المتزوجات عافاكم دخلو وقولو راي ديالكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المتزوجات عافاكم دخلو وقولو راي ديالكم

النساء المتزوجات بغيت نوضع هذا الموضوع باش نستفدو منو نحن العازبات هذا الموضوع كيشغل التفكير ديالي بزااف وكنتمنى نلقى عندكم الجواب اللي يريح البال
    ديالي وديال اي وحدة كتطلرح هذا السؤال
    واش ملي تزوجتو مشيتو لداركم ولقيتوها واجدة بكلشي
    واش اللي تزوجت براجل قد حالو لقات صعوبة في العيش معه وندمت
    واش اللي جاها ولد الناس وفيه كل مواصفات الرجل الصالح ترفضو الى كان غي درويش رغم انه متعلم ولكن خدام فشي خدمة معندها حتى علاقة بالقراية اللي قراها
    واش الى وافقت على راجل مزيان ومتعلم وضحيتي معاه لانه في بداية الطريق غدي تندمي من بعد
    او هو يقدر ملي تصبح الحالة ديالو ميسورة يبدلك وميعترفش بالتضحية ديالك
    جاوبوني محتاااجة نالاجوبة ديالكم وعاودولينا تجاربكم نستافدو منها والله .وربي يجازيكم كل خير يارب
    sigpic

اهم شئ الدين والخلق كما قال نبينا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام
    وكل شئ ياتي من بعد من تجربتي تخليت عن 90 في المائة من المظاهر ورضيت بالقليل وانا الحمد لله اعيش بخير
    قال الشافعى - رحمه الله - : الانبساط إلى الناس مجلبة لقرناء السوء , والانقباض عنهم مجلبة للعداوة , فكن بين المنقبض والمنبسط.

الدين والخلق هدو هوما لي متفرطيش فيهم والرزق فيد الله
      الا مكين لا دين لا خلق تما تخافي
      الله يسر للجميع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        اختي ما متشطنشي راسك راه حد مالقها كيف بغاها ههههههههههههههههههههههه كنضحك معاك حيت انا عزبة مازال على باب الله كنسترزق الزوج الصالح لي غادي اتهلا فيها ماشي بالمال و انما بالمعاملات و الحنان ديالوا خخخخخخخخخخخخخ محال واش باقي شي.

موضوعك مميز و اكيد كل شابة كتفكر فيه و كتطرح الف سؤال بحالك او اكثر على حسب نوعية المعيشة او التربية ديالها.

شوفي اختي من تجربتي المتواضعة غادي نعطيك شي امثلة صغيرة :
        تإخدي مسكين نهار اكون لباس عليه نتي لولا غادي ابدل ههههههههههههههههه
        تاخدي مول لفلوس غادي تبعيه فيما مشا ههههههههه غيكصك معاه مراقب لي يتبع تحركات ديالو حيت يا ناس عينهم فيه او هوا شخصيا كيقلب على من...
        تاخدي شي واحد قاري و ماخدام تزيدي عليك تمارا ديال التفكير بالاكل و الشرب و الملبس و الخ...... ويكون صداع بنهار وبالليل هههههههه
        تاخدي قاري و لكن خدما عيانة ليست بالمستوى التعليم ديالوا انتي اختي بغا الحلال راه كل حاجة عركتي فيها راها حلال.
        تاخدي شئ واحد ماقرئ و لكن خدام و غادي ايعيشك بيخير و لكن مستوك التعليمي ماشي بحالو يعني مرضياشي بيه
        تاخدي شء واحد في كل المواصفات ولكن يامو صعيبة يا ختو ههههههههههههههه ماحدش بياكلها بالساهل خخخخخخخخخخخخخخخخخ

في نظري اختي هادشي راه ماشي مهم راه لي مهم هو واش نتي قادة تقودي ديك السفينة لبر الامان يعني تربي تربية حسنة لولادك و اجيال المستقبل واش نتي تقدي تسامح حيت شي نهار اتعصب عليك الرجل و يبقى فيك الحال او مو تعايرك او متحملكش من نهار الاول هكاك من عند الله واخا نتي مدرتي ليها والو او اختو لي غيرنا منك من دون سبب ، يعني التسامح ضروري جدا - كدلك واش تقدي تضحي بكل ما لديك من اجل عائلة بدون مشاكل.

