إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تصالحين ....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف تصالحين ....

بسم الله الرحمن الرحيم

كلنا تنعارفو ان في الحياة لابد ماتكون خصومات بين اشخاص سواء كانوا اصدقاء او اخوة او غيره وغالبا ماترجع المياه الى مجاريها بطريقة سريعة لأن غالبا ماتكو ن الاسباب تافهة ولتقارب السن بين المتخاصمين ....

اللي بغيت ناقشوا معكم هو اذا كان الشخص المتخاصم معه أكبر منك سنا ومن العائلة وهو من ظلمك ولكن لايريد ان يأخد زمام المبادرة ويعتبرك انت المخطئة....

كل واحدة تبين لي شطارتها و طريقتها في المصالحة،

واش مبادرتك تكون بالكلام فقط ام بالفعل أيضا؟ ام بهما في نفس الوقت... اشنو هما الكلمات اللي تتصالحي بها

ارجوكم قولو لي الواقع وليس الخيال المستمد من الافلام او الروايات...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشكرك أختي على الموضوع
    وخا أختي وحي ناقشتوا بطريقة أخرى في موضوع " الإعتذار "
    طبيعة الحياة تتفرض عليك التباين والاختلاف في الآراء عادي
    ولكن اللي ماشي عادي هو اللي اختلفت معاه سواء في رأي أو في موقف أو ماشابه أنني نتخاصم معاه حتى توصل لحد القطيعة
    لأني بكل صراحة إلا نهجت هاذ النهج غادي نلق راسي مخاصمة مع الناس كاملة ومصالحة مع راسي بوحديتوا
    ما علينا باش منخرجش ليك على الموضوع فيما يخصني أنا
    مع العائلة مكندبش عليك مؤخرا كنحترص بزاف إلا سمعت شي كلمة متنقولهاش للدار
    إلا شفت شي جيست ماشي هو هذاك متنخبرش مالين دار
    علاش لأن قطيعة صلة الرحم خطيرة
    أنا كندير عاين ماشافت قلب ماوجع
    وحتى إلا مالين دار علقوا على شي حاجة
    كنقنعهم والحمد لله عندي عليهم تأتير
    بأن مكاين والو والله يسامح
    وحتاهما دابا ولله الحمد مقتانعين مهما حصل من الناس متيقطعوش ماأمر الله به أن يوصل لأن ولا عندنا نهج في الحياة
    المهم تيقدر توقع مشادات كلامية أوماشاكل أنا منكدبش عليك وخا نكون أنا المحقة كنطلع نفسي أنا اللي غلطت
    عرفتي علاش غلطت ؟
    لأنه إما تبعي نفسك إما تبعي ماأراد الله
    فكنحس براسي ابتليت في دقائق مقدرتش نصبر عليها
    ومادرتش اللي بغاني ربي نديروا فموقف فحال هذاك
    كنستغل أي فرصة نهدر معاه فيها ونمشي عندو وشي باس مكاين ربي غفور رحيم
    بالعكس يكرمني الله إلا اعطاني الله فرصة ندير فيه الخير
    حتى أكون ممن يقابلون الإساءة بالإحسان وأكون من الكاظمين الغيظ العافين عن الناس
    مللي تصبح قناعة أنك كتعاملي في هاد الأرض مع رب الناس ماشي مع الناس صدقيني الله كيسهل كل حاجة
    هادي هي طريقتي في التعامل مع الموقف
    لم أستمدها من خيال الأفلام والروايات لأني الحمد لله قاطعة الافلام والروايات من زمان
    وإنما مستمدة من فيلم سميتو الحياة
    هاد الحياة اللي في قاموسي أنا لاتساوي جناح بعوضة

زرتك يوما أناقة مغربية التقيت أحبابا أحببتهن لوجه الله الكريم أسأل الله اللقاء بالجنة سامحنني إن أخطأت بحق إحداكن
    أستودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه

