إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخيانة الكبرى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الخيانة الكبرى

ليست الخيانةهي مجرد ان تكتشفي ان زوجك المصان يعرف او يخرج او يعاشر اخرى غيرك(بالطبع هدا شيء ليس سهل ابدا)
    لكن الخيانة الكبرى في نظري هي ان تكتشفي( ان الانسان الدي عشت و ضيعت معه اجمل سنين عمرك وضحيت معه و لاجله بالغالي والنفيس )فجاءة انه غريب عنك انسان لاتعرفينه
    تكتشفي ان الاستقرار وهم كنت تعيشينه وان الامان تحول الى خطر يهدد حياتك و ان الحب كان او داب مع مرور الايام و انك اصبحت مجبرة على تقديم المزيد المزيد من التظحيات او انك ستصبحين العدوة اللدودة في نضره
    عندما يكشف القناع عن وجهه و واقعه عندما تدور بك الدنيا و تفتحين عينيك على الواقع المر
    فالحب في نظري مواقف و المساندة في الشدة و ليس مجرد كلمات تطير في الهواء
    لكن يا خسارة يا خسارة يا خسارة
    ارجوا منكم اخواتي مناقشتي و مشاركتكم
    و شكرا

شرف لي ان اكون اول من يشاركك موضوعك الجميل اختي
    صراحة اختي الغاليه الجرح الكبير لدى كل واحدة منا هو ان تكتشف خيانة زوجها لها.
    لو وجدت هذه الاخيرة في الحياة الزوجة تفقد هذه العلاقة موازينها واحترامها وكل شيء طاهر فيها. اساس الزواج هو الاحترام المتبادل بين الطرفين وليس التضحيه الدائمة وسكوت الزوجة على ما تراه من اجل ابنائها او شيء من هذا القبيل. والله يستر المسلمات من هاد الشي احبيبه. تقبلي مروري المتواضع .
    جميل أن تبتسم عندما ينتظر منك الجميع أن تبكي
    يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      اختي فعلا عندك الحق للخيانة وجوه كثيرة و اصعبها و انا شخصيا تعرضت ليها و هي الخطا الوحيد اللي منقدرش نغفرو للمرا كيفما كان هي خيانة الاحساس او الثقة كيف قلتي يجي شي نهار و تكتاشفي ان واحد الانسان او انسانة انتي كنتي مستعدة تفديه بالغالي ة النفيس بروحك لو دعات الضرورة تلقايه غير كيمثل عليك و غير يبان ليه بلان اخر يتسيف عليك هذي هي الطعن في الظهر اختي انا امقت مثل هؤلاء عرفتي انا كنكتب و كلي متشنجة بحال هادو الذبيحة حلال فيهم تحياتي

شكرا اخواتي على الردود الجميلة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X