إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا يازوجي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا يازوجي

ها انا دا وبيدي اخط هذه الاسطر لكي اخرج ما في صدري من جراح والآم عاشت معي طيلت تلك الايام الماضية فمن يسمع كلمات الايام يظن انها جراح قديمه وهي في الحقيقة جراح وليدة لا يتعدى عمرها السنه النصف بدات عندما علمت اان اغلى واحب انسان لدي في الوجود قتلني لقد طعنني بخنجر الخيانه الدي لوثه بدماء الفتيات الحقيرات لم اكن اعلم اني ساذجه وغبية لكي يصل بي الى مستوى الادلال والخيانه ..

لمادا ؟؟ لمادا؟؟لماداااااااااا؟؟؟

لمادا يازوجي الحبيب كنت احبك اعشقك لا ارى سواك في الدنيا فانت اول حب لي بل انت اول حب في حياتي وضعت كل الثقة فيك انت.... كنت اراك اعظم واوفى رجل في لدنيا اقسم اني كنت اخبر الكل عن وفائك واخلاصك لي.. وبرغم حديثي عنك امام الناس كنت اشك في حبك لي وبرغم شكي بانك لاتحمل لي في قلبك حبا بل هومجرد ود الا انني اعشقك نعم انا اعشقك لدرجة الجنون فمعك تعلمت كيف احبك وبكل لغات العالم يا ملاكي احببتك...

لدرجة انني لا ارى سواك في حياتي كنت اتمنى ان اجعلك تملك كل شيء من سعاده وراحت بال واهتمام بك وحدك فانا كنت اعلم انني قد قصرت واهملت في حقوقك في بداية حياتنا لاني لم اكن اعرف كيفية التعامل مع رجل غريب وبرغم ذلك كنت احبك فانا لم استطع ان اقدم لك شيء سوى قلبي وحبي واخلاصي واحترامي لك ولنفسي في غيابك ....
    حبيبي لقد تعبت من كثرة البكاء والتفكير لماذا لماذا انا اخر ماتفكر فيه

لماذا اصبحت اخر اهتمامتك لما ابقيتني على هامش حياتك هل انا رخيصة بالنسبة لك ام انك لاتريدني فقد اكتفيت بحياتك معي وبدات تبحث عن غيري تتخذها صديقة تبوح لها باسرارك وانا اقرب الناس اليك تكتفي بصدي عنك انا من يشاركك حياتك وليست(....... ) لقد علمت انك قد عدت لتتكلم معها من جديد لقد احببتها ولاتريد تركها فانت تجد فيها الصديقة ومن الممكن ايضا انك ترى فيها الحبيبه اما انا التي احببتك واعطيتك روحي وقلبي وعقلي وحياتي كلها تستغني عني وتعاملني بكل جفاء واحتقار تقوم بمحوي من مكنون حياتك ..حبيبي ويا ملكي في هذه المرة لن أقوم بعمل أي شيء كما في السابق لن تكون ردة فعلي قاسية وعنيفة أتعلم لماذا؟؟ لأنك رجل واع وراشد وانا قد تعبت ولم يعد باستطاعتي تحمل الجراح والاهانه أكثر من ذلك فاجعل حياتك في مكان راحتك وقدر مشاعري وحبي الصادق لك لأنك مهما بحثت فلن تجد قلبا يحبك و ويحتويك مثل قلبي برغم الأسى والجراح لم احقد عليك ولم أتمنى لك شيء سئ يضر بك ياسيدي فانا خليلتك وأنت أميري فان ارادت البقاء على حبي فاخبرني كي يسعد قلبي وتهنئ روحي وتقر عيني بك ياعزيزي وان كان قرارك غير ذالك فاكتفي بالصمت فالصمت ابلغ من الكلام..

ارجوكن عزيزاتي لا تبكين فهده مجرد رسالة احببت ان ارسلها لمجهول فانا لست متزوجة وان حصل لي هدا الشيء لقدر الله مع زوجي اتعرفون مادا سافعل !!!!!!!!!!!!!

انزلن رويدا رويدا لتعرفن

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ها نحن قد وصلنا بكل بساطة ساقتله ان قام بها ههههههههههههههههههههه الله يحفظ يا ربي ويسترنا ويبعد علينا كل شر وبلية

Brune de CASA

4 متصفحين لموضوع ولا واحد منهم كتب ردا

Brune de CASA

السلام عليكم

بارك الله فيك أختي برون دو كازا ..لقد قرأت موضوعك عزيزتي وكنت أعتقد أني كتبت الرد

لكن مشاغلي هذه الأيام قد أبعدتني قليلا عن القسم فعذرا ..

شكرا لك عزيزتي على المشاركة ..أتمنى لك التوفيق ..

تحياتي ..

كيفكم أخواتي لحبيبات وحشتوووووووووني
      عذرا على طول الغياب ..
      لي عودة إن شاء الله ..

سمراءنا الحبيبة بوركت ويارب اصلح كل ازواجنا يارب.
        بورك مشاركتك.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
        ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
        امة الستير طهورا حبيبتي

والله ما تقتليهش ههههههههههههههههه اذا عندك اولاد تصبري وبس ههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X