إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع رائع لنقاش ....ادخل واخبرنا برايك.......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع رائع لنقاش ....ادخل واخبرنا برايك.......

السلام عليكم
    نحن لدينا بعض العادات والخرافات
    يؤمن بها البعض خصوصا جداتنا وأمهاتنا ...
    والبعض الاخر لايؤمن بها ويعتبرها مجرد ترهات واخاريف
    لكن انا بالاعتبار بنت من
    هذا الوقت لا اصدقها
    لكن في بعض الاحيان
    أجدها صحيحة ومثال ذلك
    عندما يحكك شاربك نقول ان هناك احد عزيز
    عليك ات عندك او عندما يحبو الرضيع نقول ان هناك ضيوف
    أو عندما يتكسر الزجاج نقول الشر تكسر أو عندما ترفرف
    العين اليمنى نقول خبر سار وغيرها من الاقاويل
    الكثيرة
    سؤال لكم:
    هل هي موجودة في نظركم وهل هي صحيحة؟
    اذا كانت لكم بعض من هذه العادات اخبرونا بها وهل
    تؤمنون بها؟
    اتمنى ان تجيبوني بصراحة
    ولكم مني الشكر الجزيل
    اتمنى ان يعجبكم الموضوع وتتفاعلو معه

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

ههههههههه صراحة هادشي كاين.... بالنسبة لي كنلقى كلشي هو هداك... إيلا جاتني الحكة فوق الشارب كيجي عندي ضيف... ويلا حكني أنف ديالي الله يستر كيكون شي واحد كتعرفيه غادي يموت وهادي وقعاتلي في جدي وحنا الله يرحمهم... ويلا حكتني حنكة ديالي هههه لي هي تحت الشفة يعني شي زردة فالطريق ههههههههههههه لكن نتينا وزهرك يا زردة د بصاح يا زردة ديال العصا.... إيلا حكني كف ديال يدي كنشد فلوس ولا كادو ههههه إيلا حكوني رجلي كنمشي مسافرة ولا غير شي دويرة لغابة ههههه مهم كنخرج من باب الدار..... إيلا رمشت عيني كيقولو تشوف الغايب أو الغرايب هههه هادشي لي تفكرت هاد الساعة

هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك akhty om almotaqyn

ههههههههههه الله يخليك ديما ضاحكة

شكرا لمروركن على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

أنا كذلك لا أومن بالخرافات ولكن راها بالتجريب فاش تيكلك شاربك راه الضياف غير وجدي لابيسين وفاش تياكلك منخارك الله يكتب السلامة خبار الموت وهذوا راهم بالتجريب

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

الا حكيتي يدك اليمنى تعطي الفلوس و الا حكيتي اليسرى تقبطيها و اخا غير الصرف من عند مول الحانوت ههههههههههههههههه

انا بعدا تاوحدة ماكتصدق معايا................
                  ما شاء الله

شكرا غاليتي على الموضوع لكن اخواتي ارجو ان نحكم عقولنا فالله سبحاه وتعالى فرقنا مع جميع المخلوقات بنعمة العقل وهذه تدخل في علم الغيبيات فالله سبحانه وتعالى هو ادرى بامور عباده فما معنى ان الى حكك نيفك او عينك جايين الضياف فالى خدمنا عقلنا ديما جايين الضياف وديما وابدا الموت حاضر ودائما الفلوس داخلين خارجين غير الله يغفر لجدودنا مللي كتوقع شي حاجة كتصادف الحكة كيقول حسيت ههههه هذا رايي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                    اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X