هل لغة القرآن الكريم اندثرت ؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل لغة القرآن الكريم اندثرت ؟؟؟

    بسم الله الرحمان الرحيم

    هل لغة القرآن الكريم اندثرت ؟؟؟
    هل أ صبح سطو اللغات على عالمنا سحابة كبرى حجبت عنا الرؤيا .. فانعدمت .. لمادا أصبحنا نتداول اللغة الفرنسية و الانجليزية على سبيل المثال في حياتنا اليومية .. في حين نساهم في انقراض و اندثار اللغة العربية .. اللغة الام .. لغة القرآن الكريم .. أصبحت ظاهرة غريبة ومفجعة حين نجد أطفال في أسر عربية لا يعرفون كلمة واحدة بالعربية .. هل أصبح تداول اللغات الأجنبية حتى في الأماكن العامة مثل الحمام و السوق موضة جديدة أو هي ثقافة و عصرنة حديثة ..
    أنا من وجهة نظري أعارض بشدة كبيرة على هدا المنهج الدي يسطو على الدول العربية أو على المجتمع .. ليس باعتراضي على تعليم اللغة أو تناولها كدراسة أو ثقافة فالعلم نور و الجهل عار, و كما قيل إدا أردت أن تأمن شر قوم فتعلم لغتهم , لكن لا إلى أن تصل إلى حد الاستيطان على لغتنا .. لمادا الغرب حتى ان سعوا إلى تعليم اللغة العربية لا يتداولونها في قاموسهم اليومي .. يأخدونها مجرد معرفة بالشيء .. و ليس من لا يتكلم اللغة الاجنبية طوال النهار أمي و جاهل بل العالم هو من يخفي ثقافته ألى حين وقتها ..
    من باب المزاح في الحمام ( كلاسة ديال الحمام منين تقول لك واش بغيتي savon traditionnel ما بقاتش قيمة الصابون البلدي هههههههه)
    فهل أنت أختي موافقة معي في انهيار التربية و الاخلاق بسبب فقدان اللغة الأم من مجتمعنا .. فهل أنت راضية أن تندثر لغة القرآن الكريم ؟؟؟؟

    أنتظر مشاركاتكم و آراأكم و لكم مني جزيل الشكر و تقبلوا مستواي في الكتابة .....
    http://

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
X