إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذه القصة واقعية وماغاديش تلاقوها الا فمنتدى أناقة مغربية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكرا اختي

الهدف الاول 62 ان شاء الله
    sigpic

ام ادم وريان

• مشكورة اختي, قصة فيها عبرة, احلى تقييم من عندي

• بارك الله فيك اختي على القصة الواقية المليئة بالحكم و العبر
        [FLASH=878779554][/FLASH]

• شكرا اختي على القصة
          sigpic
          لا اله الا الله محمد رسول الله

• salam 9issa jid moatira walakin rayer wa9i3iya we bayena we aya wahed kayefaker bi 3a9elou maradich yeseda9eha 3lach hetach saridat had 9isat akid kanet hata camera 3la rassa had fatima bach te3raf ga3 had ardat men nhar tezadet hta daba 3la hiya kifach kate3raf hta achyaa li had fatima kategoulehoum m3a raseha we taniya ana ay wahed kayetechefa fi nass mahema kanet douroufehoum mane3tamedouch anahou yehki kalam sahih we nesede9ouh hadi raeyi we fi nadari koul akhawet ye3idou nadar fi ahdat we hamdolialh 3la ni3mat 3a9el

• المشاركة الأصلية بواسطة oum lamees مشاهدة المشاركة
              salam 9issa jid moatira walakin rayer wa9i3iya we bayena we aya wahed kayefaker bi 3a9elou maradich yeseda9eha 3lach hetach saridat had 9isat akid kanet hata camera 3la rassa had fatima bach te3raf ga3 had ardat men nhar tezadet hta daba 3la hiya kifach kate3raf hta achyaa li had fatima kategoulehoum m3a raseha we taniya ana ay wahed kayetechefa fi nass mahema kanet douroufehoum mane3tamedouch anahou yehki kalam sahih we nesede9ouh hadi raeyi we fi nadari koul akhawet ye3idou nadar fi ahdat we hamdolialh 3la ni3mat 3a9el
              السلام أختي العزيزة رأيك يحترم و على الراس و العين و أنا لا أتشفى فالناس حيت الحمد لله لا أخلاقي ولا ديني كيسولولي باش نكذب من أجل امتاع الآخرين بقصة كل ماهو فالأمر أن هاد فاطمة من العائلة ديالي وراه كتبتها و مادمت من عائلتها فراني أكيد عارفة الأحداث عليها كاملين وما يخص من نهار تزادت فكاينين ناس مقربين لي تزادو قبل منها وعاشو معاها تحت سقف واحد رواو لي ماجرى وبالنسبة للي قالت مع بالها فهاداك الشي كيبقى من حقي أنا اللي كتبت القصة و كنرويها بأسلوبي الخاص ولا ضرر من هذا ما دام لم ولن ولا يغير في الأحداث الأساسية

​وفعلا الحمد لله على نعمة العقل لأنه كيف ما عندك العقل راه عندي و عند جميع الناس. و شكرا لك عزيزتي.
              أنا امرأة لا أنحني الا في صلاتي ولا أصمت الا حينما ينعدم كلامي ، فأحذر من انفعلاتي !!!
              من باعني لن أبيعه لكن سأكتب عليه مجانا و أهديه لكل الناس

---------------------------------------------------------------------------------------

"ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين"

• الله يمهل و لا يهمل
                الله لا يبلينا و الله لا يشمت فينا أعداء يارب
                قصة مليئة بالعبر و الإفادة
                في انتظار جديدك يا مبدعة

قال تعالى : ** مَن يَعْمَلْ سُوء اً يُجْزَ بِهِ ** النساء123

• شكرا اختي قصة كلها عبر و موعضة وطريقة سرد واااااااااااااااعرة تخليك تعيشي في قلب الاحدات

• الله يهدي ماخلق

• شكرا أختي على القصة المؤثرة والله يهدي ما خلق.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X