إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندما يتجمل الرجل ...هل توافقين أم تغارين ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندما يتجمل الرجل ...هل توافقين أم تغارين ؟

الموضوع طريف و ظريف
    مني كيتجمل الرجل لمن يتجمل ؟
    واش باش يبان جميل ف عيون أهله و بيته و زوجته أو يتجمل للناس في الشارع أو يتجمل للحسناوات في مكان عمله أو في الشارع
    هل من المقبول أن يتجمل الرجل ؟
    يعني يستخدم مكياج خفيف يخفي التجعيد متلا
    ما رأيك أختي في أن يتجمل الرجل هل توافقين نعم أو لا أو تحددين نوع المكياج المستعمل ؟
    و هل تحسين ب الغيرة عندما يتجمل الرجل للشارع ؟
    هل تحددين كيف يتجمل زوجك عند خروجه من البيت أم تكونين سعيدة لأنه جميل
    أم تحبينه كما هو من دون مكياج ؟
    أم ترفضين المكياج بالمرة ؟
    فقط للإشارة أتكلم عن استخدام المكياج في التجميل و ليس فقط ما يعتبر طبيعي لكل رجل

أرجو التجاوب مع الموضوع ب كل صراحة و وضوح

الى كان يتهلى في راسوراه حاجة زوينة ويكون انيق ونقي بصح يمشي يدير مستحضرات التجميل بحال شي كريم ولا شي حاجة من هاد القبيل لا غي باش يخرج للشارح متأنق لا

وزيدون الاناقة ديال الرجل في اللباس ديالو والحلاقة والنظافة هما اجمل ببزاااف بدون مكياج اعطاهم ربي جمال طبيعي

يقدر يكون شي حاجة خاصة من بعد الحلاقة بحال هكا مافيها باس ولا يدير كريم مرطب للوجه فاش يبغي ينعس ماشي فاش يجي خارج للشارع فهمتي

رأيك واضح أختي مشكورة لمرورك على موضوعي
      لك أجمل التحايا و أصدق العبارات

المرجو لكتابة بحروف عربية

إوا فنكم ولا معندكم رأي ف هادشي ههههه

مشكورة أختي نزهة على المشاركة طيبة بالفعل أختي الرسول عليه أفضل الصلاة و السلام نهى عن تشبه الرجال ب النساء و العكس صحيح
            جزاك الله خيرا على المرور الكريم

استغفر الله يولي يتسابق معايا على المكياج لا لااااااااااااااااااااااااا اناقة الرجل في لباسه في حلاقته و في الصراحة أنا كنبغي راجلي يلبس مزيان و يتقاد منين نكون خارجة معاه لكن لوحده كنغير و كنخاف ليحلى في عين شي وحده ههههههههههه
              http://

أخواتي أسفة لتطفلي لست متزوجة لكن انا بحال سعاد ههههههههههههههههه
                اما الكريمات ليست حرام ل الرجال حيت كتكون عندهوم امراض جلدية منهم من يدطر لوضع كريمات وقاية
                إضافة إلى ان الكحل و السواك مستحب للرجال
                إيوا ما تكونوش مسمومات هههههههههههههههه
                هدا رأي الخاص إلا كنت غالطة سمحو ليا و صححو ليا
                أحزان قـلـبـي لاتزول......... حتى ابشر بالقبــــــــــول
                وأرى كتابي باليـمـيـن .......وتقر عيـني بالرســــــــول
                نيران قلبي في اشتعال ......من خوف ربي ذي الجلال
                فارحم وسامح يا كريـم .......واغفر ذنوبا كالجبـــــــــال

شكرا على الموضوع
                  انا كنبغي راجلي يكون مرتب و يخرج مقد لكن الماكياااااااااج لاااااااااااا هو ecran total منكيحملوش كيقولي واش بغاني نوقف حدا المرايا حتى انا نطلس فوجهي
                  لا اختي الراجا جماله في اناقته وتناسق لباسه و فالحلاقة والرويحة الزوينة و جيل هههههههه
                  مكنغيرش بالعكس كنبغيه يخرج مقاد وعاد هو انيق اكثر مني ههههههههههه

مايا 04 سابقا

ماما سوسو الغاليه مواضيعك جدا جدا رائعة بالتوفيق لك ويارب يسعدك
                    موضوع تجمل الرجل بنضري لايقل أهمية عن تجمل المرأة عندما يكون الرجل متزين ومرتب في مضهره وهندامه يكون واثق من نفسه امام زوجته لانها حتى هي مرتبة ومتزينة
                    اكيد الاهتمام بالنفس و المنظر الجيد شىء مطلوب من الجميع فما بالك بزوجك الذى تعيشين معه حياتك و كما تهتم المراه بنفسها من اجل زوجها فاكيد تحب كل امراه ان يهتم الزوج بنفسه ايضا
                    و عدم اهتمام الزوج بنفسه قد يؤدى الى نفور زوجته منه و قد يقلل من اهتمامها بنفسها ايضا
                    ضرورى جدا اهتمامه بنفسه مهما كانت طبيعه عمله او مشاغله.
                    ومن المهم ان يعرف الزوج ويكون في باله هذا الامر وهو الشكل والتجمل إن الله جميل يحب الجمال وليس هذا الكلام للمرأه بل حتى الرجل فعلى الرجل أن يتزين لزوجته ، والرجل النظيف الشكل والهيئة داخل بيته يدل على انه انسان نظيف جاء من بيت نظيف وهو قدوة لاولاده خاصة الذكور لانهم يشبوا على نفس الطريقة فيكونوا فى بيت زوجاتهم رجال يهتموا بنظافتهم وهيئتهم وهكذا... فعن أنس رضي الله عنه قال : ( كان له ـ أي للنبي صلى الله عليه وسلم ـ ملحفة مصبوغة بالورس والزعفران يدور بها على نساءه ) وقال ابن عباس رضي الله عنهما : ( إني أحب أن أتزين لامرأتي كما أحب أن تتزين المرأة لي ) .
                    والحمد لله شباب ورجال هاد الوقت يحبون الاناقة لكن زينة الرجل في حدود المعقول اهم شئ لايقلد الكفار في لبسهم وقصاتهم وان يفعل مثل ذاك المغني او ذاك الممثل بل تكون زينته على الفطره وعلى الشي المعقول والمتعارف عليه واشياء الزينة
                    بالعكس انا لا اغار بل افتخر به
                    في اماااان الله حبيبتي وبوسي لي الغزااالة سلمى

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X