أجيو نفتحوا الجراح اللي مالقيناش ليها الدوا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أجيو نفتحوا الجراح اللي مالقيناش ليها الدوا

السلام عليكن حبيباتي
    أريد اليوم ؟أن أفتح باب النقاش في موضوع أجده منتشرا بيننا نحن النساء
    ....................................
    هل سبق و أن قيلت حولك إشاعات لاذعة وجارحة تضربك في الصميم تشوه صمعتك وتجرح مشاعرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل صدمت حين عرفت أن هذه الإشاعات مصدرها أقرب الناس إليك وأكثر الناس تثقين بهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما كانت ردة فعلك؟
    هل تجاوزة المحنة؟ هل دققت في التفاصيل؟هل قاطعتهم؟هل تفاديت التطرق للموضوع وانسحبت تاركة الزوبعة ورائك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أشنو درت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وشكون اللي بقا بجنبك ومصدقك حتال آخر لحظة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الهي كيف أدعوك وأنا انا وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت .
    الهي ان لم أسألك فتعطني فمن دا الدي أسأله فيعطني؛
    وان لم أدعك فتستجيب لي فمن دا الدي أدعوه فيستجيب لي ؛
    وان لم أتضرع اليك فترحمني فمن دا الدي أتضرع اليه فيرحمني.
    اله وكما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق؛
    فصلي وسلم يارب على محمد وآل محمد
    ونجني مما أنا فيه من كرب بفرج عاجل وغير آجل
    وبرحمتك يا أرحم الراحمين.
    اللهم آمين
    "دقيقة من فضلك"

بصراحة أفضل ان أواسي الاخرين خصوصا هنا في المنتدى لكن ان أحكي عن نفسي فهذا نادرا ما يحدث......
    المهم, ما جاء في موضوعك هم تعرضت له و جرحت كثيرا ولا زلت انزف الى اليوم أسأل الله تعالى ان تعافى جروحي و جروح المسلمين. و من من؟ من أقرب أقرب أقرب الناس لي لن أدخل في تفاصيل الخطأ و الصواب فقد كان لي نصيب من الخطأ لكن ليس قصدا, فما كان الجزاء الا كل ما يصدم و يكشف مدى هشاشة العلاقات, رغم ما نتصوره من قوة ترابط و تلاحم و اخاء.......
    الحمد لله لم يكن الامر يمس لا شرفي و لا نزاهتي و لكن خلافات دمرت احلى و اجمل العلاقات...
    و كل الفضل لله ان وهب لي أسرة و قفت بجانبي و الحمد لله عدد خلقه وزنة عرشه و مداد كلماته ان اهداني زوجا طيبا مهما و صفت لن أوفيه حقه وقف بجانبي و ساندي ولازال يبدل ما يطيقه و ما لا يطيقه في سبيلي....
    و مع ذلك ما أجمل ان نسعى للصلح و نتجاوز الاحقاد و نحاول استعادة الحياة وان لا نستنفد طاقاتنا في الكره و الحقد وكيفية الانتقام و لندخر طاقاتنا لعبادة الله جل و علا و و لنحول كل اهتماماتنا بمن يحبنا و نحبه.
    دامت لكن الصحة و العافية أخواتي
    [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

شكرا حبيبتي لمشاركتنا قصتك
      وبدوري سوف أشارككم قصتي
      ....................................
      أنا حبيبتي تعرضت في عدة فرص للطعن من الظهر من أقرب المقربين إلي وفي كل مرة والحمد لله أجد عائلتي خصوصا أمي وجدتي واقفات إلى جانبي وقفة الرجال ...
      ولكن يا حبيبتي مايؤرقني هو أنني سامحت كل من آذاني إلا شخصيتين ...... سامحتهما أمام الله ولكني لم أعد أستطيع التعامل معهما........
      الشخصية الأولى قطعة علاقتي بها بصفة نهائية وساعد على ذلك بعد المسافات
      أما الشخصية الثانية فبحكم أنها تقربني فأنا أتعامل معها من بعيد وأتفادى لقاءها ولم يستطع قلبي أن يفتح بابه رغم ماقدمته من أعذار وماتقوم به للتودد إلي من جديد.....
      لا أعلم هل أنا آثمة في ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      اللهم آمين
      "دقيقة من فضلك"

