصة الحزينة

السلام عليكم ورحمة الله
          بسم الله
          جزاك الله خيرا
          ينقل الى قسمه المناسب
          clavier arabe

إن مرت الايام ولم تروني
          فهذه مشاركاتي فـتذكروني
          وان غبت ولم تجدوني
          أكون وقتها بحاجة للدعاء
          فادعولي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X