إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو أحساسك عندما تبكى أمك!!!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهو أحساسك عندما تبكى أمك!!!!

ماهو أحساسك عندما تبكى أمك!!!!

كل انسان تطغى عليه ظروف الحياة...

والانسان ليس خالي من المشاعر..بل يوجد في قلبه الكثير من الاحاسيس..

اخواتي..عندما تسقط دموعكم فتاخذكم والدتكم بالاحضان منذ الصغر..

هل رأيتها تبكي؟؟

فما شعوورك عندما ترى والدتك الذي تعبت عليك من الصغر للكبر وهي تبكي؟؟

فهل تخففي عن آلامها ويمكن ان تكوني أنت مصدر احزانها؟؟

ام تبتعدي لتبكي بحرقه عما يختلج في صدرك؟؟

ام تقفي امامها حائرة خاضعةا لهذا الامر..

أم تواسيها... وتأخذها بين أحضانك...... وتمسح دمعها بدمعك ؟؟؟

أترك الموضوع مفتوح امامكم للمناقشة وتبادل الآراء

وما أنت فاعلة إذاء دموع أمك ...

امك...ذلك القلب الحنون...

بإنتظار تجاوبكم

موضوعك الحبيبة بكاني والله
    أم تواسيها... وتأخذها بين أحضانك...... وتمسح دمعها بدمعك
    صعيب بزاف باش شوف امك تبكي
    مواضيعك اختي نظرة فرح في قمة الروعة

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

أنا لا أرى دموع ماما كثيرا و لله الحمد...أغلب ما يبكيها..تذكرها لأمها ...جدتي رحمها الله...كلما ذكرت و أو كلما سمعت بأن أحدهم فقد أمه تذكر أمها ...فما تفتأ تدرف الدمع من عينيها... تفتقدها كثيرا حتى بعد مرور أكثر من ثلاثين سنة على وفاتها...ربما هذا هو السبب...إحساسها بالغبن... إحساسها بأنها خطفت منها و أنها لم تستمتع بها كثيرا
      دموع ماما تحرقني ...فأنا أكره أن أراها حزينة...لكني أعذرها...لا أستطيع أن أقول كلمة...فقط أحاول مواساتها بوجودي بجانبها...في تلك اللحظات ينتابني شعور مفزع...خوف مما سيأتي...أسأل الله الرحمة و المغفرة لي و لها و لموتانا و موتى المسلمين

تحية طيبة لك أختي
      sigpic
      ربي...ماذا وجد من فقدك... و ماذا فقد من وجدك؟!!!

المشاركة الأصلية بواسطة ام الحلوين مشاهدة المشاركة
        موضوعك الحبيبة بكاني والله
        أم تواسيها... وتأخذها بين أحضانك...... وتمسح دمعها بدمعك
        صعيب بزاف باش شوف امك تبكي
        مواضيعك اختي نظرة فرح في قمة الروعة
        مشكورة عزيزتي و بارك الله فيك والله لا يحرمني من مرورك الرائع على موضوعي

المشاركة الأصلية بواسطة جنة مشاهدة المشاركة
          أنا لا أرى دموع ماما كثيرا و لله الحمد...أغلب ما يبكيها..تذكرها لأمها ...جدتي رحمها الله...كلما ذكرت و أو كلما سمعت بأن أحدهم فقد أمه تذكر أمها ...فما تفتأ تدرف الدمع من عينيها... تفتقدها كثيرا حتى بعد مرور أكثر من ثلاثين سنة على وفاتها...ربما هذا هو السبب...إحساسها بالغبن... إحساسها بأنها خطفت منها و أنها لم تستمتع بها كثيرا
          دموع ماما تحرقني ...فأنا أكره أن أراها حزينة...لكني أعذرها...لا أستطيع أن أقول كلمة...فقط أحاول مواساتها بوجودي بجانبها...في تلك اللحظات ينتابني شعور مفزع...خوف مما سيأتي...أسأل الله الرحمة و المغفرة لي و لها و لموتانا و موتى المسلمين