المشاركة الأصلية بواسطة ساحيا بحب الله مشاهدة المشاركة
      أشكرك أختي على الموضوع
      وخا أختي وحي ناقشتوا بطريقة أخرى في موضوع " الإعتذار "
      طبيعة الحياة تتفرض عليك التباين والاختلاف في الآراء عادي
      ولكن اللي ماشي عادي هو اللي اختلفت معاه سواء في رأي أو في موقف أو ماشابه أنني نتخاصم معاه حتى توصل لحد القطيعة
      لأني بكل صراحة إلا نهجت هاذ النهج غادي نلق راسي مخاصمة مع الناس كاملة ومصالحة مع راسي بوحديتوا
      ما علينا باش منخرجش ليك على الموضوع فيما يخصني أنا
      مع العائلة مكندبش عليك مؤخرا كنحترص بزاف إلا سمعت شي كلمة متنقولهاش للدار
      إلا شفت شي جيست ماشي هو هذاك متنخبرش مالين دار
      علاش لأن قطيعة صلة الرحم خطيرة
      أنا كندير عاين ماشافت قلب ماوجع
      وحتى إلا مالين دار علقوا على شي حاجة
      كنقنعهم والحمد لله عندي عليهم تأتير
      بأن مكاين والو والله يسامح
      وحتاهما دابا ولله الحمد مقتانعين مهما حصل من الناس متيقطعوش ماأمر الله به أن يوصل لأن ولا عندنا نهج في الحياة
      المهم تيقدر توقع مشادات كلامية أوماشاكل أنا منكدبش عليك وخا نكون أنا المحقة كنطلع نفسي أنا اللي غلطت
      عرفتي علاش غلطت ؟
      لأنه إما تبعي نفسك إما تبعي ماأراد الله
      فكنحس براسي ابتليت في دقائق مقدرتش نصبر عليها
      ومادرتش اللي بغاني ربي نديروا فموقف فحال هذاك
      كنستغل أي فرصة نهدر معاه فيها ونمشي عندو وشي باس مكاين ربي غفور رحيم
      بالعكس يكرمني الله إلا اعطاني الله فرصة ندير فيه الخير
      حتى أكون ممن يقابلون الإساءة بالإحسان وأكون من الكاظمين الغيظ العافين عن الناس
      مللي تصبح قناعة أنك كتعاملي في هاد الأرض مع رب الناس ماشي مع الناس صدقيني الله كيسهل كل حاجة
      هادي هي طريقتي في التعامل مع الموقف
      لم أستمدها من خيال الأفلام والروايات لأني الحمد لله قاطعة الافلام والروايات من زمان
      وإنما مستمدة من فيلم سميتو الحياة
      هاد الحياة اللي في قاموسي أنا لاتساوي جناح بعوضة

مشاء الله عليك اختي الغالية دائما متميزة في ردودك

بسم الله الرحمن الرحيم
        اشكرك اختي على هذا الطرح المتميز لي اكيد غنستفدو كلنا منو من تجارب واراء الاخوات
        بالنسبة لي صعب مناقشاتي توصل لقطيعة لاني والله يشهد على قولي كيبقى قلبي دارني بهذ المفهوم بقطيعتي لانسان غريب عليا وما بلك انسان قريب ومن عائلتك
        انا الاعتذار من سيمي ولا اعتبره ضعف او انكسار وخا منكونش غالطة كنبغي غير ندوز لهضرة وخا نرد الغلط لراسي وانا على يقين تام اني على صواب لان حنا في حياة زاااااااائلة ومتعرفيش بين فينة واخرى شنو يقدر يوقع لله استر الاعمار بيد الله فكيف يعقل انك تكوني مرتاحة وانك سمعتي بلي انسان كانت بينك وبينو قطيعة وتوفى صراحة انا من قدرش نستوعبها...
        طريقتي في الاعتذار ساهلة كنمشي ديركت وكنعتذر ويقدر غير بكلام او عمل المهم اني نصالح الطرف الاخر وصافي الكل كيقولي بلي كنزيد فيه ولكن انا هكا وهذا مبدئي وخا منكون غالطة نعتذر ونصالح لي مخاصمني الدنيا دايزة فسعداتك يفاعل الخير
        المهم ان الانسان اكون متسامح وميخدش فقلبو لحظات الغضب كتكون وكلنا كنمرو منها وكين فينا لي يقدر اتحكم فراسو وكاين لي لا
        تقبلي مروري اختي

