إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ناقشي معنا : هل من الممكن ان تحبي شخص لم تريه بحياتك ؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ناقشي معنا : هل من الممكن ان تحبي شخص لم تريه بحياتك ؟

ناقشي معنا : هل من الممكن ان تحبي شخص لم تريه بحياتك ؟

هل من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبيه وانت لم تريه

فربما عرفته من خلال شبكه الانترنت......او فى احد المنتديات....او الشات ....او خلال الهاتف
    ولكنك لم تريه قط

هل من الممكن ان تكون محادثات المنتديات او الشات او الهاتف تكفى كى تعرف وتحب شخص معين؟؟

ام انك ضد هذا النوع من الحب...
    لانك تعتبره تسليه وقضاء وقت وتعبئه فراغ فقط.....
    وهنااك الكثير ممن يلعبون بمشاعر الاخرين...

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ايه ممكن,حيت انا كنآمن بالكلمة ومخاطبة العقل, و هادو بجوج كيتوفروا ف اللقآت عن بعد,وحيت الشخص ماشي قدامك فهو كيدير جميع الوسائل باش يعجب الشخص الثاني و ماكيقولو له غير اللي باغي يسمع
    و ثم كتكمن الخطورة ديال البعد, مايمكنش تحسي بالكدوب,حيث ماكاين لا نبرة ديال الصوت لا نضرة تستشفي منها الصدق لا والو. لدا الحدر واجب

شكرا لكي حبيبتي على المشاركة في موضوعي
      ورايك يحترم اكيد

السلام عليكم
        عن اي نوع من الحب تتحدثين اختي ؟

بالنسبة الى لا يوجد حب غير مرئى وعلى حسب علمى كل العلاقات التى قامت على هده الطريقة كانت فاشلة وحملت معها اضرار نفسية وخيمة لانها اعتمدت على الكدب والغش والمجاملة
          clavier arabe

إن مرت الايام ولم تروني
          فهذه مشاركاتي فـتذكروني
          وان غبت ولم تجدوني
          أكون وقتها بحاجة للدعاء
          فادعولي

لا لا لا هذا ماشي حب هذا راه غباء وفوق هادشي البنت تحفض قلبها حتا نهار يجي لي يستاهلو وتبغيه على سنة الله ورسوله والله يرزق كل بنت بالزوج الصالح لي يصونها
            []

لست مع هذا النوع من الحب أبدا، لأنه مجرد مضيعة للوقت، واش احنا كايكون ولد خالك وعمرك كاملو انتي كاتعرفيه و كايخطبك ويتزوج بيك وتولدي معاه والله اعلم يتعرفيه وتفهيمه و لا لاء.
              الحب غير المرئي أو حتى التعارف غير المرئي يخفي أكثر مما يظهر، يخفي الحقائق ويجمل الأكاديب، وهذا رأيي
              تحياتي على إثارة هذا الموضوع المستفحل بين بناتنا.

رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

اختي اتحدث عن الحب بين الرجل والمراة ناس بزاف وقع ليهم عن طريق النت

هادا غير موضوع وكناقشوه كل واحد يعطي رايو ونشوفو وجهة النظر ديال كل وحدة مفيها باس ياك

ونتعلمو من بعضنا

شكرا لكن

انا ضد هاد الفكرة لحقاش هاكدا كيتخواو شلا حاجات وكيكون الكدي ف حاجات اخرين و في الاخر كتكون الصدمة و انا مكنضنش انه ممكن اكون حب بلاما تشوف الشخص و انا متفقة مع الاخت وفاء البنت تصون قلبها حتى اجي ولد الناس اللي يصونها و تقبلي مروري اختي مغربية تلموت

صراحة الحب عبر النت أو التيليفون لا وجود له بل هو وهم فقط كاين لي كيبغي يعيشوا الإنسان لأنه في البعد والمقابلة وجها لوجه يمكن للإنسان يكذب عليك ومتقدريش تعرفي واش كيكذب أو كيقول الصح زيادة أنك كتقولي تحبي شخص مشفتيهش هذا هو المستحيل طبعا لأنه تقدري يعجبك في صوتك وطيقة كلامه في التليفون أو النت لكن الوقت لي تقابليه تلقاي نفسك ممرتاحش ليه أو ممتقبلاهش
                    أنا كنصح كل فتاة تبعد على هذا الشيء لأنه مجرد عبث ومضيعة للوقت فقط
                    sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X