تحية طيبة لك أختي
          مشكورة عالمرور أختي بارك الله فيك

انا عن نفسي شاهدت امي تدرف دموعها أكثر من مرة كنت اقف أمامها لا اجد ما أقوله لها لأنه ربما دموعها و بحرقة كانت تخفف عنها الا لالالالالالالا مها فقدت ابنها البالغ من العمر 15 سنة مات دون مرض كان جالسا بجانبها ووافته المنية و بعده بكم سنة توفيت أختي و كانت أمي بجانبها أيضا لانها كانت في المستشفى و لدت ثم تفيت وعمرها 26 سنة و الآن عندما أكون معها و تتدكر أحدهما تبدا بالبكاء لا اجد ما أقوله لها سوى الله يرحمهما

اش نقول ليك اختي في الحقيقة اصعب شيء بالنسبة لي ان ارى دمعة من عيني والدتي، لا تتصوري ماذا احس خصوصا ان كانت تتألم وكان شخص مقرب هو من آذاها. اشعر بسيف يغرز في قلبي بألم يعتصرني حتى اكاد اختنق لكن لا اظهر لها احاول دائما ان اواسيها واقول لها انت اقوى بكثير.اطلت في الحديث لكن اختلجتني الآن مشاعر لا يمكن وصفها وتذكرت اشياء كثيرة مرت بسرعة في مخيلتي.شكرا اختي نطرة فرح على موضوعك الجميل واتمنى السعادة لكل امهات العالم يا رب

المشاركة الأصلية بواسطة فجر الاسلام مشاهدة المشاركة
                اش نقول ليك اختي في الحقيقة اصعب شيء بالنسبة لي ان ارى دمعة من عيني والدتي، لا تتصوري ماذا احس خصوصا ان كانت تتألم وكان شخص مقرب هو من آذاها. اشعر بسيف يغرز في قلبي بألم يعتصرني حتى اكاد اختنق لكن لا اظهر لها احاول دائما ان اواسيها واقول لها انت اقوى بكثير.اطلت في الحديث لكن اختلجتني الآن مشاعر لا يمكن وصفها وتذكرت اشياء كثيرة مرت بسرعة في مخيلتي.شكرا اختي نطرة فرح على موضوعك الجميل واتمنى السعادة لكل امهات العالم يا رب
                مشكورة اختي عالمرور الرائع و جزاك الله كل الخير و اتمنى الخير لكل الأ مهات

السلام عليكم
                  انا عن نفسي كنت انا واتى عديم الاخلاق وسب امي فلم تقل له شيء فلا اقل كيف كنت انا فمن غير ان يتكلم ابي بدات بسب وكنت اردت ان اضربه ولاكن اب حل المشكلة فكيف اراها تبكي فانا اقبل اي شيء غير الدي يتعرض لامي فلا اتمالك نفسي او يبكيها اوبيني او بينك حتى لو كان ابي

أختي العزيزة لمجرد قراء العنوان اقشعر جسمي فبمجرد تصور دموعها أحسست أن الأرض اهتزت تحتي، يا رب يحفظ كل أم و لا يوريكم دمعتها
                    sigpic

موووووووووضوع راااااااائع بارك الله فيك اختي
                      الغالية
                      [frame="9 80"]
                      الانسان جسد وروح..فاهمال احدهما او الغائه زعزعة
                      لستقرار الانسان....
                      وانــــــا

لست ملاكا يا ملاكي الصغير
                      [/frame]

شكرا أختي على الموضوع الرائع و المؤثر في نفس الوقت
                        أولا آجرك الله في مصيبتكي و خلف لكي خيرا منها
                        أما بخصوصي أنا فلا حول و لا قوة إلا بالله

أختي والله عندما قرأت الموضوع تصورت الموقف أمامي والله دمعت عيوني
                          لاني لاأحب أن أرى أي شخص يبكي وخصوصا أمي أحبها كثيرا ولن أستطيع أن أرد لها ولو جزءا بسيطا من تعبها وصبرها من أجلنا أنا واخوتي
                          الله يحفظها لينا يا رب ويغفر ليها ولجميع أمهات المسلمين آمين

هلا وغلا

احساسي لما بشوف ماما بتبكي بتمنى يكون اخر يوم في حياتي لانكم ماتتصورن ماما بالنسبة لي ايه هي الدنيا وما فيها هي الهواء لبتنفس بيه ولما بتكون فرحانة بكون اسعد واحدة في الدنيا ولما بتكون زعلانة بكون اتعس واحدة في الدنيا وبتمنى ويارب عمري ما اشوف دموعها ولا حزنها يا رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X