إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو الخبر الذي تودين سماعه أو تحقيقه؟وندعي لك بأن يتحقق؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهو الخبر الذي تودين سماعه أو تحقيقه؟وندعي لك بأن يتحقق؟

نعيش كل يوم على أمل سماع خبر جديد يحمل لنا فرحاً أو شيء آخر مختلف عن الأخبار المحبطة التي أصبحت زادنا اليومي.....
    البعض منا ينتظر بشارة والبعض الآخر مل حالة التعايش مع الأخبار السيئة والمؤسفة التي تلطمنا بها نشرات الأخبار ...

ففي كل يوم خبر جديد ولكن قلما يكون سعيداً’حتى صار البعض منا يتمنى أن يسقط من سلة الأخبار اليومية خبر مفرح عله يغير شيئاً في حياته أو يحقق أمنية له أو حتى ليصدق أن الدنيا مازالت بخير.......

الخبر الذي ينتظره كل إنسان هو إنتظار لإنفراج هم أولبشارة في زمن عز فيه الفرح...
    سؤالي هو:........................... .....

(مالخبر الذي تودين سماعه؟؟!...)

وعلى كل أنيقة الدعاء لك لتحقيقه

أتنمى تفاعل الأنيقات

السلام عليكم
    الخبر الذي نتوق حقا لسماعه,ونسال الله ان يتحقق هو ان نرى فلسطين الابية حرة مستقلة

السلام عليكم شكرا اختي على الموضوع انا بصراحة الخبر اللي كانتمنى سماعو ان يرزقني الله سبحانه بوليدات دعيو معايا اخواتي راه سنين باش مزوجة والله افرحني انا وجميع المحرومات ياربي امين

السلام عليكم شكرا اختي على الموضوع انا بصراحة الخبر اللي كانتمنى سماعو
        هو خبر زواج أختي الصغرى بولد الناس اللي يعرف قدرها ويكون مرضي مع الله ومع والديه إوا إدعيو معاها بالتيسير
        [bor=#ffcc00]أسألك يا رب بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تجعل أبي وأمي وأمي، من حزبك المفلحين، وأن تجعلهما من ورثة جنة النعيم وأن تجعلهما في قبرهما آمنيين مطمئنين.آمين[/bor]

ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق .. ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية ! !

مكرهتش تدعيو معيا يفك الله الكرب ديالي اوجميع المسلمين يارب
          http://www.shbab1.com/2minutes.htm

المشاركة الأصلية بواسطة hafsalma مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم شكرا اختي على الموضوع انا بصراحة الخبر اللي كانتمنى سماعو
            هو خبر زواج أختي الصغرى بولد الناس اللي يعرف قدرها ويكون مرضي مع الله ومع والديه إوا إدعيو معاها بالتيسير
            الله يستجب كل واحد أمين و يجعلني ياربي نكون أمة صالحة و يرزقني بذرية صالحة و نكون دايما في الطريق الي كيرضي الله و زوجي أمييييييييييييييييييييين

اللهم احفظ لي زوجي وارزقني وده وحبه وارزقه حبي وودي
            اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عوناً لي ياآرب
            إن مرت الايام ولم تروني فهذا توقيعى فـتذكروني
            وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء
            فادعولي

الخبر اللي تنتسنا نسمعو هو الخبر د الحمل ديالي هاد الشهرانا و فاطمة 80 والله يفك الكرب ديالك اختي اسما ر والله يرزق الاخت ديالك بالزوج الصالح اختي حفصة سالمة والله يحقق جميع امنيات الاخوات امين يا رب

مشكورة اختي بزاف حتى انا ادعو معي الله سبحانه ان يرزقني الدرية البنين والبنات ياربي ويسهل عليا الله بي شي خديمة انشاء الله

شكرا لك حبيبتي ..ام الغالي حسين على طرح هدا الموضوع القيم ....
                  اتوق واتحرق لسماع خبر وعودة ابني انس الى عمله ..وان كان الامر يبدو لي مستحيلا ..لكن الله كبير وقادر على كل شيئ سبحانه وتعالى ...ارجوكن حبيباتي ساندني بالدعاء الله يكرمكن امين

السلام عليكم
                    نسال المولى عزوجل ان يعطي لكل واحدة منكن سؤلها ويحقق لها امانيها .عاجلا غير اجل ماعليكم حبيباتي غير بالالحاح فالدعاء والاستغفار

(وقل أستغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جناتٍ ويجعل لكم أنهارا)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X