إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البنات كثروووووو البنات ولاو رخاص ........ هدا هو الكلام المتداول عند اغلبية الرجال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البنات كثروووووو البنات ولاو رخاص ........ هدا هو الكلام المتداول عند اغلبية الرجال

[marq="3;right;3;scroll"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [/marq]

فالحقيقة انا تطرقت لهاد الموضوع نظرا لاهميته والاشكال الدي يطرحه موضوعي هو كالتالي .
    * علاش الشباب او الرجال عامة تيقولو بان البنات كثروووووووووووو /
    *وعلاش تيقولو ولاو رخاص ................. /
    * ومن الملام على هادشي واش البنات او ل االرجال /
    *ومن الدي سمعته اكثر ضررا واش البنت او الولد/
    [glint]في نطري الشخصي[/glint] //////
    في الحقيقة على متنشوفو كاملين بعينينا فالشارع وكل الاماكن العمومية تواحد ما بقى تيحشم -الا من رحم ربي- وراكم كلكن عارفين علاش تنهضر---- انا تنهضر على البنات اللي ولاو تيديرو شي فعايل ياربي تحفط وصافي -الله ينجينا وينجي وليداتنا ووليدات المسلمين - هاد التقليد الاعمى للنسارى واليهود بصراحة حنا مبقيناش فدولة اسلامية على هاد الحساب انا اشير في هاد الناحية للملابس الغير محتشمة ومن ناحية اخرى ولاو تيدسرو عليهم الرجال بحيث تتلقاي بنت لعام غادا مع واحد قد باها او جدها- تتقول مع راسها انا تندبر على راسي-هادي هي هضرتهوم منتضرة من داك الراجل انو يعطيها الفلوس ولكن بمقابل مما تيجعل هاد الراجل يمشي مرة اخرى ويبسل ويطمع بنات بزاااااف بحالها واللي تيقولو هاد الهضرة ومن هنا تيقولو ان البنات رخاااااااااااااااااااااصو وتيقولو الشباب خاصة حنا منتزوجوش راه اللي بغيناه على ود الزواج حنا لاقيينو بلا منزيدو صداع المرة والدار وهدا اللي تيخليهم يقولو البنات كثرووو ولو زعما نكونو كثرنا كيف ما تيقولو كل وحدة دير العز على راسها ويشوفو ايوليو بحال- الحنش اللي مقطوع ليه الراس- وماغديش تاح ليهم الفرصة باش يقولو هاد الهضرة
    اما بالنسبة للسمعة راحنا تنشوفو كدلك هادو ك البنات والولاد اللي تيوقفو فالشارع ويتابدلون القبلات امام الكل عندهم عااااااااااااااااااااادي تقدري تكوني دايزة نتي وراجلك او لا خوك نتي تحشمي بلاصتهم يعني ان البنت هي اللي تتشوه راسها وراه تيقوووولوها الدراري -انا راه غي دري كيتها هي اللي بنت-ايوةالله يحفظنا وصافي
    وتنطرق لواحد القضية مهمة راه هاتشي اللي خلا الرجال يقولو على البنات والعيالات هاد الهضرة حيت تيلقاو شي عيالات مزوجين وتيقبلو انهم يمشيو معاهم ايوة شنو رايكم///
    وهاتشي تيشجع كدلك على الخيانة الزوجية بحيث واخا يكون الراجل داخل سوق راسو تتجي المرة او البنت وتغريه بمافاتنها نظرا لهاد اللبس اللي ولا كيف ما تنقولو بلغتنا تدور بيه ومن هنا تبدا الخيانة الله يحفظنا كاملييييييييين يااربي
    راه هادالفعايل الخايبة مادايماش مايدوم هي الصح والمقول وكل وحدة دارت العز على راسها ماكاينش اللي يقول فيها شي هضرة ولكن وللاسف حوتة وحدة تتخنز الشواري كلشي تيجمعوه فالهضرة
    ايوة تصورو معايا كل وحدة دايرة العز على راسها واش يقدرو يقول فيتا شي واحد هاد الهضرة سمحولي على الاطالة ولكن راه تيبقى فيا الحال على بنات بلادي وشكرا للمنتدى اناقة مغربية لتاح للجميع الفرصة باش يناقش ويفيد ويستافد وشكراااااااااااااااااااااااااااا و كل اخت [glint]تعطي رايها [/glint]الخاص شكرا مسبقا

