إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الزواج من المطلق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الزواج من المطلق

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواتي هاد الايام دازت قدام عيني حالة و بغيت نعرف رايكم فيها نتمنى المشاركة تكون مكثفة لتعم الفائدة ما هو رائيكن في زواج العذراء التي لم يسبق لها الزواج من الرجل المطلق و معه اطفال من زواجه السابق هل انت مع الفكرة او ضد و لماذا;) و شكرا سلفا

السلام عليكم أختي في الحقيقة السؤال ديالك ماعرفتش نجاوب عليه كاين قدامي بزاف الأمثلة ديال الناس تزوجو وهما بولادهم سواء كان راجل أو إمرأة ببنت عذراء أو رجل ماسبقش ليه الزواج و حياتهم مستمرة غير هو كيبقى الشخص لمحطوط في هاد الوضع هو ليكتحمل القرار دياله ولي كيبان لي إيلا بعدنا على كلام الناس حياتنا تكون أسهل و شكرا على هاد الموضوع و كنتمنى يشاركو بنات عايشين هاد الوضع يحكيو لينا على تجاربهم في أمان الله

المشاركة الأصلية بواسطة om mustapha مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم أختي في الحقيقة السؤال ديالك ماعرفتش نجاوب عليه كاين قدامي بزاف الأمثلة ديال الناس تزوجو وهما بولادهم سواء كان راجل أو إمرأة ببنت عذراء أو رجل ماسبقش ليه الزواج و حياتهم مستمرة غير هو كيبقى الشخص لمحطوط في هاد الوضع هو ليكتحمل القرار دياله ولي كيبان لي إيلا بعدنا على كلام الناس حياتنا تكون أسهل و شكرا على هاد الموضوع و كنتمنى يشاركو بنات عايشين هاد الوضع يحكيو لينا على تجاربهم في أمان الله
      و عليكم السلام اختي ام مصطفى على مشاركتك الطيبة فعلا المجتمع ديالنا فيه امثلة كثيرة و منها اللي ناجح و منها اللي فشل لعدة اعتبارات غير اوكان ملي كتطرح الحال يعني يالاه كيتقدم الشخص المطلق لطلب يد العذراء او كيفكر الرجل بالزواج من مطلقة هنا كيكثر اللغط و القيل و القال اللي ممكن ياثر سلبا على اصحاب القرار رغم ان الدين ديالنا مافيهش هاد الشي عموما اختي شرفتي موضوعي بمشاركتك و الى عندك شي اضافة احنا في الاستماع نتمنى الاخوات يتفاعلوا مع الموضوع

بسم الله الرحمن الرحيم
        اولا الف الف حمد الله على سلامتك اختي الغالية
        بالنسبة لموضوعك انا عندي من عائلتي وحدة عذراء وتزوجت واحد مطلق وعندو 4 اطفال رغم بعض المشاكل الا انهم عايشين مهنين والحمد الله
        كيبقى غير المشكل المادي لانه الراجل في ديك الحالة كيتبعوه بزاف تلمصريف وخصو اكون قادر عليهم
        هذاك مجرد ارزاق
        والله ايسر للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي piar المطلق او المطلقة عاشوا تجربة فاشلة تقدر توقع لاي واحد منا حنا براسنا ممكن نعيشوا تجربة فاشلة ونخرجوا منها بولاد مانضنش غانحسوا بانصاف من طرف هاد المجتمع لي غير تينتقد خاص نشوفوا حنا من راسنا ونحسوا كيفما كالت اختي ام مصطفي كلام الناس .......
          سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

[warning]
            اختي ابدي برايك في الموضوع ولا تكتفي بكلمة شكر ثانيا الموضوع ليس موضوعك لتشكري الاخوات على مرورهن بقولك شكرل على مروركن على موضوعي
            [/warning]

المشاركة الأصلية بواسطة وحي الخاطر مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              اولا الف الف حمد الله على سلامتك اختي الغالية
              بالنسبة لموضوعك انا عندي من عائلتي وحدة عذراء وتزوجت واحد مطلق وعندو 4 اطفال رغم بعض المشاكل الا انهم عايشين مهنين والحمد الله
              كيبقى غير المشكل المادي لانه الراجل في ديك الحالة كيتبعوه بزاف تلمصريف وخصو اكون قادر عليهم
              هذاك مجرد ارزاق
              والله ايسر للجميع
              لحبيبة ديالي وحي الخاطر توحشتك بزااااااااااااف الحمد لله لانك بخير و على خير و نقولك الف الف مبروك على الترقية ديال مشرفة قسم النقاشات الجادة و الساخنة تستاهلي اختي لانك انسانة مبدعة و خلوقة و طيبة و معطاءة انا شخصيا استفدت منك الكثير عبر مختلف اركان المنتدى عند حضور مميز
              و شكرا لمرورك على موضوعي و مشاركتك الحكيمة فعلا المشكل المادي كيكون مطروح في مثل هذه الزيجات و كاين بعض الناس اللي كتشترط على الزوج او الزوجة اللي عندهم اطفال من زواج سابق باش ميعيشوش معهم الاودلاد و هادشي اللي ضرني فخاطري كان داك الطفل بعد طلاق والديه فقد الحق في العيش الاسري رغم انه لا ذنب له بل هو اكبر ضحية و اكبر متضرر

