إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خروج بعض الاعضاء من المنتدى؟!؟!؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خروج بعض الاعضاء من المنتدى؟!؟!؟

انا اعرف احد الاعضاء من المنتدى مافي داعي لذكر الاسـماء . .

بغات ترك المنتدى عارفين علاش ؟؟

يقوول في تجـاهل كبير في المواضيع . . . . ؟؟
    اسألوا نفسكم هالسؤال . . .

كتقول انا نتعب وانجيب مواضيع زوينة او اي موضوع وما الاقي الا اثنين اللي ردوا على الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟

يعني اتمنى انه هالشئ مايتكرر ؛ ؛

في كثير من المواضيع الزوينة واخواتنا الاعضاء ماقصروا بغاو يجلبوا الفائدة ولكن (( لا حياة لمن تنادي )) , ,

ارجوا من الجميع واللي قاعد يتفرج على الموضوع انه يقدر مجهوود اخواتنا العضوات وما يشووف الموضوع ويمشي ولو شكر على الموضوع او حتى اي راي حتى لو ماعجبوش لكن من غير تجريح لمصلحة المنتدى هذ1 , ,

مع انو الرد ساهل وخاصة انو المنتدى ديالنا كنحسوا باننا لازم نخليوه فالقمة لانو ها الاهمال كيخلي الواحد يحس بالاحباط والصراحة انا كنكتب فمنتديات اخرى وكنلقى اهتمام كثير وهذ شي كيزعجني لانو التشجيع من بلادي كنحس بيه كثر من غيروا

بصراحة الانسان منين كيدير شي موضوع ويتعب فيـه ومايلقاش الا رد ولا اثنين بصراحة اشنو يكون يكون موقفك . ؟ . ؟ . ؟ . ؟ . ؟ . ؟
    انتوا جاوبوا , ,

انتظر النقاش . .

عندك الحق أختي في كل كلمة كتبتيها
    لوحدة منا تبحت وتشقى
    باش تجيب موضوع وفي النهاية كتلقى
    رد ولا زوج والزيارات متعددة كنتشكر أختي
    على هاد المبادرة سباقتيني ليها كنت كنفكر نشير ليها
    ونتمنى منالعضوات التفاعل مع الموضوع
    [img2]http://fe.img.v4.skyrock.net/fe4/agmal-atfal/pics/2185868915_small_1.jpg[/img2]

انا متفقة معاك

توجد مواضيع بدون ردود و لا كلمة شكر

لازم نشجعو بعضنا لبعض

السلام عليكم.
        لحبيبة ضحى أنت حرة تعبري برايك الخاص وكل واحدة تقول لي بغات ولكن حبيبتي واش تتظني بانك انت او انا او غيرنا ممكن يجاوبو على كل المواضيع طبعا لا ولكن انا معك هناك من تكتب وتجتهد لتفيد ولكن لا من يسمع ولا من يرد و ربما هناك من تدخل للمنتديات وهمها الجانب الصحي أو الطبخ أو السياحة....أو .....أو........أو التجارة..............أو لتقول كلاما ...............لا ينبغي أن نلوم أو نغضب بحيث أن هناك من يقرأ لنا وهناك من نقرأ له بالاضافة أن قراءة المواضيع من الطرف الاخر لا يمكننا أن نضع لها قانونا..............لا يمكن بثاثا ان نجعل من قوانين أي منتدى //قراءة كل المواضيع من طرف الاعضاء أو المشرفين.
        القراءة مع الرد تخضع لحرية تامة و لضمير العضو الذي ربما يتصفح ويقرأ ليثقف نفسه لكن لا شغف له بالردود الا ناذرا.
        على أي الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.
        نسيت ان اقول لك ان هناك مرات متعددة نجد مشاركات كثيرة ولا تحصى من طرف المدمنين على الكتابة لكن يطيلون ويوجهون الموضوع الى شريحة معينة واكرر المواضيع تكون طويلة جدا جدا وربما التكرار يكون ممل هذا ايضا يجعل من الاعضاء يمرون مرور الكرام.
        بصراحة أسال الله العظيم ان يوفقنا ويبارك لنا وباذن الله التغيير الى الافضل هو شعارنا.
        لكن يبقى كل واحد حر والله يهدينا جمميعا.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
        ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
        امة الستير طهورا حبيبتي

