قولوا لي مال كل الدول العربية مع بنات المغرب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قولوا لي مال كل الدول العربية مع بنات المغرب

    السلام عليكم

    هي جاوبوني انا بعدا دخت منين كندخول شي منتدى نقرى او في كوكل بالصدفة كنلقى هم كتبين على المغربيات سواء كانوا رجال او عيالات المغربية عاملة وعاملة وعاملة كيتكلموا عليها بكراهية وحقد وغيرة وكل شي وقريت واحد التحدير لرجل كيقولهم حداري من المغربيات رهم سحارات من الدرجة الاولى وراه كترن عليك بالهاتف وتقولك سمحلي غلطت في الرقم وتاخد وتدي معك في الكلام وفي الاخر تعمل معاك فيلم مكسيكي على النت معرفتش هد الكلام ديالهم ما محله من الاعراب مع كل احتراماتي .والله اختي يلا هدشي كيحيرانا بعدا والله يلا غاظني الحال مالهم معانا المغربيات راهم للالة العيالات و هما فضايحهم بوحدها ومشايفاه لهم حد
    وفي الاخر اقول الله يهدي ما خلق
    واحتراماتي لكل النساء العربيات العفيفات


  • #2
    اختي الغالية شكرا لتطرق لمتل هدا الموضوع الجدي هناك من يعشق المغرب واهله وهناك من يكره هناك اختلاف في المشاعر وهنا نقف لان كل انسان حر في نفسه يحب الدي يريد ويكره من يريد
    اما بالنسبة لموضوعك اختي انت دكرتي عيالات المغرب و رجال المغرب فلنتحدت بجدية اكتر ونتحدت عن الجنس اللطيف عندما تتحدت مع اجنبي يقول اه بنات المغرف غزالين تيحمقو قوام وكلشي فهم زوين ومتفتحين و عنده حرية تنلقاو الواقع يختلف على الفكرة ديالهم لي واخدين علينا فيما مشيتي كاين الخايب والزين ونحن هنا نتحدت عن المغرب وماأدراك ما المغرب عيالاتو ورجال ديالو المأصلين ولي عندهم عزة نفس وكبرياء هاد الصفات باقين عند البعض لكن البعض من المغاربة وصلو صمعة المغرب لادنى مستوى واصبحت بناة المغرب مسكة في فم كل الدول المال عمى اعينهم والتجؤ للفساد والتجارة في اجسامهم للاجانب وخير دليل على دالك موضوع احد الاخوات على مدينة مراكش المملؤة بفتياة الليل وكل من زار المغرب يبحت عن بناته كيف يا اختي تريدين ان يتحدنو عن المغرب بالخير و هكدا نكون افقدنا بلدنا ورجالنا وامهاتنا كرامتهم وصمعتهم الطيبة

    للاشارة انا لم اقصد البنات العفيفات الطاهرات انا عممت وشكرا لك




    تعليق


    • #3
      السلام عليكم

      اختى هاد الموضوع منتشر بزاف و كنقول غير لاحولا ولاقوة الا بالله

      وكيف كيقول المثل القط منين مكيوصلش للحم كيقول عليها خايبة.

      تعليق


      • #4
        اختي لايقتصر دلك في المنتديات حتى في الجرائد المغربية يتناولون مواضيع عن الفتاة المغربية بانها سقيطة وتتعاطى الدعارة في دول الخليج .يشوهون سمعة المغرب ويشوهون سمعة الفتاة المغربية سامحهم الله




















        تعليق


        • #5
          قال ابن المبارك:
          وإذا هممت بالنطق في الباطل /*\ فاجـعـل مكـانـه تسـبيحـــــــــــاً
          فاغـتنام السكـوت أفضل مـن /*\خـوض وإن كنت في الحديث فصيحا