المشاركة الأصلية بواسطة وحي الخاطر مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم
          اشكرك اختي على هذا الطرح المتميز لي اكيد غنستفدو كلنا منو من تجارب واراء الاخوات
          بالنسبة لي صعب مناقشاتي توصل لقطيعة لاني والله يشهد على قولي كيبقى قلبي دارني بهذ المفهوم بقطيعتي لانسان غريب عليا وما بلك انسان قريب ومن عائلتك
          انا الاعتذار من سيمي ولا اعتبره ضعف او انكسار وخا منكونش غالطة كنبغي غير ندوز لهضرة وخا نرد الغلط لراسي وانا على يقين تام اني على صواب لان حنا في حياة زاااااااائلة ومتعرفيش بين فينة واخرى شنو يقدر يوقع لله استر الاعمار بيد الله فكيف يعقل انك تكوني مرتاحة وانك سمعتي بلي انسان كانت بينك وبينو قطيعة وتوفى صراحة انا من قدرش نستوعبها...
          طريقتي في الاعتذار ساهلة كنمشي ديركت وكنعتذر ويقدر غير بكلام او عمل المهم اني نصالح الطرف الاخر وصافي الكل كيقولي بلي كنزيد فيه ولكن انا هكا وهذا مبدئي وخا منكون غالطة نعتذر ونصالح لي مخاصمني الدنيا دايزة فسعداتك يفاعل الخير
          المهم ان الانسان اكون متسامح وميخدش فقلبو لحظات الغضب كتكون وكلنا كنمرو منها وكين فينا لي يقدر اتحكم فراسو وكاين لي لا
          تقبلي مروري اختي

[frame="1 80"]
          انا معاك اختي ولكن ملي كتسمع بلي هداك الانسان اداك بزاف امزال كادي فيك اش غديري تسامحي معاه انا كنسبق لي ودرتها تسامحت مع صديقة وكانت هي لغالطة في ومن بعد كررت نفس الخطاء وباقي ليومنا هدا كندفع ثمن ديال مصاحتي معاها كلما تلقات مع شي وحدة خرى تتقول ليها اجي نعاود ليك على فلانة راه قايل فيك شي هدرت بغرض انها تبعدني على الجميع وتخسر سمعتي مع العلم ان الجميع كعرفها مزيان وغير كيمنحوها وهما بنفسهم تقولو لي بلي مكحترمهاش لحقاش بهداك المستوى لا حول ولا قوة الا بالله راه بنادم مكخافش الله كانه غدي عيش فيها خالدين وهدشي كلو علاش نقطع علاقتي معاها ونقول ليها انك منافقة الله يهدي ما خلاق هاد الزمان وخاة تقطع لحمك على البشر مكجازيك غير بالشر حاجة وحدة تنقول الله يجعل كيدهم في نحورهم ويشغلهم بهمومه ويهديهم الى الصراط المستقيم ولكن بنب وبينكم مبقاوش في قلبي نقدر نهدر معاهم ولكن باش نرجع علاقة بحال الاول من المستحيل لانه تقولو لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين

اختي راه العفو عند المقدر خلق طيب ولكن كاين شي ناس متفهموش هداك الجيست لدرتيه معاهم وكستغلوه على اساس انهم كانو محقين في كل كلمة قالوها ليك وانا كنت سالت الشيخ على بحال هاد الناس ونصحن بالبعد عليهم حتمياديونيش اكثر . ويبقى الحبيب عليه افضل السلام وتسليم قوله الافضل: من عاملني بالشر اعامله بالخير حتى يغلب خيري شره.
          [/frame]
          اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

اختي شكرا لطرحك الموضوع كيستحق النقاش
            الحياة كلها صراعات ولكن المهم هو كيفية التعامل معها
            صراحة الانسان ضروري مكيتعرص للخلاف مع الاخرين واحيانا كتوصل للمقاطعة والخطير فاش كتكون مع المقربين فداك الحين كيتطرح السؤال : شكون فينا على خطا ?وشكون على صواب?
            بالنسبة ليلي كنطبق المثل المغربي لي كيقول (لي ديرتي بحالو ما فتيه بوالو)لهذا كنحاول على قد جهدي ننسى كلشي ونقول لهلا يحافينا ويلا كانت فرصة نخلق الحديت ونتفاداو ما فات....اما يلا كنت غالطةفشي حد بطبيعة الحال كنعتدر ليه ويلا رفص كنقول انا درت لي عليا......
            sigpicاللهم احفظهما من كل شر واجعلهما من الأبرار