الاساس اختي دائما من عندنا حنا العيالات كلشي منا حنا، شتي الى خديته نصراني و شاف فيك انسانة مسلمة متزنة عاطياه حقوق و حقوق بيتو راه غادي اسلم و غادي اويلى كيف تمنيتي ماشي بالضروري اختي نشوفي العبادات واخا هما ضرورين
        عندي مثال صغير جدا : واد السيد كانعرفو مزيان مخلا ما مدار من الكحول من المخدرات من تقرفيب هههههه مامعيا هاد المصطلحات معرفشي كيف نكتبهم و لا كيف كتكتبو المهم الصلاة معارف ليها حساك حوايج أخرين المهم نهار تزوج اش غادي نقول ليك تبدلي 300 درجة هزي هداك و حطي واحد اخر بلاصتو ملتزم الى درجة تعجبي منو شتي اختي مثل بسيط.
        المكتاب و الارزاق ماعرفنشي كيف دايرين و امتى غادي اجيو المهم الواحدة منا تكون صبور في بيتها مع اهلها و تكون ملتزمة بشعائر ديننا و كدلك تكون قدوة لغيرها - إدن عدم التدمر و ارضاءنا بنصيبنا انشاء الله و الله يهدي الجميع
        قواعد السعادة القلبيــة : لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك – لا تقلق أبدا وأكثر من الدعاء - عش في بساطة مهما علا شأنك - توقع خيرا مهما كثر البلاء وأحسن الظن بربك - أعط كثيرا وإن حرمت - ابتسم ولو قطر القلب دما
        ---------------------------------------------------------------------------------------------------------

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

انا مللي تزوجت وانا ساكنة مع اهل زوجي و مللي مشيت لقيت بيتي دالنعاس مجهز جديد
          انا مللي تزوجت كان زوجي كيقرا و خدام و لحد الان, و الحمد لله داكشي مكيهمش طالما هو ولد الناس و متخلق و طيب
          واش اللي جاها ولد الناس وفيه كل مواصفات الرجل الصالح ترفضو الى كان غي درويش رغم انه متعلم ولكن خدام فشي خدمة معندها حتى علاقة بالقراية اللي قراها
          يكفي انك قلتي ولد الناس, يا اختي فاين هي الخدمة و فاين هما ولاد الناس بعدا راه اللي لقات راجل ولد الناس و باغي المعقول راه لقات كنز
          واش الى وافقت على راجل مزيان ومتعلم وضحيتي معاه لانه في بداية الطريق غدي تندمي من بعد
          نفس حالتي لكن كنت هاندم حياتي كاملة لو كنت رفضته و الحمد لله لان ربي كتبوا لي و الله يخليه لي
          مستحيييييييييل لانه اللي يصبر معاك فالشدة اكيييييد هيقدرك فالرخاء
          جاوبوني محتاااجة نالاجوبة ديالكم وعاودولينا تجاربكم نستافدو منها والله .وربي يجازيكم كل خير يارب
          انا حكيتليك على تجربتي ونصيحة اختي اهم حاجة فالراجل هي دينه و خلقه كما وصانا الحبيب المصطفى
          الله يوفقك

مايا 04 سابقا

[quote=oulaya6;2125720]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
            اختي ما متشطنشي راسك راه حد مالقها كيف بغاها ههههههههههههههههههههههه كنضحك معاك حيت انا عزبة مازال على باب الله كنسترزق الزوج الصالح لي غادي اتهلا فيها ماشي بالمال و انما بالمعاملات و الحنان ديالوا خخخخخخخخخخخخخ محال واش باقي شي.

موضوعك مميز و اكيد كل شابة كتفكر فيه و كتطرح الف سؤال بحالك او اكثر على حسب نوعية المعيشة او التربية ديالها.

شوفي اختي من تجربتي المتواضعة غادي نعطيك شي امثلة صغيرة :
            تإخدي مسكين نهار اكون لباس عليه نتي لولا غادي ابدل ههههههههههههههههه
            تاخدي مول لفلوس غادي تبعيه فيما مشا ههههههههه غيكصك معاه مراقب لي يتبع تحركات ديالو حيت يا ناس عينهم فيه او هوا شخصيا كيقلب على من...
            تاخدي شي واحد قاري و ماخدام تزيدي عليك تمارا ديال التفكير بالاكل و الشرب و الملبس و الخ...... ويكون صداع بنهار وبالليل هههههههه
            تاخدي قاري و لكن خدما عيانة ليست بالمستوى التعليم ديالوا انتي اختي بغا الحلال راه كل حاجة عركتي فيها راها حلال.
            تاخدي شئ واحد ماقرئ و لكن خدام و غادي ايعيشك بيخير و لكن مستوك التعليمي ماشي بحالو يعني مرضياشي بيه
            تاخدي شء واحد في كل المواصفات ولكن يامو صعيبة يا ختو ههههههههههههههه ماحدش بياكلها بالساهل خخخخخخخخخخخخخخخخخ

في نظري اختي هادشي راه ماشي مهم راه لي مهم هو واش نتي قادة تقودي ديك السفينة لبر الامان يعني تربي تربية حسنة لولادك و اجيال المستقبل واش نتي تقدي تسامح حيت شي نهار اتعصب عليك الرجل و يبقى فيك الحال او مو تعايرك او متحملكش من نهار الاول هكاك من عند الله واخا نتي مدرتي ليها والو او اختو لي غيرنا منك من دون سبب ، يعني التسامح ضروري جدا - كدلك واش تقدي تضحي بكل ما لديك من اجل عائلة بدون مشاكل.

