إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأنيقات اللي خدامات تفضلو مرحبا بيكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الأنيقات اللي خدامات تفضلو مرحبا بيكم

:)السلآم عليكم أخواتي الموضوع اللي بغيت نطرح اليوم كيخص الأنيقات اللي خدامات، كيف كتعرفو كاملين المعيشة ولات صعيبة وكلشي ولى غالي الشيء اللي دفع المرة تخرج الميدان العمل باش تعاون راسها تعاون راجلها ووليداتها، العمل ديال المرة زاد من المسؤوليات ديالها، هادشي دفعني نطرح هاد الموضوع اللي من خلالو يمكن لينا نناقشو مشاكلنا الضغوطات نتعلمو من بعضنا كيفاش نظموا وقتنا كيفاش نوفقوا بين العمل الدار والوليدات أكيد كاين بزاف النقط اللي يمكن لينا نناقشوها كنتمنى تفاعلو مع الموضوع أنا في انتظار آرائكم واقتراحاتكم
    [

لديك المشكل نفسه.كيف تتصرفين

انا عاملة وزوجة وام وربة بيت لكننى تعبت واحس بالقنطة خاصة مع مرض ابنتى اختى الماكثة فى البيت انت مرتاحة وبشرتك جميلة والفراغ يملا حياتك النوم الهدئ الهنيئ تجدين الوقت لكل شئ اما انت العاملة فما حالك فانا حقا تعععععععععبت .انا بحاجة الى نصائح والردود

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
      شكرا بزاف اختي على هاد الموضوع

حتى انا مزوجة و خدامة ماشي باش نعاون ولا زوجي محتاج نعاونو ولكن للسبب التالي

انا عايشة في دار حماتي وهي ما شاء الله عليها تدير كلشي اي حاجة و تنحس انها ما تتبغيش نساعدها وخا تتقولي راكي عيانة مع الخدمة لكن انا تنحس انها هي تتبغي دير كلشي بيدها تتحس بسعادة و هي تطبخ وتتقدو الاكل لولادها و طول النهار و هي في المطبخ اي حاجة بغيت نديرها في الدار تتقول لي لا بلاش غير رتاحي يعني الدتر كلها مملكتها هي و انا فااااااااهماها و مقدرا اللي تتحس بيه الله يطول عمرها يا رب
      و بيني و بينكم انا تنحس بحالا ضيفة و الله لان ماشي هاكدا انا كنت تنتصور حتى زوجي ماشي انا اللي تنعتاني بيه هوما حااااافظين شنو تيبغي و تيعجبهوم يخدموه يعني لا تغيير بالنسبة ليه من بعد الزواج ابدا ماشي تيحس انه بلا مراتو تالف ولا ناقصاه شيحاجة بحال كاع الرجال.....
      يمكن ما عرفتش نفسر ليكم و يمكن ليس هذا هو المكان المناسب لكن انا غير بغيت نحكي سبب عملي ما حاساش انه كاين شي حد محتاجني
      صح انه زوجي تيقول لي راه بالنهار تيقنط لكن خدمتو فيها السفر كل 15 يوم يعني الى كلست في الدار غادي نمرد كالسة بحالي بحال الاثاث و صافي بدون فائدة.....
      ماشي بحال الى حسيتس براسك مسؤولة على زوج و نتي هي كلشي عندو و تتحسي بالفرق بين قبل و بعد الزواج و تزوقي الدار حسب ذوقك و وكل ركن في البيت فيه لمسة ديالك .......... صافي عييت بالكتابة و الى بقيت نكتب غادي نبكي هههههههههههههه

و اخيرا الله يطول عمر حماتي و يشافي زوجي و يخليه لي حبو هو اللي مصبرني و الله يرزقني الذرية الصالحة باش انا اللي نعتاني بيهم و نكون كلشي في حياتهم و اللي ما حققتوش في زواجي نحققو في اولادي هههههههههه
      [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

ana ghir mtafla 3likom ana makhadamach okantmana lah i3awan kol om yarbiاللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أختي شكرا على الرد ديالك،بالعكس هادا هو المكان المناسب باش تفضفضي حنا بغينا من خلال هاد الموضوع نناقشو جميع انشغالاتنا كيف ما كان نوعها ونلقاو الحلول, حماتك أختي كتبان ليا مرة مزيانة حيت جاتني عجب هي تكلف بكلشي وما كتكول والو كون شفت ما داز عليا فاش كنت ساكنة مع حماتي كانجي من الخدمة نيشان الكوزينة, تعدبت بزاف دابا الحمد الله درت داري ،طبيعي أختي ما يعجبكش الحال حيت حتى نت كتبغي تكون عندك مملكتك الخاصة بيك وتبغي تحسي أنك وليت مرة مسؤولة أنا ختي حاسة بيك حتى أنا كنت الحاجة ما نقدر نحركها حتى ناخذ الإذن ،شوفي أختي لا كان ممكن تسكني بوحدك غا يكون حسن والله يدير اللي فيها الخير
          [

أختي مريم مرحبا بيك ومرحبا بيكم كاملين الدار راها داركم حتى نتوما تقدرو تفيدونا علاش لا
            [

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي إلهام راكي سرقتي ليا فكرة الموضوع من راسي شكون قالك اني كنت ناوية نطرح بحال هذا الموضوع ;);):o المهم شكرا بزاف على الطرح .

انا خدامة ومزوجة هاد الساعة مكينينش الاولاد وساكنة مع عائلة راجلي الله يعمرها دار ولكن بيني وبين الانيقات مكرهت تكون عندي دار مستقل:p
              بصراحة انا خدامة على قبل 2 اسباب
              1-اني ولفت الخدمة وتنصرف على راسي قبل الزواج وكتجيني صعيبة نقول لراجلي عطيني لاني مبدرة بزاف كين فاش كنشري شيحاجة انا كاع ممحتاجة ليها هاد الطبع كان فيا ملي كنت فدارنا .
              2- كنشوف راسي الا جلست في الدار غادي نمرض خصوصا اني مزال معندي شي bébé لندوز معاه الوقت و راجلي كيخدم من 9 الصباح ومتيدخل للدار تال 21.00 او
              91.30.
              لـــــــــــــــــــــي عـــودة

أختي عاشقة الجنوب مرحبا بيك والله يلا ضحكتيني هي سبقتك إيوا عرفت شنو غانديرو من اليوم نتشاركو فيه وصافي والله يا ختي مانعزو فيك
                [

الله يحفظك الحبيبة

اختي الهام انت عندك الوليدات كيفاش كتوفق بين الخدمة والدار والوليدات

أنا ختي عندي بنيتة وحدة الله يحفضها ليا عندها 5سنين ونص آش غنكول ليك ألحبيبة صعيب باش توفق 100% ولكن ها حنا كنحاولو يلا بغيت نتبع الشغل ديال الدار ماكبقاش ليا الوقت لا لراجلي لا لبنتي والعكس صحيح المهم كنحاول نعطي لكل حاجة شوية الوقت وخا ماكيكونش كافي لي عودة انشاء الله غانعطيكم البرنامج اليومي ديالي وحتى نتوما يمكن ليكم تعطيونا البرنامج اليومي ديالكم باش نستافدو جميع
                    [

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X