المشاركة الأصلية بواسطة جمال الروح مشاهدة المشاركة
              [frame="1 80"]
              انا معاك اختي ولكن ملي كتسمع بلي هداك الانسان اداك بزاف امزال كادي فيك اش غديري تسامحي معاه انا كنسبق لي ودرتها تسامحت مع صديقة وكانت هي لغالطة في ومن بعد كررت نفس الخطاء وباقي ليومنا هدا كندفع ثمن ديال مصاحتي معاها كلما تلقات مع شي وحدة خرى تتقول ليها اجي نعاود ليك على فلانة راه قايل فيك شي هدرت بغرض انها تبعدني على الجميع وتخسر سمعتي مع العلم ان الجميع كعرفها مزيان وغير كيمنحوها وهما بنفسهم تقولو لي بلي مكحترمهاش لحقاش بهداك المستوى لا حول ولا قوة الا بالله راه بنادم مكخافش الله كانه غدي عيش فيها خالدين وهدشي كلو علاش نقطع علاقتي معاها ونقول ليها انك منافقة الله يهدي ما خلاق هاد الزمان وخاة تقطع لحمك على البشر مكجازيك غير بالشر حاجة وحدة تنقول الله يجعل كيدهم في نحورهم ويشغلهم بهمومه ويهديهم الى الصراط المستقيم ولكن بنب وبينكم مبقاوش في قلبي نقدر نهدر معاهم ولكن باش نرجع علاقة بحال الاول من المستحيل لانه تقولو لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين

اختي راه العفو عند المقدر خلق طيب ولكن كاين شي ناس متفهموش هداك الجيست لدرتيه معاهم وكستغلوه على اساس انهم كانو محقين في كل كلمة قالوها ليك وانا كنت سالت الشيخ على بحال هاد الناس ونصحن بالبعد عليهم حتمياديونيش اكثر . ويبقى الحبيب عليه افضل السلام وتسليم قوله الافضل: من عاملني بالشر اعامله بالخير حتى يغلب خيري شره.
              [/frame]
              صدقت غاليتي جمال الروح ولكن والله العظيم والله شاهد على قولي انا ديما هكا كنسمح ونعتذر ولو انا لي عندي لحق وهادشي كيرجع ليا غير بالسلب وكيف قلت الانسان وخا تقطعي لحمك وتعطيها ليه مغيعترفش ليك بالخير داكشي علاش لي درناه نديروه لوجه الله وراه الدنيا فايت
              انا بهذ المسامحة ديالي والله كنلقى مشاكل فمثلا دارنا كيضلو يقولو ليا زت فيه معندك قلب بهذ المفهوم ولكن انا ملي كنعتذر وكنسمح من قلبي نيت كنكون ناسية خطأ الطرف الاخر لي كيجزني ويقوليا شوف كيف ميت لها لقلب وخا درت فيها ودرت فيها باقا كتهدرني وهدشي سمعتو من صديقة فايت تخصمنا وكيف عادتي صالحتها ولكن هي معترفتش لي بلي انا دوزت الهدرة واعتذاري لها وخا انا مغلطش ميزة زوينة فحقي بالعكس قالت عليا مفيا قلب ههههههههههههههه
              اوا شتي لي درتي مع الانسان متلقيش الحل كيف قالو اعقد تركيبة هي تركيبة الانسان فالله اهدينا وصافي

مشاء الله عليك اختي الغالية دائما متميزة في ردودك
                أشكرك حبيبتي وحي
                هذا من طيب خلقك ياطيبة
                أنار الله قلبك بنور الإيمان

زرتك يوما أناقة مغربية التقيت أحبابا أحببتهن لوجه الله الكريم أسأل الله اللقاء بالجنة سامحنني إن أخطأت بحق إحداكن

وكيف قلت الانسان وخا تقطعي لحمك وتعطيها ليه مغيعترفش ليك بالخير داكشي علاش لي درناه نديروه لوجه الله وراه الدنيا فايت
                  انا بهذ المسامحة ديالي والله كنلقى مشاكل فمثلا دارنا كيضلو يقولو ليا زت فيه معندك قلب
                  حبيبتي " وحي" الطيبة الجميلة
                  ماشاء الله عليك
                  أعجبني والله تحليلك للموضوع وهذا إن دل فإنما يدل على نضج شخصيتك
                  ماشاء الله عليك لا قوة إلا بالله
                  حبيبتي من طبع الإنسان أنه لا يعترف بالخير ولا ننتظر لا جزاء ولا شكورا من الناس
                  كون كان على الناس مانديروا الخير
                  وإنما
                  نعامل رب الناس
                  "قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين "
                  نحتسب عند الله الصبر على الناس ،والصبر على آذاهم ،ونحتسب عنده صبرنا على إقبالنا على صلة الرحم بالرغم من الأذى الذي نتعرض له
                  وماصبرنا إلا بالله
                  اللي عندو فموا وبغا يقول ساذجة ،نية ،هبيلة ،مصطية دبر راسهم اللي عندو فموا أرى مايدوي
                  المهم أني أنار الله بصيرتي فلمحت نورا في حياتي فلا يمكن أن أطفأهذا النور
                  وانطلاقا من هذه القناعة أتصرف
                  ماشي كلشي الناس نور ليهم الله االبصيرة
                  وماأجري إلا على الله
                  والجزاء يكون من جنس العمل
                  وإلا ذليتي نفسك هنا ربي غادي يعطيك عزة نفس في الآخرة
                  أنت على الحق فاثبتي حبيبتي