الاساس اختي دائما من عندنا حنا العيالات كلشي منا حنا، شتي الى خديته نصراني و شاف فيك انسانة مسلمة متزنة عاطياه حقوق و حقوق بيتو راه غادي اسلم و غادي اويلى كيف تمنيتي ماشي بالضروري اختي نشوفي العبادات واخا هما ضرورين
            عندي مثال صغير جدا : واد السيد كانعرفو مزيان مخلا ما مدار من الكحول من المخدرات من تقرفيب هههههه مامعيا هاد المصطلحات معرفشي كيف نكتبهم و لا كيف كتكتبو المهم الصلاة معارف ليها حساك حوايج أخرين المهم نهار تزوج اش غادي نقول ليك تبدلي 300 درجة هزي هداك و حطي واحد اخر بلاصتو ملتزم الى درجة تعجبي منو شتي اختي مثل بسيط.
            المكتاب و الارزاق ماعرفنشي كيف دايرين و امتى غادي اجيو المهم الواحدة منا تكون صبور في بيتها مع اهلها و تكون ملتزمة بشعائر ديننا و كدلك تكون قدوة لغيرها - إدن عدم التدمر و ارضاءنا بنصيبنا انشاء الله و الله يهدي الجميع[/quot

تبارك الله عليك اختي وعندك الحق راه حتى واحد مكمالت عليه والكمال لله عز وجل.وكلشي مع المكتاب والله يجيبليك ويجيبلي وللبنات ازواج صالحين يارب
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة مايا 04 مشاهدة المشاركة
              انا مللي تزوجت وانا ساكنة مع اهل زوجي و مللي مشيت لقيت بيتي دالنعاس مجهز جديد
              انا مللي تزوجت كان زوجي كيقرا و خدام و لحد الان, و الحمد لله داكشي مكيهمش طالما هو ولد الناس و متخلق و طيب
              يكفي انك قلتي ولد الناس, يا اختي فاين هي الخدمة و فاين هما ولاد الناس بعدا راه اللي لقات راجل ولد الناس و باغي المعقول راه لقات كنز
              نفس حالتي لكن كنت هاندم حياتي كاملة لو كنت رفضته و الحمد لله لان ربي كتبوا لي و الله يخليه لي
              مستحيييييييييل لانه اللي يصبر معاك فالشدة اكيييييد هيقدرك فالرخاء
              انا حكيتليك على تجربتي ونصيحة اختي اهم حاجة فالراجل هي دينه و خلقه كما وصانا الحبيب المصطفى
              الله يوفقك

تبارك الله عليك اختي وعلى الاجوبة ديالك الله يجزيك بالخير ويخليلك الزوج ديالك ويرزقني وكل عازبة بالزوج الصالح يارب امين
              sigpic

السلام عليكم ورحمة الله

الزواج قرار مصيري كيغير حياة الانسان كلها.

حتى واحدة ماتقدر تفيدك بتجربتها او جوابها لان الظروف تختلف عند كل وحدة على الاخرى.

ماكاين من حسن من سيدي ربي هو اللي نشاوروه.

مللي يتقدم لك شي شخص راغب في الزواج عليك بصلاة الاستخارة فهي الحل الوحيد والآمن والجواب الشافي والكافي لكل تساؤلاتك.

الله يوفق الجميع للي فيه الخير.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اختي كاين 3حاجات الرضا القناعة واللنية الا لقيتي فيه المواصفات اللي كتبغيها فشريك حياتك متترددي قنعي بالقليل يعوضك الرزاق نوي الخير تلقاي للخير (تزوجوهم فقراء يغنهم الله من فضلهء) يسرلك لله احبيبتي استخيري

باسم الله الرحمان الرحيم
                    انا راي من راي مشرفتنا ام ايوب ربي هو الاولى بالستشارة والاستخارة وانشاء الله الا فيه خير ربي غيكمل منعندو الماديات سبحان الله شحال من واحد تزوج ميسور حالو رجع لصفر وشحال من واحد تزوج بدا من صفر ورزقو ربي
                    استخري اختي وربي ايسر لك من عندو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X