موضوع قابل لنقاش

مشكورة اختي " نعمة الله " على التفاعل لانو واجب علينا نبه الاخوات انو المجهود مبدول وعلى الاقل يكون شوي ديال تشجيع
            فرحني ردك اختي بزاااااااااااااف

اختي " محبة الجنة " على مرورك على موضوعي وعندك الحق من الواجب اننا نشجعوا بعضيتنا ولو بكلمة او ابتسامة
              شاكرة مرورك وتفاعك مع موضوعي

اختي " ام الصالحين " ومشكورة على مداخلتك ونقاشك المفيد وهو على راسي ولكن اختي موضوعي بدافع الحب والنهوض بالمنتدى للامام مع انو هو فالقمة وانا ماشي نشرط انو الكل لازم يدخل لكل المواضيع ولكن انا ايلا قريت موضوع علاش من نعطيش ولو كلمة او ابتسامة مادام اني اخدت منو معلومة باي قسم من الاقسااااااااام يعني انا بالنسبة لية ماشي نكتب الموضوع المهم اني استفيد وافيد يعني لو دخلت القسم نكتب موضوع على الاقل نعطي 3 ردود عاد نخرج شكر وعرفان الاخوات الي اجتهدوا وهذا ماشي على شخصي انا ولكن على الاكل وبجميع الاقسااام باش يكون تشجيع كثر
                شاكرة اختي مداخلتك مرة اخرى وجودك على موضوعي زادني شرف

شرفني مرورك اختي " fayla "

المشاركة الأصلية بواسطة ضحى** مشاهدة المشاركة

اختي " ام الصالحين " ومشكورة على مداخلتك ونقاشك المفيد وهو على راسي ولكن اختي موضوعي بدافع الحب والنهوض بالمنتدى للامام مع انو هو فالقمة وانا ماشي نشرط انو الكل لازم يدخل لكل المواضيع ولكن انا ايلا قريت موضوع علاش من نعطيش ولو كلمة او ابتسامة مادام اني اخدت منو معلومة باي قسم من الاقسااااااااام يعني انا بالنسبة لية ماشي نكتب الموضوع المهم اني استفيد وافيد يعني لو دخلت القسم نكتب موضوع على الاقل نعطي 3 ردود عاد نخرج شكر وعرفان الاخوات الي اجتهدوا وهذا ماشي على شخصي انا ولكن على الاكل وبجميع الاقسااام باش يكون تشجيع كثر
                    شاكرة اختي مداخلتك مرة اخرى وجودك على موضوعي زادني شرف
                    الله يبارك في جوابك المقنع وانا فهمت قصدك حبيبتي والحمد لله ان هذا الحس عنك وعندي و شنو رايك نكثفو الجهود ونديرو يد في يد ونبحثو على من يشاطرك الراي لان رايك 100في 100منطقي غير كوني على يقين بأن الرد على موضوعك الحالي ما غدي ترد عليه غير لي ممكن تبقى وفية لنا .واش فهمتيني خصك تديري فبالك بان واخا داكشي لي قلتي صحيح الا أن هناك من تقرأ وتقول لك معك الحق يا ضحى وتتبقى دار لقمان على حالها.
                    و الجواب ديالي كان للتخفيف عليك حيت فجر الاسلام الحبوبة حتى هي من زمان وهي تتنادي بهاد النهضة .اذن ما رايك نقول مرحبا بلي بغات ترد والمهم انك تشاركين وضميرك مرتاح وسبحان الله شحال عجبني هذ الموضوع ادخلي وقرايه مرة اخرى زوين .
                    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho....php?p=103453#
                    غدي نخليك ويشرفني تكون حبوبة فحالك في منتدانا والله يسخر للجميع والله يجججيب لي يفهمنا .أممممين .:)

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
                    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
                    امة الستير طهورا حبيبتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X