إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هدا صحيح

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هدا صحيح

[frame="5 80"]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نسمع كثيرا أناس يقولون عين اليمنى تلف لعل خيرا قادما أو عيني يسرى تلف و هده تنبأ بسوء أو خبر مزعج ستسمعه

حبيباتي الانيقات هل هدا الشي صحيح ؟
    هل وقع معكن مرة هدا الامر ؟

ارجو تفاعلكن مع موضوعي جزاكن الله خيرا
    [/frame]
    :s8476:

اختي ما قلته مجرد بدع لا اساس لها من الصحة ولم ترد عن نبينا محمد صل الله عليه وسلم

اللهم انصر المستضعفين في الأرض

اللهم عليك بالظلمة فإنهم لا يعجزونك

شكرا لمرورك

اختي العزيزة كل انسان يفسر هده الاشياء حسب مزاجه وغير هده الاقاويل يقولون الا رفات عينك غادي تشوفي الغائب والا حكي تديك غادي دخلي او تخرجي الفلوس والا حكيتي تحت انفك يعني غادي تسلمي على شي حد والائحة طويلة كلها خرفات وتهيأت

شكرا اختي سفيرة الاناقة على مرورك العطر

هل سبق و حدث معكن هدا تفسير لرفاف العين او حك اليدين؟

اختي سماعت بهاد الشي بصح شحال من مرة عيني رفت وكلاوني يدي ولكن حتى حاجة ماوقعات

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

أنا هد الشي وقع معيا مشحال من مرة كيما ترف عيني اليمني توقع ليا حاجة تفرحني حمد لله و ليسرية نتشوف حد بزاف مشتو و حتا منين تنحك يدي اليمني تنشد لفلوس و ليسرية تنصرف لفلوس ههههههه سبحان الله

السلام عليكم انا بالعادة تحكني يدي اليمنى عندما يقترب موعد المرتب الشهري وهذا صحيح والعين جربتها فمنذ شهر وعبني اليمنى ترف بدون توقف وبعد اسبوعين من رف عيني عرفت أن والدي مريض اتمنى ان تدعوا لوالدي بالشفاء

مشكورة سمر و حبيبتي القلب الشارد و فنووون على مشاركتكن النيرة لموضوعي
                  اللهم رب العرش العظيم ا شفي والد الغالية فنوون شفاء تاما اميييييييييييييين يا رب

السلام عليكم ورحمة الله

في الحقيقة دائما كتوقع لي خصوصا في العين

العين اليمين الا رفت ماكتدوز السيمانة حتى كيجي عندي شي حد عزيز.

اما العين اليسرى الا رفت كتوقع شي حاجة خايبة الله يستر

واحد المرة كانو جايين عندي شي ناس للعشا رجال وعيالات وكيف صوناو في الانترفون

عيني ليسرى فرفرت بقووووة لدرجة خلعتني وبقيت مشوشة

وفعلا ولد واحد السيدة كان كيلعب حتى طاح على راسو وغاب عن الوعي وكلنا تخلعنا.

من قبل كنت كنتشاءم من العين اليسرى الى رفات ولكن وليت كنقول بان التشاؤم حرام ونهى عليه الرسول صلى الله عليه وسلم وهو فقط من وسوسة الشيطان.

وفعلا مللي بدلت تفكيري في المسالة مابقا يطرا والو

كلشي بامر الله سبحانه

شكرا غالية ام ايوب الله يجعل ايامك كلها تفاؤل و سعادة مشاركتك اسعدتني

السلام عليكم
                        ليست هنالك اية صحة في الامر ,لانها هذا يدخل في اطار التطير اي التشاؤم او التفاؤل بشيء ما يصادفه وقد نهانا عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم عنه ..وحتى لو حدث شيء فانه لا يعدو امرا من قبيل المصادفة
                        تقبلي مروري

بسم الله الرحمن الرحيم
                          فعلا كثيرا ماسمعنا بهد القصة ولكن كيف قالت مشرفتنا الغالية داكشي كيدخل في مجال التطير والتطير نهانا عليه نبينا الحبيب عليه الف صلاة
                          وخا العدات والناس لقدام باقي كيأمنو ببحال هدشي ولكن من قلة الوعي وعدم التشبت باصول ديننا
                          فلن يصبنا الا مكتب الله لنا

بسم الله الرحمن الرحيم اختي الكريمة هده كلها خرافات ليس لها اساس من الصحة .كل شيئ بامر الله فيجب علينا ان لانترك لمثل هده الاوهام ان تطغى علينا نحن نومن بالقدر وكل ماكتبه الله لنا نحن له راضين بدلك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X