جاوبوني الله يخلللليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جاوبوني الله يخلللليكم

السلام عليكم انيقاتي
    اولا وحتى لااتعرض لانتقادات انا متزوجة من اجنبي والله شهيد وكلامي عن الاجانب عموما والعربان خصوصا

الغريب انيقاتي انه بعد تصفح كبيييييييييير يهدا المنتدى الرائع لقيت بنات هلي نسات تمغربيت ديالها ولات تتهدر تقبرني و....
    وصنف وحدا اخور المغربي هو العدو
    وحاجة وحدا واخرى الالة البلدان الي راهم فيها راه احسن رغم انني الامة الفقيرة لربها شفت بعض الي هدروا علسها في هدا المنتدى الرائع يا والله الا اقبح درب في مغربي احسن منو
    وبقيت اتساءل علاش ححنننننا هكدا عندنا العقدة ديال الاخر
    ونزيدكوم حنا المغاربة تنبغيوهم وهما والله العظيم --ماشي كلهم-- تيعتبرونا اقل منهم بكتتتتتتتييير
    الخير في بلادي دفاق وهما عايشين اقل منا

الا بغيت الاخر يحترمني انا لازم نحترم راسي

جاوبوني الله يخلللليكم
    قال الشافعى - رحمه الله - : الانبساط إلى الناس مجلبة لقرناء السوء , والانقباض عنهم مجلبة للعداوة , فكن بين المنقبض والمنبسط.

اختي هذا موضوع قتل بحثا ومناقشة بين الاخوات ...
    يمكنك الرجوع الى المناقشات السابقة والاستفادة منها ...
    ودمت بخير ...
    قال ابن القيم رحمه الله تعالى:
    فأهل الإسلام في الناس غرباء، والمؤمنون في أهل الإسلام غرباء، وأهل العلم في المؤمنين غرباء، وأهل السنة -الذين يميزونها من الأهواء والبدع- فهم الغرباء، والداعون إليها الصابرون على أذى المخالفين هم أشد هؤلاء غربة، ولكن هؤلاء هم أهل الله حقاً، فلا غربة عليهم، وإنما غربتهم بين الأكثرين، الذين قال الله عز وجل فيهم : وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ {الأنعام: 116}

اجنبي مسلم ولكن احسن مغربي مشكل كوقع اختي فابناء عند خصام قوانين كتختلف لاشك انك سمعت بفتاتين الدي قتلهما اردني كجونا من عائلة بسبب متجيبشي ولادو مغرب
      او تعدد بدون عدل واخرى بعد عشرون سنة ارسلها سوري الا بلادها وتزوج ابنة عمه قليل لكنجح لها زوجا باجنبي دينيا لكان سلم مزيان ولكان فتاقاليدهم وعائلتين وبيئات مختلفة وعيش فبلاد اخرى تقدر بزاف مؤترات ......الا بغيت الاخر يحترمني انا لازم نحترم راسي اختي معاك فلقلتيه

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
      [/]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X