fi3lan albnat kolona laho jrahouh wmaymkanch nkounou bla jirah hit machi tabi3i ADOUNYA DARO BTILAA iwa ana tanfdel bhal had naw3 mn nass li kay3arfou gher yjerhou na3tihoum tisa3 hit ana btab3i hassasa w 3atifiya lidalik tanakhoud kalbi mskin bin ydiya wtanhreb b3id khawfan 3alayhi mina lijirah wkalla ma tatlkay 3andi 3alakat moukatafa wintime ki tangoulou daiman 3alakati sathiya hit ana mn naw3 li kanwalaf dghya wdaghya ndir tika walakin tanfdal nbka hadira 3la nwarat rassi fima la touhmadou 3oukbah wnnasiha li nkadam lakhawati houwa siri wkhli had nass mourak liana lmoustawa dyalhoum habet bezzzzzzzzzzzzzzzaf wghadi tbedli taka wjouhd s3ib anaki t3awdihoum gher f lkhwa lkhawi lianahoum maystahkou hta jouza min attaniya wbalst mandmou wnhasou blalam nmchiw n3amrou wktna bmahouwa nafi3 wawal haja hifd kitab lah lianahou taynsina lhoumoum touma Riyada lianaha kathafedlina 3la rouh diyalna wsiha toma lkouzina bach nt3almou lkdaga hhhhhhhhhhhhhhhhhh wzid wzid ma3ndna lihoum wakt hadouk gher msaken mli ntfakrouhoum nchafkou 3lihoum hit lhamdolillah hna fni3ma makanbighiwch nadiw nass chokran okhti sosyoulojiya 3ala tarh lmawdou3 binto lwadi cheftek wana ndkoul hhhhhhhhhhhhhhh
        سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ههههههههههههههههههه
          حور عين يالنوارة ههههههههههه شفتيني و انتي دخلي عند بالك سوسيولوجية موجدة قصرية ديال الكسكس في هاد البرد هههههههههههه
          [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

jawbtini ya lmouchaghiba dyal lmountada rah sousyulojya makadkoulch wakila lmountadatabkh hit kanlkaha gher fmawadi3 lijtima3iya walikin rah hta ges3a del kesksou hta hiya mawdou3 ijtima3i maghribi mahd HHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHh wlahila ya bintou lwadi chhitina wagoliliya achmen wadi wach bourekrak wla melwiya wad mlwiya lateshabek chi melwiya rghifa hta hiya mawdou3 ijtima3i maghribi hhhhhhhhhhhhhhh iwa sbahkom mabrouk ya lbnat wakhasatan bento lwadi farachat almountada dima tanlkak wtanfrah nkra roudoudek ljamila li kadehekni ghaliban

السلام عليك أخت hour3in والله كلاكمك حلو وطيب ويثلج الصدر ويضمد الجراح
              مرحبا بك أنت والأخت بنت الوادي في صفحتي
              وحتى إذا بهيتو شي قصرية ديال الكسكس مرحبا بكم
              غير ختاروا واش بالتفايا ولا بالخضر
              ههههههههههههههه

ماكاينش أحسن من النصائح اللي قلت أختي حورعين
              الله يجازيك بالخير وأتمنى البنات الللي قرات الموضوع تستافد منك
              اللهم آمين
              "دقيقة من فضلك"

allah yjazik khayr okhti sousyoulojiya wybarek fik whadik lfaracha lmouchaghiba dyal binto lwadi mandouwkohach men ges3a del kasksou hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقة الطعنات رغم المها لكنها تجعلنا قويات وتزيد من ثقتنا بانفسنا.

تعرضت لطعنة خبيثة ذات يوم فما كان مني الا الصبر والاحتساب عند الله

والحمد لله الذي جعلهم الآن يطلبون ودي ويعاملونني باحترام لاني لم اعاملهم بالمثل

فغلب فعلي الجميل على فعلهم الخبيث لدرجة اني احس بندمهم على مافعلوه بي في كل مرة الاقيهم.

الصبر الصبر والدعاااااء للذي لا يغفل ولا يظلم سبحانه

السلام عليك يا أم أيوب
                    والله يا أختي ما أجمل أن نترك أمورنا بيد خالقنا هو يخرجنا مما نحن فيه من ظلم وبهتان واتهامات لاأساس لها من صحة فهو الكفيل بكل من أراد بنا السوء
                    شكرا حبيبتي على مرورك الطيب وعلى سردك لنا حكايتك

..............

وأعتقد أنك تشاطريني الرأي أن الصفحة ليست حزينة رغم كآبة موضوع النقاش بمشاركة الأخوتين حورالعين وبنت الوادي
                    فشكرا لكما لأنكما أظفتما البهجة لصفحة الجراح

اللهم آمين
                    "دقيقة من فضلك"

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X