إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختي المسلمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي المسلمة

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/15.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

بسم الله الرحمان الرحيم
    قال رسول الله(سيكون في اخر امتي نساء كاسيات عاريات على رؤوسهن كاسمنت البخت العنوهن فانهن ملعونات)
    ساتطرق لموضوع الحجاب الدي هو عنوان العفة هو الحياء و الايمان وو طهارة لقلوب المومنين و المومنات,لان العين ادا لم ترى لما يشتهي القلب,من هنا كان القلب عند عدم الرؤية اطهر
    فالحجاب اختي المسلمة عبادة و ليس عادة و المراة بصفة عامة عورة و يجب سترها و كشفها فاحشة و مقتا و الشيطان هو من يامرنا بها
    فما رايكن بما نراه اليوم من تجاوزات بعض الاخوات و لبسهن حجاب لا يمت للحجاب الشرعي باي صلة كاللباس الضيق و الشفاف و القصير و المزخرف و المثير؟:confused:
    ارجو التفاعل معي
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

بسم الله الرحمن الرحيم
    فعلا اختي هو موضوع عصرنا المعاش
    فكلنا نرى مايسمى بحجاب الموضة هو حجاب لا حول ولا قوة الا بالله
    انت ذكرت نساء كاسيات عاريات وانا اقول محجبات عاريات نعم فان امعنت النظر وات في الشارع يوما ما فستصادفين محجبة بطرحة على راسها وان حولت نظرك لجسمها فترينه عاري
    انها موضة العصر لا غير شبابنا ضائع بين الموضة والواجب
    فلاحول ولا قوة الا بالله
    من هنا ادعو كل امهات منتدنا بالتربية الحسنة وان تكون قدوة لابنتها
    تقبلي مروري اختي

السلام عليكم
      فعلا اختي المقصود هنا بالكاسيات العاريات هن اللواتي يرتدين الحجاب وهو ليس بالحجاب ,من حيث انه انتفت فيه جميع مواصفات الحجاب الشرعي فاصبح حجاب هذا العصر واصفا شفافا يظهر مفاتن المراة اكثر مما يخفيها ,وهذا طبعا ياتي من التنشاة والتربية غير السليمة ..

السلام عليكن
        والله بصح ولينا كنشوف البنت راسها مغطي مزيان ولابسة ميني اقسم برب العزة حتى شفت واحد المنظر في الشارع كنت باغا نهضر معا البنت ساعا خفتها لا تنتفني ولاتسبني
        بنت داير حجاب على راها مزيان هوا هداك وجات الاسفل ولبسات كسو صوفية لاصقة على الجسد وليبة سوداء وصباط كعب عالى
        هي كانت امامي وانا كنت اسير وراءها طول الطريق وانا اقول لاحولة ولاقوة الا بالله
        يارب استرنا واسترعورتنا واستر بنات المسلمين اجمعييين يارب العالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          واللي يتضر في القلب أن كثير من المحجبات لا تصلي ....
          [bor=#ffcc00]أسألك يا رب بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تجعل أبي وأمي وأمي، من حزبك المفلحين، وأن تجعلهما من ورثة جنة النعيم وأن تجعلهما في قبرهما آمنيين مطمئنين.آمين[/bor]

ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق .. ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية ! !

لا حول ولا قوة الا بالله
            و هناك ايضا من تقوم بعلاقات مع الشبان وهي ترتدي الحجاب فقط لتبعد الاعين عنها

اللهم اعنا على دكرك و شكرك و حسن عبادتك
            لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
            [frame="4 90"]
            رب لا تدرني فردا و انت خير الوارتين

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

[/frame]

فعلا اخواتي الحبيبات فالحجاب هو طاعة الله تعالى وطاعة الرسول صلى الله عليه وسلم. اليكن حبيباتي شروط الحجاب
              1يستر جميع البدن
              2ان لايكون الحجاب في نفسه زينة
              3ان لايكون صفيقا ثخينا لايشف
              4ان يكون فضفاضا واسعا غير ضيق
              5ان لايكون مبخرا مطيبا
              6ان لايشبه ملابس الكافرات
              7ان لايشبه ملابس الرجال
              8ان لايقصد به الشهرة بين الناس
              وارجو ان اكون قد افدتكن

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X