إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا تفعلين إذا اكتشفتِ أن زوج صديقتكِ يخونها ؟؟"موضوع للنقاش الصريح؟!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماذا تفعلين إذا اكتشفتِ أن زوج صديقتكِ يخونها ؟؟"موضوع للنقاش الصريح؟!

[frame="1 90"]

السلام عليكم أنيقاتي الغاليات ..

حبيت اطرح عليكن موضوع جديد على امل ان نتناقش سويا فيه وتعرضن افكاركن وآرائكن حوله ..

كيف تتصرف الصديقة عندما تكتشف بطريقة من الطرق أن زوج صديقتها يخونها ؟؟

هل تتجرأ وتبوح لها بالامر ثم تتحمل نتائج كل التوقعات والاحتمالات التى قد تكون مدمرة وغير متوقعة كأن تطلب الزوجة الطلاق او تقاطع صديقتها التى تطوعت ونقلت لها الخبر ؟

ام تعملين بالمثل القائل " إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب " ؟؟

وهل عندما تصمت الصديقة و تغض الطرف عن خيانة زوج صديقتها فهل تخشى مالا تحمد عقباه إذا اخبرت صديقتها ؟ ام ان هناك سبب آخر اكبر من كل هذة الأسئلة يجعل الصديقة تصمت ولا تخبر صديقتها ؟؟ وهل فى هذة الحالة هل نعتبر الصداقة بينهن حقيقية ام لا؟؟

اذن اختى الغالية ضعى نفسك فى هذا الموقف :

لو رايتى زوج صديقتك المقربة يخونها هل ستقولى لها فورا وبدون تفكير ؟؟ ولماذا ؟؟ ام ستصمتى وايضا لماذا ؟؟

انتظر ارائكن البناءه والمفيدة ولنتواصل معا حول هذا الموضوع ...

تحياتى لكن

[/frame]

شكرا على الموضوع الحمد لله معمرها مطرات ليا ومبغاهاش تكون لان القرار جد صعب و يحتاج الى تفكير قبل اي عمل ويمكن لتفادي اي تفرقة او اي تصادم مع صديقتي لانها الاكانت تبغيه و مبغاتش تحطم زواجها تقدر تسامح و انا مادا سوف يكون محلي من الاعراب يقدر يقول ليها تفارقي معاها لهدا يمكن نكلم هو انا و زوجي و نعرف اش المشكلة و نحلها دون ان تدري لتفادي اي نزاع من كل الابوب و شكرا اختي

المشاركة الأصلية بواسطة ALYASMINE مشاهدة المشاركة
      شكرا على الموضوع الحمد لله معمرها مطرات ليا ومبغاهاش تكون لان القرار جد صعب و يحتاج الى تفكير قبل اي عمل ويمكن لتفادي اي تفرقة او اي تصادم مع صديقتي لانها الاكانت تبغيه و مبغاتش تحطم زواجها تقدر تسامح و انا مادا سوف يكون محلي من الاعراب يقدر يقول ليها تفارقي معاها لهدا يمكن نكلم هو انا و زوجي و نعرف اش المشكلة و نحلها دون ان تدري لتفادي اي نزاع من كل الابوب و شكرا اختي
      شكرا لردك الصريح غاليتي alyasmine انا ايضا من رآيك ف اولا اتأكد لتفادي اي اصطدام او فراق او من بعد نكلموا او نعرف اش المشكلة او الاسباب و نحلها فبالحوار والمناقشة نقدرو نحلو كل المشاكل

اكيد ماغاداش نقولها ليها منقدرش نخرب بيت ولكن غادي نفيقها من غيبوبتها بطريقة اخرى باش غير ترد البال شوية وماتبقاش هبيلة
        []

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          قرات موضوعك وهذا متوقف على طبيعة وشخصية صديقتك
          اذا كانت عاقلة ومتزنة وتعالج الامور بحكمة فاني اخبرها كي تحاول معالجة الامر
          وترى اولا ماذا ينقص زوجها في بيته وتعالجه وبذلك ترجع زوجها الى حضنها بالعقل والتعقل
          اما اذا كانت شخصيتها عكس ذلك وتعالج الامور بالفوضى وزيادة في تضخيم المشكل اكثر ماهو ضخم فافضل ان لاتخبريها واذا كنت تعرفين زوجها جيدا ويعرفك حاولي ان تتكلمي مع زوجها وانصحيه بعدم المضي في طريق الخيانة هذا رايي الشخصي وتقبلي تحياتي
          اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

[PHP][/PHP]موضوع مهم جدا خاصتا واننا كما نرى قد كثرة الخيانات الزوجية في الاونة الاخيرة
            المهم انا في نضري يا اختي لا اقبل ان اخبر صديقة بذالك لاني احبها ولا اريد لها ان تتعصب واوقض مشاكل بينهم
            اذا مادا تفعل تفكر وكما قالت الاخت ان كانت تعرف زوجها عليها ان تشرح له ذالك وان يكف عن ما يفعله بزوجته وانها لا تستحق ذالك وان لم يكف
            عن ذالك فلتقل له بانها ستخبر زوجته بما يفعل
            والفكرة الثانية عندما ترى صديقتها.. تدخل معها في نقاش الزواج مثلا تقول لها هل رايت اي علامات التغيير على زوجك...مثلا لو كان زوجك يخدعك ماذا ستفعلين....وايضا ما دامت هي صديقتها تدخل معها في شخصيتها وترى هل هناك اي تغيير او تقصير في حق زوجها.....او انها ما تلبي رغبات زوجها ولتنصحها بالتقرب لزوجها اكثر
            فهاذا من احسن الدعم لصديقتها راجيا من الله ان يهدي ذالك الزوج
            والازواج الذين مثله

شكرآا لردودكم الصريحة انيقاتي سعدت بمروركن العطر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X