إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أجيو نعاود ليكم شنو وقع معايا اليوم فالقسم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أجيو نعاود ليكم شنو وقع معايا اليوم فالقسم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صراحة بغيت ناقش معاكم هاد الموضوع
    اليوم وأنا فالقسم كان عندي امتحان ديال الفلسفة انا جلست حدا الباب حيتاش الاستاذ كيجلسنا مفرقين وكل واحد فطاولة المهم جا عندو واحد الولد وحيتاش كانو حدايا سمعتو شنو كان كيقول وهاهي الهدرة اللي قالها بفصاحة لسانه:
    " شوف أ أستاذ يا إما غادي تخليني ندوز الامتحان مع القسم آخر يا إما سلخة ديال الدق . صافي هانا قلتالك ايوا فكر مزيان ورد عليا الخبار." :eek: :eek: :eek:
    حنا راسو ديك الولد ومشا بحالو والاستاد بقا واقف غير كيشوف
    :confused: :confused: :confused:
    صراحة أنا تصدمت من هاد الموقف حيتاش عمرني وقعت فيه كنت كنسمع أن التلاميذ كيهددو الأساتذة ديالهم ولكن أول مرة كنشوف ديك الشي بعيني
    ونتوما شنو رأيكم فهاد المنظر ؟ وشنو يمكن لهاد الاستاذ يعمل مع متل هاد الأصناف ديال هاد التلاميذ ؟

حبيبتي زوزيتا كيف داز الامتحان بعدا مزيان ;)

شوفي حبيبتي هاد القضية موجودة انا بعدا الثانوية اللي قريت فيها كانت فيها هاد القضية الاستاذ إما يعمل داكشي اللي بغاو التلاميذ يا إما كيف قلتي شي صلخة ايوى الأستاذ كيدير داكشي اللي بغاو التلاميذ باش يفك راسو من لعصا او هادشي كيوقع غير للأساتذة اللي كتكون عندهم شخصية مهزوزة يعني ضعيف الشخصية

أو بلا ما نتكلمو مني كيجيو يهددو الأستاذات :eek: :eek:

واحد المرة فاش كنت نقرا واحد الاستاذ ديال الإنجليزية مسكين خواف ايوى يا لالة جاو عندو شي تلاميذ قالو ليه ما غاديش ندوزو الامتحان بالمرة و تنزل لينا النقطة الفلانية و إما نتكرفسو عليك ايوى السيد عمل ليهم داكشي اللي بغاو

دابا خاص الاستاذ نعملو معاه حراسة شخصية تكون معاه فين ما مشى

الله يجبر الحال و صافي صراحة راه التلاميذ ما بقاو باغيين يقراو غير من رحم ربي

سأغيب لمدة ، لا تنسوني من صالح دعائكن أحبتي

حسبنا الله ونعم الوكيل ...ان لله وان اليه راجعون...اللهم ان هذا منكر....امتا غنعطيو القيمةلاساتذتناونحترمهم....راه المدرسة المغربية تدنى المستوى ديالها فالوقت لي معرفنافيه بقيمة الاستاذ....واصبحنا ننافشه ونحاسبه في كل كبيرة وصغيرة....حتي في اجورهم...وفي عطلهم....وننسى مجهوداتهم الجبارة تجاهنا.....والمسؤول الاول في هذا التصرف هو البيت فاكيد تربية هذا الابن ناقصة او منعدمة ومراقبة الوالدين غير موجودة....
      نتمنى من البيوت المغربية تخرج لينا شباب صالحين مصلحين...لا شباب تائه يهتم بتوافه الامور من الموضة والتسريحات المخلة للحياء...والاختلاط الفاضح....واكيد هذا النوع لن يكون محترما لاستاذه .....والمسؤولية الكبيرة تقع على الوالدين....اللهم اهدي شباب المسلمين...
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة nice-women مشاهدة المشاركة
        حبيبتي زوزيتا كيف داز الامتحان بعدا مزيان ;)

شوفي حبيبتي هاد القضية موجودة انا بعدا الثانوية اللي قريت فيها كانت فيها هاد القضية الاستاذ إما يعمل داكشي اللي بغاو التلاميذ يا إما كيف قلتي شي صلخة ايوى الأستاذ كيدير داكشي اللي بغاو التلاميذ باش يفك راسو من لعصا او هادشي كيوقع غير للأساتذة اللي كتكون عندهم شخصية مهزوزة يعني ضعيف الشخصية

أو بلا ما نتكلمو مني كيجيو يهددو الأستاذات :eek: :eek:

واحد المرة فاش كنت نقرا واحد الاستاذ ديال الإنجليزية مسكين خواف ايوى يا لالة جاو عندو شي تلاميذ قالو ليه ما غاديش ندوزو الامتحان بالمرة و تنزل لينا النقطة الفلانية و إما نتكرفسو عليك ايوى السيد عمل ليهم داكشي اللي بغاو

