إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع ساخن لنقاش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موضوع ساخن لنقاش

    انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة العلاقات الغراميّة بين الشباب و الشابات خارج نطاق الزواج، خاصّة مع انتشار الهواتف النقالة و دخول الإنترنت إلى كلّ حجرةٍ في كلّ بيت تقريباً، فما قولكَ فيمن يفعل هذه الأمور؟ هل هو إنسانٌ عفيف أم غير عفيف؟ وكم نسبة العفة لديك هل انت تؤيدين هده العلاقات المباشرة او الغير المباشرة(عبر النت) ماهو معيار العفة لديك وهل انت عفيفة ماهي العفة ادا .
    اخوتي الجميلات انا اختاريت هدالموضوع ابغيتكم تناقش اتحط تدخلاتكم الله يسر ليكم ماصعب ماتخرج حتى تكتب راي ديالكم كيفماكان وشكرا

    نلتقي لنرتقي
    اروع قصة حب

  • #2
    اختي الكريمة كثير من الاباء والامهات يغفلون او يهملون علاقتهم مع ابنائهم .لدلك يجب على الاسرة ان تكون قريبة من ابنائها وتراقبهم من غير ان يحسوا الابناء وتربيهم على الاخلاق الحسنة ويكونواالاباء هم القدوة الحسنة لابنائهم وان لاتشغلهم مشاغل الحياة عن فلدات اكبادهم




















    تعليق


    • #3
      في الحقيقة غفلة الآباء عن أبنائهم تساهم بحد كبير في تفشي هذه العلاقات بالإضافة إلى ضعف الخشية من الله ان لم نقل انعدام الخشية منه. انا يا عزيزتي بدوري مراهقة وادرس بالثانوي ولكم شهدت بثانويتي مناظر يندى لها الجبين، ولكن ما الحل؟

      تعليق


      • #4
        فعلا اخواتي انا متفقة معاكم بان التربية هي الاساس ديال مسار حياة المراهقين ولكن العفة كتخص الكبار والصغار (شحال من ازواج كيتشكاو من الخيانة الزوجية) وهدا طبعا لنعدام العفة حيك العفة اما كتكون 100*100 اولا 0*100 للاسف ولات كتفقد في مجتمعنا اشحال منواحد كنسول مكيعرفش حتى اشنو كتعني للاسف.
        بما اننا كنتكلم على التربية بغيت ندرج قصة ديال واحد الام لبيبة كنتمنى تستافد
        هده الام دخلت غرفة ديال ولدها القات كيتفرج على مواقع اباحية من طبيعة الحال كاي ام هزتها الغيرة اغضبات اكانت بغت ضربو ...ولكن هده الام الذكية مدرت والو سدات باب الغرفة ديال ولدها اخلاتو فحالو ولكن في الغد طرحت عليه اسئلة :
        قالت له:ولدي الى شي راجل خارج لسوق افيه جوع اشن يدير ؟قاليها ساهلة ملي هو في السوق يمكن ليه يشري لي بغا ايكل حتى يشبع.قالت ليه مشكلة هدا الرجل ماعندو فلوس قاليها يطلب قالت نفس عزيزة عليه اميبغيش يطلب قال ليها اوا معندو مايدير خاص يصبر .قالت ليه ايه متافقة معاك خاص يصبر ولكن اشن نضرك الى هدا الرجل كيشرب دواء فاتح لشهية .قاليها اوا هدا حمق ابغا يخرج على راسو قالت ليه ايه اولدي اوا هدشي لي كنتي كتعمل البارح نت هو الرجل لي تناقشنا عليه حشم الولد احلف عمر بقي يدخل المواقع الاباحية .
        وهدا لجمالية التعامل .

        نلتقي لنرتقي
        اروع قصة حب

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X