إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل الجميلات أقل حظا؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل الجميلات أقل حظا؟

    يشيع في كثير من المجتمعات العربية أن المرأة الجميلة لا حظ لها
    فإنها بقدر ما هي عليه من حسن و جمال إما تفتقد للصحة
    و إما تفتقد للحب من حولها
    و إما نجدها تائهة في هذه الدنيا
    تبحث عن الراحة فلا تجدها
    و ترنو إلى الإستقرار فيستعصي عليها
    و تسعى وراء السعادة فتجدها تدير ظهرها لها

    كل هذا و نجد الجميع يشتهيها حين يراها
    لكنه يبتعد عنها حين يصل إليها
    إما خوفا من كثرة طلباتها لغرورها بنفسها
    أو خوفا من عدم وفائها نظرا لكثرة المعجبين من حولها

    و لعل السبب الرئيسي في تعاستها هو عيون الناس التي لا تبارحها
    و التي تحسب عليها كل صغيرة و كبيرة

    فما رأيكم
    فهرس مواضيعي المتواضع







    لَسْتُ بِهَذَا الغَرُورْ الذِي لا يُطَاقْ

    وَ لَسْتُ الأُنثَى المُتَكَبِرَة التِي لا يَعْجُبَهَا شَيءْ

    !
    كُلْ مَافِي الأمَر

    إنْ طُهْرِي وَ نَقَائِي يَختَلِفْ عَنْ بَقِيَةْ النِسَاءْ

    لِذَلِك لا أَحَد يَسْتَطِيع فَهَمِي سِوَى القَلِيل مِنْ البَشَرْ



    اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله

    ما قلته وحسب رايي صحيح نسبيا

    هذا يتعلق بشخصية المراة وعلاقتها بربها

    تعليق


    • #3
      قانون المنتدى يمنع الكتابة بغير العربية

      تعليق


      • #4
        عندك الحق أختي راه هادشي للي كاين أكترية في المجتمع
        وأغلبية ديال الزوينات كايخطبهوم شيء واحد اللي لابأس عليه ولكن نادرا ما كايكونو سعيدات فحياتهوم و نزيدكوم فينما كاتكون شيء وحدة زوينة كاتلقاي لااجلها على قدر متوسط من الجمال والعكس صحيح شال من وحدة خويبة كاتلقاها مزوجة شيء واحد مزييون وعايشين بيخير
        وكاين واحد المتل كايقول "" سعد الزينات كايديوه الشينات""
        إيوة الله يسهل على كل وحدة مامزوجاش و اللي مزوجات الله يوطن ليهم فديورهوم والله يصلح أحوالهم

        تعليق


        • #5
          ينقل لقسم النقاشات

          تعليق


          • #6
            الموضوع زوين لحقاش كيف كتبت الاخت سعد الزينات كيديوه الخيبات كيبقى غي مجرد مثل ماشي حقيقة يعتد بها
            لكن هذا لا يمنع انه كاين واحد النسبة فان البنت الا كانت زوينة بزاف يعني جمالها ملحوظ تقدر تعاني من نقص الحظ
            غي هو السؤال هاد النقص منين جاي ???
            شخصيا كيرجع ليها هي فالمرتبة الاولى لحقاش البنت هي اللي تقدر تقرر واش هاد الشي يصلح لي او لا ماشي نتبع كلام الناس
            مثال واحد بنت عمي فعلا تبارك الله غزالة بزاف وكانوا الرجال ديال العائلة وحتى البرانيين يموتوا ويتزوجوها وفعلا عانت من مشاكل حيت ناض الصداع بين ولد عمها وولد خالتها
            ولكن فالاخير شافت مصلحتها اللي غادي تسلكها وتزوجت اللي ربي مكتبوا ليها

            تعليق


            • #7
              اولا الجمال جمال الروح
              أنا في رأيي ليست كل الجميلات غير محظوظات بل القضية تتعلق بشخصية كل امرأة بمعنى هناك من تستغل جمالها لفائدتها أما الفتاة الجميلة و المحترمة و المتخلقة هي التي تكون في رأيي أقل حظا لأنها لا تظهر جمالها يعني ماكياج و تبرج و غيره أما الفتاة أقل جمالا فتجدها تستعمل كل ما أوتيت ما لديها من ذكاء لجذب الآخرين حولها في كل الميادين في العمل بطريقة تعاملها مع الآخرين مع زوجها و شكرا على الموضوع و الطرح الجميل عزيزتي سلمى




              " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

              تعليق


              • #8
                واحد المتال يقول الله يعطيك سعد الغيبات
                لان الجميلات تلحقهحن العين وعليهم كترت الكلام من كل ناحية
                ويحسبوهم الناس من أسعد المخلوفات في الدنيا بجمالهم ولكن العكس صحيح
                يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك






                فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم و رحمة الله
                  صح كاين المثل اللي يقول "زهر الزينة اداتوا الشينة " لكن سبحان الله احيانا نلقاو وحدة زينة و راجلها ماشي باهي و احيانا نلقى العكس و كاين و ين نلقى بالراجل بالمراة في زوج زينين يعني كل وحدة واش كاتبلها ربي لانو الزواج في الاول و الاخير مكتوب مقدر من عند ربي
                  شكرا حبيبتي على الموضوع
                  اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا على عهدك و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت و أبوء لك بنعمتك علي أبوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا أنتsigpic

                  تعليق


                  • #10
                    آشنو بغيتي تقولي الخيبات هما اللي متزوجات
                    الجمال ما عندو حتى علاقة
                    الزاج كما أثير في موضوع آخر هو مكتاب




                    لتنظيم المسابقات

                    [





                    بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X