دابا خاص الاستاذ نعملو معاه حراسة شخصية تكون معاه فين ما مشى

الله يجبر الحال و صافي صراحة راه التلاميذ ما بقاو باغيين يقراو غير من رحم ربي
        بارك الله فيك احبيبة
        الحمد لله الامتحان داز مزيان (عمرتليه ديك الورقة بالكتابة ههه) ودعيو معايا ربي ينجحني ونجيب شي نقطة اللي تحمرلي وجهي وترضي والديا ربي يخليهم لي
        وفعلا كيف ماقلتي التلاميذ قليل اللي تلقا فيهم اللي باغي يقرا وفعلا ختى الاستاذ خاص يدير معاه حراسة باش مايتأذاش
        مشكورة حبوبتي على المرور والرد الرائع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انقولو إنا لله وإنا إليه لراجعون
          لك الله ياوطني

ملي نلقاو الأستاذ ولد الأصل وكيقوم بمهمته متقي الله كيكون شي مسخوط من التلامذ ولا مساخيط
          ملي كنلقاو التلامذ عندهم الغرض باش يقراو كنلقاو الأستاذ مسخوط
          لاحول ولاقوة إلا بالله
          كنظن أن هاد الأستاذ يعمل شغله والي يمليه عليه ضميره ويبلغ الشرطة بالتهديد ويبلغ الإدارة باش يتاخدو اإجراءات معاه ويربيوه مدام ماترباش في دارهم
          الله يستر السيبة

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المشاركة الأصلية بواسطة هدوء الطبيعة مشاهدة المشاركة
            حسبنا الله ونعم الوكيل ...ان لله وان اليه راجعون...اللهم ان هذا منكر....امتا غنعطيو القيمةلاساتذتناونحترمهم....راه المدرسة المغربية تدنى المستوى ديالها فالوقت لي معرفنافيه بقيمة الاستاذ....واصبحنا ننافشه ونحاسبه في كل كبيرة وصغيرة....حتي في اجورهم...وفي عطلهم....وننسى مجهوداتهم الجبارة تجاهنا.....والمسؤول الاول في هذا التصرف هو البيت فاكيد تربية هذا الابن ناقصة او منعدمة ومراقبة الوالدين غير موجودة....
            نتمنى من البيوت المغربية تخرج لينا شباب صالحين مصلحين...لا شباب تائه يهتم بتوافه الامور من الموضة والتسريحات المخلة للحياء...والاختلاط الفاضح....واكيد هذا النوع لن يكون محترما لاستاذه .....والمسؤولية الكبيرة تقع على الوالدين....اللهم اهدي شباب المسلمين...
            اللهم آآمين يارب العالمين
            صدقت غاليتي المسؤول الأول عن هذه الكارثة هو الأسرة فلو كانت تربية هذا الولد صالحة لما كان بمثل هذا السلوك
            الله يهدي ويهدي جميع هؤلاء الشباب الطائشين
            مشكوورة على المرور

المشاركة الأصلية بواسطة يارا2000 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انقولو إنا لله وإنا إليه لراجعون
              لك الله ياوطني

ملي نلقاو الأستاذ ولد الأصل وكيقوم بمهمته متقي الله كيكون شي مسخوط من التلامذ ولا مساخيط
              ملي كنلقاو التلامذ عندهم الغرض باش يقراو كنلقاو الأستاذ مسخوط
              لاحول ولاقوة إلا بالله
              كنظن أن هاد الأستاذ يعمل شغله والي يمليه عليه ضميره ويبلغ الشرطة بالتهديد ويبلغ الإدارة باش يتاخدو اإجراءات معاه ويربيوه مدام ماترباش في دارهم
              الله يستر السيبة
              والله العظيم عندك الحق فاش كيكون الواحد عندو الغرض ديال القراية كيطيح فاللي معندو ضمير أما اللي معندو كانة وممسوقش كيطيح فهداك المسكين اللي مابيدو حيلة
              مشكورة مشرفتي الغالية على المرور وبارك الله فيك على النصيحة

أختي هاد شي كان موجود ، و ما زال ، و سيبقى .الحال على ما عليه و على المتضرر أن يلجاء إلى القضاء ، هذا متل يقال ، كل ما يمكن قوله هو لا حول ولا قوة إلا بلله العلي العظيم
                أ ختي شحال من جرائم تقع بحال هاد الشكل ، و لي خاف نجا ، من يقول ديك التلميذ المهور ، يديرها بصح ، و يتربص الفرصة و يضرب داك الأستاذ ، و لا قدر الله تكون ضربة قاضية ، و يخلي عائلته مراه ، لهلا يقلب ينقل يخليه ، حيت غادي يوصل لواحد المرحلة لن ينفعه شيى ، غير العمال الصحيح ، و لي غش كيغش راسو ،و الله يلطف بنا وصافي

عجز لساني عن التعبير اختي زوزيتا

لا لا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

كل ما يمكن قوله هو لا حول ولا قوة إلا بلله العلي العظيم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X