إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مادا ستخترين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مادا ستخترين

    بسم الله الرحمان الرحيم


    كيف حالكم واتمن ان تكونو في تمام الصحة والعافية بادن الله

    اقترح عليكم هده الفكرة وهي ان تقول كل واحدة منا لو كان بيدها ان ترجع الى الماضي او تدهب الى المستقبل مادا

    كانت


    ستختار الماضي او المستقبل




    -ادا كان الماضي لمادا


    -وادا كان المستقبل ايضا لمادا

    سأبدء انا
    كنت ساختار الماضي وخصوص فترة الطفولة وابق في حضن امي .

    لان عالم الطفولة لايوجد فيه نفاق ولاحقد والتفكير في المستقبل المجهول.

    وخالي من المسؤليات واجمل مافي هدا العالم انكي حينما تضعي رأسكي في اي مكان تنمين مرتاحة البال بدون ان تفكري

    بمتطالبات الزوج والاولد

    ولكن هدا للاسف مجرد تمني ولاوجود له في الحقيقة

    و للاسف ليس بيدي ان افعل دلك


    كل واحدة تقول لنا مادا تمنت

    ارجو التفاعل

    بالتوفيق




    يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك






    فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

  • #2
    السلام عليكم حبيبتي
    اولا انا لن اختار الماضي و ليس الماضي يعني الطفولة بال الماضي الدي كنت فيه شابة مراهقة جميلو و اصلي لكن بدون حجاب و لن اختار المستقبل لاني لا اعرف مالدي سيحصل لي غدا
    لكن ساختار الحاضر الدي اعيشه لاني من خلاله اعرف نفسي و اعرف حقوقي و واجباتي رغم وجود صعوبات لكني افضل الحاضر و اسعى لتحقيق مستقبل جميل انشاء الله

    تعليق


    • #3
      اولا الماضي بطفولته ومراهقته وكل مافيه جميل لان طفولتي مرت بكل معنى الطفولة مرح لعب ضحك وشبااااااااعت يعني عشتها بتفاصيلها الممتعة مراهقتي لم تعذبني الصراحة مرت عادي لم اعذب احد بها لا والدي ولا حتى انا ولكن عشتها بحلاوتها دون عصيان لله وحتى حاضري فهو جد جميل مع اسرتي الصغيرة والحمد لله على هذه النعمة بصفة عامة لن اختار ماضي لانني عشته وبدون حقد او غيرة او حسد وسط عائلتي ولن اختار المستقبل لانني بكل تاكيد ساعيشه ان شاء الله واتمنى ان يكون فيه الخير لي ولعائلتي بل ساختار ماانا عليه الان وسط اسرتي الصغيرة اللتي كونتها باذن الله واللتي هي خالية من الحقد والغيرة والحسد حسب رايي الانسان يعيش ساعته ويحاول ماامكن ان يجعلها احسن من ماضيه او على الاقل حلوة مثل ماضيه
      اختي الحقد والحسد وغيرها موجودة سواء كنا اطفال او كبار واحسن حل هو الامبالات بهؤلاء المرضى والله يهديهم علاش الانسان يعكر صفو حياته من اجلهم عيشي حياتك وازرعي الخير والمرح فيها ودعي الخلق للخالق



      حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

      تعليق


      • #4
        لن اختار لماضي لانه يذكرني بالاشياء لا احب ان اتذكرها وخصوصا طفولتي بسبب مشاكل ابي مع امي

        ولن اختار لمستقبل فاانا سوف اعيشه ولا اعرف كيف سيكون ولكن افضل انا اعيش لحاضر هكذا افضل بنسبة لي
        مشكوره اختي على الموضوع

        تعليق


        • #5

          اذا اخترت وبصراحة اختار الماضي ليس الطفولة لان الطفولةعشتها طولا وعرضا لم يحرمني والدي رحمه الله من اي شيء
          ولكنني اريد العودة الى الماضي لاضع النقط على الحروف ولاقول لوالدتي وبثبات وثقة في النفس لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
          لن انقطع عن الدراسة لسبب اني كبرت والفتاة مستقبلها صنعة وزوج وكانت السبب في عدم اكمال دراستي رغم انني لم ارسب قط في اي امتحان والله هذا يحز في نفسي ليومنا هذا اردت الرجوع الى الماضي لاكون مخيرة نفسي ولست مسيرة غيري او امي ندمت انا وندمت هي ولكن فات الاوان اما الحاضر فانا فيه بحلوه ومره والمستقبل لايعلمه سوى الله واللهم ارزقنا حسن الخاتمة اااااااااااااامين وشكرا على الموضوع رغم انه ايقظ المواجع شكرا
          اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

          تعليق


          • #6
            اشكركم على تجوبكم ياغل انقات في احسن منتدى

            واعتدر ادا كان موضعي ايقض ما كان اتنس
            يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك






            فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

            تعليق


            • #7
              ساختار الحاضر لاني اريد ان اعيشه احسن من الماضي ان شاء الله وكما يقول المثل **اللي فات مات** ولا اريد اختيار المستقبل لانه لايعلمه الا الله
              اللهم قد رزقتني اغلى كنوز الدنيا اناس ارى فيهم براءة الحب وحلاوة الصحبة
              اللهم فاغفر لهم ويسر امرهم فاني فيك احبهم
              اللهم هؤلاء اصدقائي عيني لاتراهم فبعينك اللهم ارعاهم
              وفرج همهم وشكواهم واجعل السعادة لا تفارق خطاهم و الى الجنة مثواهم

              تعليق


              • #8
                انا ايضا ساختار طفولتي لاني وحيدة امي وكان كلشي ديالي وكلمتيتسمع وامي انا عينيها واخا كانت قاتلاني بلحكامات ولكن حقاش كتحماق علي وهدا لايمنع انني احب حاضري لاني الحمد لله عندي اسرة ووليد حتى هو عيني الله يخليه لي مع امل عيش مستقبل افضل من كل النواحي وخصوصا من ناحية الدين

                تعليق


                • #9
                  mada satakhtarin

                  sawfa akhtar lmadi wa rojo3 lhodn omi lhabiba

                  تعليق


                  • #10
                    انسان مسير فهد مسالة مشي مخير لن يرجع زمان لوراء كل وقت ووقته ندمت على الماضي وتبرجي وبعدي عن لله واحب الحاضر الدي تقربت فيه اليه وارتديت الحجاب وتقوى ايماني والمستقبل لن املك ان اختاره لان روحي بين يدي لله
                    اخت الفاضلة هدا سؤال فه حساسية دينية لم يكن قصدك


                    [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
                    [/]

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X