إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجيو ناقشوا............ظاهرة الموطورات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجيو ناقشوا............ظاهرة الموطورات

لفت انتباهي ما اسمعه كل يوم من ضجيج" الموطورات " او الدراجات النارية التي تحدث صوتا او بالاحرى ضجيجا يصم الاذان ... في النهار رغم ما تجدثه هذه الدراجات من صخب و ازعاج لا نكثرت بها في غالب الاحيان الا ان المرة يزداد سوءا و ازعاجا حتى " كندعي على مالين هاد الفعلة " لان هدوء الليل ياتينا يساعد على ثفيب الراس بهاذ الصوت والضجيج ديالهم .......... السؤال لي كنسول راسي ديما واش هاد الناس معندهوم حتى حس ديني او ذرة متصلة بالله تنهاهم على ذلك ؟ ماعندهوم لي يحكم فيهم ؟ماكين مخزن ؟ واش مايمكن نعتابروا هاذ السلوك خرق للقانون؟ و بالتالي المعاقبة عليه....
    و الله الى انا كنكتب دابا و كيدوزوا هاد الواطر بكل وقاحة شحروو ليا اعصابي مزيان...هههههههههههههههه

افينكم ا صاحبات النقاشات الساخنة واقيلا ...

....امكن انتما لي كاتسوقو هاذ الموطورات ايوا شي ردود منكم يالاه واش متايهمكم الموضوع؟

ووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااششششششششششششششششش معجبكم موضوعععععععععععععععييييييييييييييييي

وووووووووووووو مكنحملهومش اختي
        يلا مشيت لمراكش يالاطيف تيبهدلوني تنرجع ديما للدار وراصي دارني بالصداع ديالهوم كنت تنقول ربما حيت انا مكنحملش الصداع وعزيز على الهدؤ داكشي علاش تيعصبوني
        خاصة بالليل يالطيف انا مولفة بلدتنا والطبيعة والهدوء جو المدينة تيعصبني وراصي ديما ضارني هههههههه

والله العظيم ياختي كنمرضوني فصحتي وكيتقبولي ودني بالصداع
          بعدا فالنهار كيخليوك تخافي تدوزي من الشانطي ليدخلو فيك السلامة كيكوني طايرين
          اما فالليل هاداك خلاص كيبقاو ماشيين جايين فواحد الشانطي حتى كنكون غادي نطرطق
          ايوا الله يهدي ماخلق

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            الموطورات ولا البسكليتات راهم وسيلة للتنقل فإذا هاد الناس هديك هي وسيلة التنقل الي مسلكاهم لاش غنسبهم الله غالب الموتور وهداك صوته هههههه
            المشكل فالحقيقة ماشي فالموتور ولا الطوموبيل المشكل فاناس سواء السائقين ولا الشرطة ديال المرور وزيدها حتى وزارة النقل
            الله يعدلها من عنده وصافي

لأنه لو كان كاين نظام ما غيكونش الشارع مسكين رافد على قلبه هالسيارات هالموتورات وهالبشر
            دابا انت تكلمتي غير على الموتور واصداعه اخرجت أنا لجهة أخرى هههه
            اعرفتي لأنه ابنادم ما كيحتارمشي الغير هاد القضية تداخلات ونزيد حتى فالصيف السيارات توت توت تووووت مع الخمسة والثلاثة دالليل والكلاكسون واخا جنب المستشفى والراليات وسط المدينة وزيد وزيد ابقات غير فالموتور

وموالين البسكليت وموالين الأحذية الي بالعجلات هدو ماكيعملوش الصداع ولكن ...............
            الله يهدي ماخلق وخلاص

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X