المشاركة الأصلية بواسطة hour3in مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي piar المطلق او المطلقة عاشوا تجربة فاشلة تقدر توقع لاي واحد منا حنا براسنا ممكن نعيشوا تجربة فاشلة ونخرجوا منها بولاد مانضنش غانحسوا بانصاف من طرف هاد المجتمع لي غير تينتقد خاص نشوفوا حنا من راسنا ونحسوا كيفما كالت اختي ام مصطفي كلام الناس .......
                و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته شكرا اختي حورالعين على المشاركة ديالك الرائعة فعلا المجتمع بنتقد و بشدة و في كل الاحوال يعني كيفما درتي ما يمكلكش ترضي جميع الاطراف غير اوكان كتجي اصعب ملي كيولي الانتقاد من المقربين خصوصا الاباء و الامهات

شكرا اختي على المداخلة ديالك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                    رايي في زواج المطلق من العذراء وخصوصا اذا كان هنالك اولاد يكون زواج فيه مشاكل ولكن هذا لايمنع ان يكون هناك زواج ناجح تحت هذه الظروف كل انسان وله طبيعته في الحياة وشكرا لكي
                    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

حياك الله أختي الكريمةpiar و أسعد أوقاتك بكل خير و بعد ..بالنسبة لي فلا أرى في ذلك بأسا أبدا سيما و إن كان الرجل ذو أخلاق جيدة و صاحب دين ، طبعا هذا بعد وجود القبول من الطرفين لبعضهما البعض ، أما بشأن الولد فلا أظنه عائقا لذلك ، بل على العكس يمكن أن يوطد أواصر العلاقة بين الزوجين إن أحسنت الزوجة معاملتها و أحسنت إليه و كأنه ابنها ..
                      الزواج من مطلق او الزواج من مطلقه
                      تعتبر هذا الاحكام شخصيه يعني كل انسان حسب شخصيته وسبب طلاقه
                      وبالاخير هذا المطلق او المطلقة انسان مرة بتجربه فاشل هذا ليس معنى انه سيفشل مرة اخرى
                      او انه انكتب عليه الفشل طول حياتة
                      ام مسالة انه لديه اطفال ام لا بالعكس ربما قد يكون هذا مفيد وهو يعتمد على معامل الانسان نفسه نحو هؤلا الابناء

شكرا اختي نجاة على المشاركة القيمة فعلا كتبقى العلاقة معرضة للمشاكل خصوصا الى غلبت غليها شوية ديال الانانية

المشاركة الأصلية بواسطة ابتسامة الروح مشاهدة المشاركة
                          حياك الله أختي الكريمةpiar و أسعد أوقاتك بكل خير و بعد ..بالنسبة لي فلا أرى في ذلك بأسا أبدا سيما و إن كان الرجل ذو أخلاق جيدة و صاحب دين ، طبعا هذا بعد وجود القبول من الطرفين لبعضهما البعض ، أما بشأن الولد فلا أظنه عائقا لذلك ، بل على العكس يمكن أن يوطد أواصر العلاقة بين الزوجين إن أحسنت الزوجة معاملتها و أحسنت إليه و كأنه ابنها ..
                          الزواج من مطلق او الزواج من مطلقه
                          تعتبر هذا الاحكام شخصيه يعني كل انسان حسب شخصيته وسبب طلاقه
                          وبالاخير هذا المطلق او المطلقة انسان مرة بتجربه فاشل هذا ليس معنى انه سيفشل مرة اخرى
                          او انه انكتب عليه الفشل طول حياتة
                          ام مسالة انه لديه اطفال ام لا بالعكس ربما قد يكون هذا مفيد وهو يعتمد على معامل الانسان نفسه نحو هؤلا الابناء

احييك اختي تحية الاسلام السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك على المداخلة المتميزة التي توحي بانك انسانة متزنة و حكيمة فما قلته صحيح مئة بالمائة غير احنا بنات و في الحقيقة ملي كنتامل الموضوع كتقول مع راسي ميمكنش المراة تقبل الطلاق الا الى صافي مابقاتش تقدر تتحمل الوضع كيف كيقول المثل حتى قط ما كيهرب من دار العرس الشيء اللي كيخلي عند البنات التخوف من الزواج بمطلق شكرا يا غالية على مشاركتك و اسمحي لي ان ابدي اعجابي الشديد باسلوبك حفظك الله و رعاك في امان الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي أنا أعيش هذه الحالة، تزوجت منذ 13 سنة من زوجي الذي سبق وبدأ حياته بامرأة غربية وخلفت له طفلان. الحمد لله المركب يسير وليست لدي مشاكل سوى الأطفال هم المشكل الكبير في حياتي، لأن والدتهم بدورها تزوجت ولكن الأطفال يعيشون معي أنا. ما أنصح به الفتيات الله يرزقكم ولح الحلال اللي ماعندو أولاد

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة أم سامي مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي أنا أعيش هذه الحالة، تزوجت منذ 13 سنة من زوجي الذي سبق وبدأ حياته بامرأة غربية وخلفت له طفلان. الحمد لله المركب يسير وليست لدي مشاكل سوى الأطفال هم المشكل الكبير في حياتي، لأن والدتهم بدورها تزوجت ولكن الأطفال يعيشون معي أنا. ما أنصح به الفتيات الله يرزقكم ولح الحلال اللي ماعندو أولاد
                              السلام عليكم اختي و مشرفتنا العزيزية ام سامي هذا من كرمك ان تشاركينا تجربتك و كيف كيقول المثل سال المجرب ماتسال الطبيب و اللي نقول لك الله يهديهم عليك يا ربي و شكرا للنصيحة القيمة اختي بارك الله فيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X