ا

أختي "سأحيا بحب الله" شكرا ليك بزاف على مشاركتك المفيدة ، وماشفتش موضوعك الاعتذار ، غنحاول نقلب عليه باش نستافد منو.
                    أختي تبارك الله عليك وعلى قوة تسامحك ماشاء الله ويارب يجازيك بالخير وأغبطك على اخلاقك الفاضلة واتمنى من الله ان أقدر ان انهج مثل نهجك ...
                    ولكن المشكل اللي عندي اني جد حساسة وماتنتخاصمش بسرعة ، ولكن ....من حيث تنتخاصم مع شي حد يصعب علي اني نصالحو خصوصا الا غلط معاي تيبقى في الحال بزاف ومانقدرش نسى ... هذي خصلة خايبة ولكن ماعرفت ما نعمل باش تحيد مني
                    اوا دعي معاي يارب يحيدها مني ونقدر نسامح بسرعة

سعداتك أختي "وحي الخاطر " ماشاء الله تقدري تنساي بسرعة ، ولكن واش ماتيضرك كلام او فعل المخاصم في قلبك ، كيفاش تتعملي تنساي واذا تلاقيتم انتي واللي مخاصمك واش ماتتفكري كلامو الجارح او فعلو تجاهك ،
                      اختي مشكلتي اني جد حساسة ما نحب نجرح حد ولكن بالمقابل ما نحب حد يجرحني ويبقى في الحال بزاف وما نقدر نسى الاساءة
                      وهادشي عرفت ماشي في صالحي ولكن هكذا عاملة وياريتني نقدر نتغير ...

أختي " جمال الروح" كما قلتي لايلدغ المؤمن من الجحر مرتين حيث كاينين شي ناس مايصفى ليهم الخاطر الا حيث يأّذيوا الناس ، وكما قلتي من الاحسن تجنب هذه الفئة ، والابتعاد عنها ومخالطة الناس اللي مزيانين اللي يفيدونا
                        وهادشي بالفعل ممكن وساهل الا كانوا ناس عادييين ولكن حين يتعلق الامر بالاقارب هنا شوية الامر صعب ، ولكن اش نديروا يمكن علينا نصبروا وصافي ومانكثروش معاهم
                        شكرا ليك على مشاركتك وبارك الله فيك ويارب يهدي الجميع...

أختي " ام الاولاد" بارك الله فيك وشكرا على المثل الزوين "اللي درتي بحالو مافتيه بوالو" ولكن الشيطان لعنه الله ما يرتاح حتى يشعل الصراعات بين الناس على اتفه الاسباب في أغلب الاحيان ، تعاملك هو عين العقل بارك الله فيك ويارب يحفظ ليك الأولاد

المشاركة الأصلية بواسطة ماسة مشاهدة المشاركة
                            أختي "سأحيا بحب الله" شكرا ليك بزاف على مشاركتك المفيدة ، وماشفتش موضوعك الاعتذار ، غنحاول نقلب عليه باش نستافد منو.
                            أختي تبارك الله عليك وعلى قوة تسامحك ماشاء الله ويارب يجازيك بالخير وأغبطك على اخلاقك الفاضلة واتمنى من الله ان أقدر ان انهج مثل نهجك ...
                            ولكن المشكل اللي عندي اني جد حساسة وماتنتخاصمش بسرعة ، ولكن ....من حيث تنتخاصم مع شي حد يصعب علي اني نصالحو خصوصا الا غلط معاي تيبقى في الحال بزاف ومانقدرش نسى ... هذي خصلة خايبة ولكن ماعرفت ما نعمل باش تحيد مني
                            اوا دعي معاي يارب يحيدها مني ونقدر نسامح بسرعة

