مارايكن في هذا التصرف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مارايكن في هذا التصرف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ندخل نيشان فالموضوع لاجا عندكم شي ضيف وكان غيبات واش كينعس في الصالون؟واش كيتوسد الخديات ديال الصالون ولا عندكم خديات خاصين للنعاس؟ أسئلة غريبة ياك غانعاود ليكم السبب علاش طرحت هاد الموضوع بتنا عند ناس قراب لنا بزاف انا وراجلي, ملي راجلي جاه النعاس مشى للصالون ينعس, تبعاتو صاحبة البيت فرشات لو في الأرض وعطاتو مخدة اخرى, هي كتدير هكدا مع كلشي كالت ليك باش مايتكرفصش ليها الصالون راجلي تقلق وحلف منبقاو نباتو عندهم ونتوما آش ضهر ليكم ؟
    [

انا صراحة جاتني عادي لحقاش مخاد ديال الصالون تا يعدبو في النعاس علين وانا شخصيا دايرا مخاد ديال الضيوف باش انعسو وحاولي تقولي راجلك ما يتقلقش

يا اختي الغالية هي الى غيرات ليه الوسائد مافيها باس لكن النوم في الارض لااعرف اختي اصيك واياي بحسن الظن فممكن هي فعلت ما فعلت لتوفير الراحة له فيا اختي حسني من ظنه بها واصلحي الامر تحتبسبيه عند الله وفقكم الله
      اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

[caution]المرجو احترام قوانين المنتدى والكتابة بحروف عربية[/caution]
        اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، وما لم يشء لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأنه قد أحاط بكل شيء علما، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم

اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          أختي بالنسبة للخدادي عادي أنها تبدلها ولكن تفرش ليه ف الأرض ماجاتش، كان ممكن تفرش لو شي إيزار ولا ملايا خفيفة على السداري إلى كانت دايرة شي توب غليظ أو قاسح للطلامط باش ينعس مرتاح.و زايد الوحدة مكتفرش و تقاد غي علا ود الضياف، غي صبري أختي و حاولي تبرر لزوجك قصدها، والله يهدي مخلق

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

حبيبة أنا شخصياً ضيف على راسي مصاب غا يجي ونفرح به كيفما غيرتاح نفرش ليه بغى لارض بغى سداري ل عجبو ونة دايرة مخاد خاصين د نعاس رطبين او لفراش الحمدله موجود
            او صراحة أنا شخصياً ما كنحملش نعست سداري او إلى مشيت لدارنا كنفرش أنا وراجلي ف لارض او هو عادي عندو

بالعكس فكرة زوينة انه تعطيه خدادي خاصين لنعاس وتاني نعاس في السداري متعب بالاخص ديال الصالون كيكونو شوية قاصحين انا دايرة دوك لبونجات رقاق كيطواو كيجيو في النعاس فنين

وتاني عليكم بحسن الظن بالاخص انها من المقربين

:)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                انتي امراة حاولي تفهمي زوجك بان زوجة اخوه معاها حق فالوسادة الخاصة بالنوم اما الفراش فالارض الله اعلم بنيتها ولكن كون فهمت كون حطت ليه لفراش وقالت ليه الى عجبك السداري نعس الى عدبك ها لفراش فرش فالارض وما تجرحش مشاعر الضيف وغالبا غادي يرتاح في فراش الارض والله اعلم بالنيات ولكن دورك اصلاح الامر ولا تتركي المشكل يتفاقم لسبب بسيط
                اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

[frame="7 80"]
                  اختي هدا ماشي مشكل كبير
                  كيما قالو الاخوات بعدي على سوء الظن و حاولي تشرحي لزوجك
                  ربما الفكرة ديال زوجة اخوك انها تعطي لزوجك راحة اكثر
                  للنوم في الارض
                  لان بزاف دناس ماكايرتاحوش في النعسة ديال فراش الصالون
                  و منهم انا ونفضل النوم على الارض الا كان فراش مزيان

[/frame]

[caution]المرجو الكتابة بحرورف عربية[/caution]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X