إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

" كفى أما آن الأوان..حرام عليكم والله حرام.. "

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• " كفى أما آن الأوان..حرام عليكم والله حرام.. "

إلى كل رجل خليجي عنده ضمير حي أقول له " كفى أما آن الأوان..حرام عليكم والله حرام..."

بدون مقدمات سأدخل في الموضوع مباشرة
    يحزنني ما يفعله بعض الخليجين من أفعال صبيانية لا تمت للإسلام ولا للإنسانية بصلة
    حرام عليكم والله حرام....

لماذا تأتي لزيارة وتترك أولادك وزوجتك في الخليج؟؟

لماذا لا تفكر يوما ما للسياحة رفقتهم..لماذا...؟

أتعرفون لماذا.....؟

لا أقول كلهم لكن جل لهم يأتون لسياحة في المغرب العربي فقط للمتعة أفهمتم..نعم للمتع

وهذا ما يعرف بالسياحة الجنسية.

يستغلون العوز المادي لتلبية رغبتهم الحيوانية.بدون شفقة و لا رحمة يستغلون البنات

يقدمون كل المغريات حتى تقع الفريسة في شباك الذل و العار وعندما تتمنع لعفتها و طهارتها

يوهمها بزواج حتى تسقط هي الاخرة.

كفي. كفي كلاكم يا رجال الخليج ويا بنات المغرب العربي.

لا يغركم مالهم و لا ذهبهم..الله الغني..الله الغني

يا رجال الخليج الله منى عليكم بنعمت المال و الإسلام حافظو عليها

وما لا ترضوه لبناتكم لا ترضوه لبناتنا

فهم أيضا من صلبكم و من أمتكم امة محمد عليه صلاة و سلام.

و في الختام أقول " كفى أما آن الأوان..حرام عليكم والله حرام.. "

يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب.. فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

جزاك الله كل خير أختي
    نسأل الله العظيم أن يهديهم و يصلح أمرهم وأن يحفظ بنات المسلمين أجمعين

جزاك الله خيرا على غيرتك على المسلمين والمسلمات والله يهدي الجميع وهناك ملاحظة اختي لو سمحتي بها وهي ان اهل الخليج قلة مقارنة بالاروبيين الذين ياتون من اجل التمتع ببنات المغرب بحيث يشترون اقامات فاخرة خاصة مايسمى بالرياضات ويستغلونها للعبث ببنات المسلمين واكثر من ذلك تصوير افلام وبيعها في العالم وكل من شاهد فلما او سمع مايحدث في المغرب حزم حقائبه وتوجه حيث توجد بنات باقل الاسعار للاسف فعلى المغاربة ان يستيقظوا وان يرفضوا هذا الواقع المرير لان صورتنا بلغت ادنى درجاتها للاسف نقولها بكل صراحة
      نصائج :
      اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
      اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
      اختي العضوة القديمة
      العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
      مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
      مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

ليس اصباع الاتهما فقط للمغربيات كل البنات من بلدان المغرب العربي على الاقل ان فعلها اجنبي فهو ليس له لا ملة و لا ين لكن الالم الشيد هو المسلم ان فعل هذا لا اعرف
        هل يرضاه لاختيه . يارب رحماك الحمد لله المغربية الحر لا تفعل هذا
        نعم انا متأكدة "المغربيات الحرات مكيفرطوش في لحمهم" حنا تربنا
        على القناعة و على حفظ الذات فحاش مغربية حرة اصيلة تغره اموال
        الاجانب او الخليجين هذوك غير عندهم جنسية مغربية لن معندهمش دم مغربي

يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب.. فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

ليست اصباع الاتهام فقط للمغربيات كل البنات من بلدان المغرب العربي .على الاقل ان فعلها اجنبي فهو ليس له لا ملة و لا دين لكن الالم الشديد هو المسلم ان فعل هذا لا اعرف
          هل يرضاه لاختيه . يارب رحماك الحمد لله المغربية الحر لا تفعل هذا
          نعم انا متأكدة "المغربيات الحرات مكيفرطوش في لحمهم" حنا تربنا
          على القناعة و على حفظ الذات فحاش مغربية حرة اصيلة تغره اموال
          الاجانب او الخليجين هذوك غير عندهم جنسية مغربية مكنظنش عندهمش دم مغربي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X