          SIGPIC

          تعليق


          • #6
            اختي فعلا تروج هكذا مواضيع مما تمس بالسمعة والقذف بالشرف والكثير يتحدث بلسان غيره ومما يسمعه والكثير ايضا مما يتكلم بلسانه ولا يدرك انه قد يدخل في اما الغيبة او البهتان وان الغيبة تأكل الحسنات وقد بين الله عز وجل عاقبة من يأتي بالغيبة أو يشارك فيها كقول احدهم مثلا كرد على الموضوع
            الله لا يبلانا .. او صدق؟؟ او صحيح سمعت هذا الشيء .. وما نحو ذلك .. فسيكون مسؤولا عن ما لفظه لسانه من كلام
            وعذاب القبر ثلاث كما قيل ما معناه عن أبي بكر رضي الله عنهما قال : مر النبي صلى الله عليه وسلم بقبرين فقال: إنهما ليعذبان ، وما يعذبان في كبير ، أما أحدهما فيعذب البول ، وأما الآخر فيعذب بالغيبة)) .
            قال قتادة : عذاب القبر ثلاثة أثلاث: ثلث من الغيبة ، وآخر من النميمة ، وآخر من البول .
            وقوله : ((ما يعذبان في كبير)) قال الخطابي: معناه أنهما لم يعذبا في أمر كان يكبر عليهما أو يشق فعله لو أرادوا أن يفعلاه . بّين النبي صلى الله عليه وسلم الفرق بين الغيبة والبهتان, ففي الحديث "قيل: أرأيت إن كان فيه ما أقول؟ قال: ((إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته, وإن لم يكن فيه ما تقول فقد بهته)) , وفي حديث عبد الله بن عمرو أنهم ذكروا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلاً فقالوا: لا يأكل حتى يُطعم, ولا يَرحل حتى يُرحل, فقال النبي صلى الله عليه وسلم: ((اغتبتموه)) فقالوا: يا رسول الله: إنما حدثنا بما فيه قال: ((حسبك إذا ذكرت أخاك بما فيه)) .
            والبهتان إنما يكون في الباطل كما قال الله : {والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتاناً وإثماً مبيناً} [الأحزاب:58].
            والبهت قد يكون غيبة، وقد يكون حضوراً ، قال النووي : "وأصل البهت أن يقال له الباطل في وجه" .
            قال الحسن: الغيبة ثلاثة أوجه كلها في كتاب الله : الغيبة والإفك والبهتان.
            فأما الغيبة فهو أن تقول في أخيك ما هو فيه ، وأما الإفك فأن تقول فيه ما بلغك عنه ، وأما البهتان فأن تقول فيه ما ليس فيه.

            نقلته
            من موقع اسلامي
            مع بعض التعديلات بمعنى اخترت ما يناسب كرد


            SIGPIC

            تعليق


            • #7

              clavier arabe
              رحمك الله ياغلى واعز مخلوق على قلبي يا امي...
              ياشمعة كم انارت لي باحتراقها دروب الحياة وظلمتها ...
              تنطفئين اليوم و ترحلين من هذا العالم لكن قلبي يحتفظ بك في عمق اعماقه...
              وان غاب جسدك عنا...فروحك الطيبة مازالت تدفئنا بازكى رائحة للامومة...واقصى درجات للحنان
              كانك ملاك يا امي...

              تعليق


              • #8
                ليس في المغرب فقط هناك الفساد بل الفساد منتشر في كل الدول اسلامية وغربية غير الله يحفظ
                هاد الرجال او النساء لي ما عجبينهومش المغربيات حتى واحد ما ضربهم على يدهم باش يتزوجو منهم لو كان لقاو الخير في عيالتهم ما يجيوش للمغرب يتزوجو ويديرو خير لو كان يقبطو رجالهم حيت لي تتزوج من اجنبي اكثرهم عندهم مشاكل
                يخص ما نشوفوش نظرة البراني لعيالات المغرب الاهم الاهم هو نظرة الله سبحانه وتعالى لكل فرد والله يتبتنا على دينا



                حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

                تعليق


                • #9
                  ربي يخليكم اخواتي على ردودكم والله يكافي كل واحد

                  تعليق


                  • #10
                    la hawla wala 9owata ila bilah

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X