ودارت الأيام......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ودارت الأيام......

    قصتى بعنون ودارت الأيام.....

    أنها معلمه في أحد المدارس جميله وذات أخلاق عالية سألوها زميلاتها في العمل لماذا لم
    تتزوجي مع انك تتمتعين بهذا بالجمال وذات حسب ونسب ؟
    فقالت: هناك امرأة لها من البنات خمس فهددها زوجها إن ولدت بنت
    فسيتخلص منها وفعلا ولدت بنت فقام الرجل ووضع البنت عند باب المسجد
    بعد صلاة العشاء وعند صلاة الفجر وجدها لم تؤخذ، فاحضرها إلى المنزل
    وكل يوم يضعها عند المسجد وبعد الفجر يجدها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! سبعة أيام مضت على هذا الحال، وكانت والدتها تقرأ عليها القرآن وتدعو الله ان يحفظها .....

    المهم ملّ الرجل فاحضرها وفرحت بها الأم.. حملت الأم مره أخرى وعاد
    الخوف من جديد فولدت هذه المرة ذكرا، ولكن البنت الكبرى ماتت، ثم
    حملت بولد آخر فماتت البنت الأصغر من الكبرى !!
    وهكذا إلى أن ولدت خمسه أولاد وتوفيت البنات الخمس …!!
    وبقيت البنت السادسة التي كان يريد والدها التخلص منها !!
    وتوفيت الأم وكبرت البنت وكبر الأولاد.
    قالت المعلمة أتدرون من هي هذه البنت التي أراد والدها التخلص منها ؟؟

    إنها أنا
    تقول لهذا السبب لم أتزوج لأن والدي ليس له احد يرعاه وهو كبير في
    السن الا انا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!أما إخوتي الخمسة الأولاد
    فيحضرون لزيارته، منهم من يزوره كل شهر مره ومنهم يزوره كل
    شهرين !! أما أبي فهو دائم البكاء ندماً على ما فعله بي ..
    لو كان هذا الأب يعلم ما يخفيه له القدر ما ندم فى وقت لا ينفع فيه الندم فسبحان الله العظيم
    البنات نعمة من نعم المولى عز وجل وضع الله فى قلوبهن الرحمة ونبينا المصطفى صلى الله عليه وسلم وعد بالخير العظيم لمن عال جاريتين او ثلاث فقط عليه ان يحسن تربيتهما....


  • #2
    قصة رائعة اختي ومعبرة الله اجازيك بالخير وعندك الحق البنات ما كاينش بحالهم حنا راه نعمة من عند الله ههههههه
    []






    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمان الرحيم


      قصة جميلة
      الأباء يخطئون لأنهم بشر لكن باب التوبة مفتوح والحمد لله
      فلقد أثبت للأب أنه كان مخطئا جدا
      نسأل الله سبحانه وتعالى أن يغفر لنا ذنوبنا ويهدينا وأولادنا للطريق الصحيح








      تعليق


      • #4
        البنات الحبيبة نعمة لا تقدر بثمن سوليني انا للي ما عنديش وحاسة بالغبينة من جهتهم

        تعليق


        • #5
          يقول المثل
          لي ما عندو البنات ما عرفوه الناس باش مات

          مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

          تعليق


          • #6
            قصة جميلة اختي ومؤثرة سأنقلها لقسم القصة القصيرة

            تعليق


            • #7
              مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه





              Demande de regroupement familial : 04/04/2014
              Attestation de depot : 07/06/2014
              Test de francais : 13/06/2014
              Complement de dossier : 25/06/2014
              ٍVisite de logement : 27/06/2014
              Avis favorable: 25/09/2014
              visa : 22/10/2014

              تعليق


              • #8
                للرفع

                تعليق

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                شاركي الموضوع

                تقليص

                يعمل...
                X