المثل اللي تيقول "حوته تتخنز الشواري حشا الجميع" كيفسر بزاف ديال الحجات بحال الى تنقولو البنت المحترمه راسها ولا عليها حجاب كيغطيها الا وهو البنت الغير محترمه لا بفاعيلها ولا لباسها ولا اخلاقها . وهادشي كلو كيف تنقول ديما راجع مائه بالمائه للتربيه من الاساس لوكان طلعو هاد البنات ولا الرجال مربيين ميوقعش هادشي كامل وتخاد هاد النظره الغير شريفه على البنت.
    اختي لكانت البنت متبعا دينها غتحشم تدير شي حاجه ممزياناش ولوكان الولد كيعتبر ديك البنت ختو واللي يديرلها يدار لختو لربما كان الامل. لكن وللاسف لي عطا الله عطاه مابقات تربيه ولا حشمه. اللي كنصح بيه هو ان اللي دير العز لراسها وتفرض احترامها اكيد غادي يحترمها الجميع وبسيف عليهم. كنتمنى الهدايا للبنات الاخريات.
    شكرا ختي على الموضوع. تقبلي مروري البسيط حبيبه.
    جميل أن تبتسم عندما ينتظر منك الجميع أن تبكي
    يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

فعلا هاذا واقع وكلام صحيح البنات رخصوا راصهم والرجال تيقلبوا على الرخا يعني حتي واحد ماهو هاداك حيت الرجال كون وقفوا عند انتقاد الفئة الضالة من النساء غادي تحبس المشكل هوما تينتاقدوا وتايتمشاو معاهوم فهمتيني ولا بحال السوق الله يحفضنا ومابقاش غير هاكا مازال تيمشيو لبنات الناس يبغيو يخرجوهوم على الطريق لا حول ولا قوة الا بالله شكرا على الموضوع المؤلم حيت بالصح تنحس بالم وانا تناقش بحال هاد الموضوع
      سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ختي حور العين عندك الحق فكلمة لطالما يؤلمنا الحديث عن جنس من صنفنا وهن البنات فحرقت القلب تجعلك تتحدثين ، ونتمنى ونترجى من الله العلي القدير اصلاح بال البنات .....
        ضروري متجينا النفس ولكن ما باليد حيله حبيبه كن كنا نقدرو نصلحو شي حاجا كون مديت يدي انا الاولى ومتأكدة من انك مغتبخليش ايضا بالمساعده الله يهدي الجميع اختي.

شكرا على مروركن اخواتي نعم اختي ايرة مكناس لو كانت كل وحدة دير العز على راسها ميوقعش هاتشي واخا يبقاو هي 10ديال الرجال فالدنيا وما تبقا كلو بنات متقالش هاد الهضرة اما اما بالنسبة للاخت حر العين اشكرك على مرورك ولكن راه اختي هدي هي الحقيقة المؤلمة اللي لازم نتقبلوها والله يحفظنا ياربي

نعم اختي اميرة مكناس فكلاكما على حق وحتى انا انكون من الاوائل اللي غاديين يقدمو المساعدة وراه الرجال والدراري مابقاو تيعرفو من بنات الناس من الاخريات ولا عندهم كلشي بحال بحال والله يحفظنا انا هاتشي اللي تنقول وخصوصا وحنا فبلد اسلامي

كلام جميل حبيبه سلومة الله يجعلنا من الصالحات والحمد لله على هاد النعمة نحمدو عليها الله نهار وليل . ياريت نسمعو اراء الاخوات لان الموضوع فعلا مزيون وعجبني انا شخصيا.

شكرا لك اميرة مكناس انا تطرقت للموضوع نطرا لاهميته والمرجو من كل من دخلت لهدا الموضوع الادلاء برايها وكثر من هاتشي راه تيبقا فينا الحال على بنات بلادنا راه مبغيناش البراني يجي تاهو يهضر فينا باراكا اللي فينا يكفينا شوفي الخليجيين متيخليو ما يقولو فينا بلا ما نهضر رته هده قضية كلشي تيعرفها

الخلجييين بلا ما تقوليهاااااااا الله يعطيهم على قد نيتهم انا معنديش معاهوم فمره بلحق معليهم لوما العيب على اللي فتحليهم الطريق. الله يدير شي سلامه يا لحبيبه. واخدين علينا نظره خايبه بزاف على متيعاودو الاخوات اللي مغتربين تما والله مشكلة. ولكن اللي مديرش ميخافش بالعكس يفتخر بمغربيتو.

معلوم اختي فانا شخصيا افتخر بمغربيتي تانا معنديش مع هادوك الخليجيين رجالهم تيعايرونا بالفساد وعيالاتهم بالسحارات وشفارين الرجال

يالاه البنات كل وحدة تعطي الراي ديالهااااا

فين التفاعل ديالكم الاخوات

الله يسترنا ويستر الجمعيه انا في نظري هذ الظاهرة تدل على اشارة من علامات الساعة كما اخبرنا الرسول الاعظم صنفان من امتي لم اراهما من اهل جهنم كاسيات عاريات مميلات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X