إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

.. " مآهو أقدم شي تحتفظي به حتىآ الآن "

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• .. " مآهو أقدم شي تحتفظي به حتىآ الآن "

آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

صبآح الخير " مسآء الخير ...

كيفكم يا انيقات ..!

ان شاء الله أنكن بخير

سؤآل أعجبني جداً فأحببت أطرحه عليكم ؟

وفيه ذكريآت رآئعه من آيآم زمآن

س " مآهو أقدم شي تحتفظي به حتى الآن !

دبدوبي الكبير احتفظ به 23 سنة
    http://

المجوهرات ديال لوالدة له يرحمها أكتر من 30عام هوما عندي...

تبارك الله ها ٢٣ سنة ٣٠ سنة زدنا مازال جابدو ما عندكم ههههههههههه و واريونا يا ريت يكونو صور إلا ممكن

ماما سوسو : ضرني راسي و بديت كنفكر فشي جواب، لقيت غير واحد التريكو ديال الكطمة عزيز عليا، هادي 9 سنين و باقي بحال يالاه شريتو لبارح.
          نسيت سنسلة شراتهالي أمي (الله يحفضها) منين نجحت فالرابعة إعدادي، يعني 17 عام.
          سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

يااااااااااااااااااااااااااااااااااه فكرتينا في الماضي نوضتيني نجبد دبدوبي و نتفكر راسي في الصغر هههههههههههه
            http://

اقدم شيئ احتفض به حتى الان هي (حلقات كان جابهم ليل بابا فاش كان في عمري 3 او 4 سنوات بالاضافة الى خصلة من شعري فاش اول مرة قصو ليا شعري ههههههه زوينة عاود هدي ياك ) هدة مدة 17 سنة تقريبا
              sigpic

تبارك الله أختي ١٧ سنة راه ماشي سهلا يجمعها غير فم كيف ماكايقولو هههه إوا أ خصلة ديال شعر راها حتى هي عندها ذكرى جميلة
                متمنياتي لك ب دوم صحة و سعادة أختي titrite_isfawn

تبارك الله أختي ١٧ سنة راه ماشي سهلا يجمعها غير فم كيف ماكايقولو هههه إوا أ خصلة ديال شعر راها حتى هي عندها ذكرى جميلة
                  متمنياتي لك ب دوم صحة و سعادة أختي titrite_isfawn

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
                    موضوع زوين الحبيبة "ماما سوسو"، فالحقيقة أنا عندي جوج حوايج مازال محتافظة بيهم أول حاجة هي إيزار بيض مطرز بالطرز الفاسي فالأزرق وكان جا كادو ليا فاش تزاديت ومازال لحد الأن مخبياه وعندو 23سنة، والحاجة الثانية هي شعري لي قطعت ملي كنت صغيرة ، وكانت أول مرة نقطعو هادي مدة 15 سنة.

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X