حبيبتي ماسة
                            أشكرك على ردك ياأختي
                            وأنا أقرأ السطور الأولى من الرد حلقت بي إلى عالم الملائكة
                            أنا يا حبيبتي لست ملك وإنما بشر أخطئ وأصيب ابتليت بالحياة كباقي البشر
                            لا أعلم إن كانت اخلاقي فاضلة أم العكس
                            لاأزكي حبيبتي نفسي على الله جل في علاه
                            وحده ذو الجلال والإكرام يعلم القلوب ويعلم النفوس
                            تانيا حبيبتي "موضوع الإعتذار ليس لي وإنما لأختي "وحي الخاطر أكرمها الله ""
                            حبيبتي ماسة أنا قبل بضعة سنين كنت لا أسامح قط في حياتي سبحان الله
                            كان اللي كيدير فيا العار متنقدرش نسمح ليه وخا نتصالح معاه من بعد دائما الكلام الجارح كيبقى فيا متنقدرش نساه
                            واكتشفت من بعد أن هذا عيب كبير فيا خصني نصلحوا
                            والحمد لله بفضل من الله عزوجل قدرت نغير نوعا ما نفسي شوية والله أعلم
                            كنت دائما في سجودي أسأل الله العظيم أن " يجعلني من الكاظمين الغيظ العافين عن الناس "حتى لا أنسى يا أختي اذا استعصى علي أمر ألجأ إلى الله بالدعاء والحمد لله اللي جعل لينا الدعاء سلاح في أيدينا والله يا اختي فإن الله قريب منا ويجيب دعائنا فقط حاولي نتيا والله مسبب الأسباب مغدياش تعرفي كيفاش ربي غادي يفتحها فهو يدبر الأمر من السماء إلى الأرض
                            اسمحي لي أختي أن أسألك سؤال
                            واش نتي بهذا الهجر وهذا القطيعة مرتاحة؟
                            واش نفسك الحساسة دبا مرتاحة ؟
                            أنا يأختي لاأظن ؟ والله تعالى أعلى وأعلم
                            واش ضميرك متيأنبكش ؟
                            سمحي ليا مبغيتش نأنبك إنما بغيتك تفيقي من الغفلة
                            ماذابعد الهجر والقطيعة ؟ كل يوم كيتزاد كتسع الهوة
                            أنا ياأختي من ردك حسيت أنك إنسانة طيبة الله يسامح
                            بادري نتي بالمصالحة وربي مغديش يضيعك بحسنتها عند ربي
                            جي على نفسك في سبيل إرضاء الله عزوجل
                            شوفي تقدري غير متقوليش منقدرش الشيطان الله يخزيه في الدنيا والأخرة هو اللي كيوهمك أنك متقديش
                            ختاما أسأل الله العظيم أن يذيب الخلاف بينك وبين الشخص المقصود ويؤلف بين قلوبكم ترجعوا من أحب الأحباب
                            وأسال الله لك أن يجعلك من الكاظمين الغيظ العافين عن الناس
                            جربي تذوقي حلاوة العفو والتسامح
                            ولا تنسي حبيبتي أننا نخطء بحق المولى جل في علاه بالليل والنهار في السر والعلانية والمولى وهوالقادر علينا يعفو ويصفح ويتجاوز عنا بحلمه عند المقدرة
                            والله يا أختي أتمنى تكتبي لي وتقولي لي
                            أنا العبد الضعيف عفوت عمن أساء إلي
                            وأسأل العلي القدير أن يعفو ويصفح
                            أسأل الله أن يقذف في قلبك نور الإيمان فوالله لأني أحببتك في الله أحببت لك الخير

أختي

السلام عليكم اخواتي حقيقة تبارك الله عليكم على روحكم المتميزة و الرفيعة
                              بنسبة ليا انا للاسف متنعرفش نصالح او فيا شوي تنفخة زايدة على اللزوم او لحد الان هادا هو المشكل متاعي تنحاول تنعتدر لكن واخا نتصالح منقدرش نشوف فوجه لي اداني فاص معرفتش شنو ندير باش نرجع او نتصالح عادي لان تيبقى قلبي تيضرني او متنرتاحش نتصالح حتى نصفي كلشي مع الانسان لي عندي معاه المشكل او حاجة اخرى كتبقى فييا الكلمات بزاف لي جرحني شي حد كنشد فخاطري او الى بغيت نتصالح الحاجة الوحيدة لي كتكون مريحة ليا هي نجلس مع الانسان او نتناقشو او نجبدو كلشي حتى نصفيو كل الكلمات لي تقالو عاد نفتحو صفحة جديدة او نتصالحو هادا انا دعيو معايا نرجع منشدش فخاطري مرسي اختي على الطرح الرائع
                              sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
                              اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X