هل نحن على اعتاب تحقيق نصر جديد على الصهاينة؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل نحن على اعتاب تحقيق نصر جديد على الصهاينة؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    لله الحمد و الشكر على استيقاظ الضمير الانساني اتجاه احبائنا الفلسطينيين في غزة باركهم الله، فبعد الثمن الدموي الذي جاد به الاخوة الاتراك ، و الجراح التي طبعت على اجساد المشاركين في اسطول الحرية رقم 1 والتي عبرت عن الطبيعة الدموية للكيان الغاصب استفاق الضمير النساني لا لأن الظلم الواقع على احبائنا لم يظهر إلا الآن و لكن لأن ايدي العدو الصهيوني طالت من يده مقتدرة و فاعلة على الساحة الدولية .
    المهم ان العالم تحرك و سيتحرك مرة اخرى باساطيل قد تختلف و تتنوع و من كل اقطار العالم و الوجهة و البوصلة واحدة و هي فك الحصار على من ندروا حياتهم للشهادة و الموت حتى تحقيق التحرير انشاء الله.
    من هنا فنحن على قاب قوسين او ادنى على تحقيق النصر الجديد على العدو الصهيوني ،وسنضيفه انشاء الله الى سلة الإخفاقات عنده و تتقوى به عزيمة النهج المقاوم الذي لا غنا لنا عنه إن أردنا العيش بكرامة.

السلام عليكم
    اختي الضمير الانساني حي في قلب كل عربي ومسلم غيور على عزة الاسلام والمسلمين،لكن ماننتظره ان يحيا هذا الظمير لدى انظمتنا العربية المسلمة

باسم الله الرحمان الرحيم
      اختي صدقتي فان اسطول الحرية قد عمل افاقة ضميرة عالمية وليست عربية ومسلمة فقط واظهر مدى خبث هدا الشعب
      واسطول الحرية هو انتصار كبير لنا ولاخوانا رغم عدم وصول المساعادات
      ولكن الكلمة الاولى والاخيرة هو متى يحي ضمير انظمتنا العربية المسلمةرغم وجود بوادر جيدة في الافق

الى كل من يقرأ هذا الموضوع ان يعلم انني لم اضع اشهار google الذي يشير الى مرجع لبعض كتابنا المحترمين، ارجو من المشرف على هذا المنتدى ان يزيله من موضوعي و الا تستغل مشاركاتنا الخالية من الاشهارات للترويج و الدعاية للآخرين و شكرا.

عن اي اشهار تتحدثين ؟
          هل انت امراة ؟
          المرجو الرد في اسرع وقت

المشاركة الأصلية بواسطة nmouhal مشاهدة المشاركة
          الى كل من يقرأ هذا الموضوع ان يعلم انني لم اضع اشهار google الذي يشير الى مرجع لبعض كتابنا المحترمين، ارجو من المشرف على هذا المنتدى ان يزيله من موضوعي و الا تستغل مشاركاتنا الخالية من الاشهارات للترويج و الدعاية للآخرين و شكرا.
          نصائج :
          اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
          اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
          اختي العضوة القديمة
          العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
          مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
          مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

بسم الله الرحمن الرحيم
            وجدت في صفحة الردود ردا من العزيزة الغالية مشرفتنا :الواثقة بالله ، تسأل عما اذا كنت امرأة،و عن اشهار google، احب ان اطمئن السيدة الغالية على انني لست فقط امرأة بل و متزوجة و أم لطفلة ، ام عن اشهار قوقل فإنني بالصدفة دخلت المنتدى كزاءرة ، فوجدت اعلانا لحلقات عن حزب الله النشأة ............ لأحد الباحثين المصريين على صفحة موضوعي ، و بعد توالت الاشهارات بين القرعة لامريكا و معجم babilon، فاستغربت الأمر و انا من يطلب التوضيح، و شكرا للمديرة على عباراتها الوازنة و صيغ الأمر في خطابها.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X