إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا تتعرض الفتاة للمضايقة في الشارع?

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا تتعرض الفتاة للمضايقة في الشارع?

عندي موضوع وقلت لازم ناخذ جميع الاراء للوصول الى الحل المناسب وشاكرة لكن تعاونكن

الموضوع هو

لماذا تتعرض الفتاة للمضايقة في الشارع? ما هو رايكن ؟؟؟

في الشراع الذئاب لافرق عندهم بين وحدة سيفيليزي او محجبة

او جيلبابيستيعني لابسة الجلباب

ارجو الاهتمام بالموضوع لكونه موضوع هام ويجب التعاون من اجل الحد من هذه الظاهرة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أختي بالنسبة لي كلشي من دار، اي من الام الى كانت ربات اولادها تربية حسنة من الولد و البنت مغاديش اكون هاد التسيب اختي راه كلشي منا حنا كلشي من الدار ييستقيم ييعوج راه المراءة هي المجتمع كل : هي نص ديالو و هي لي كاتربي النصف الاخر
    و بعض الخطرات اختي تعياي ما تربي و يخرجوا لزنقة ويقلدوا يعني ماعندها حلللللللللللللللل ههههههههههه سديت عليك باب الامل ياك كنضحك معاك و الله اختي الحل هو تبداي من دارك و انا كدلك و الاخرى ربما نقدر نقاوم هاد الظاهرة و ماتنسايشي راه بعض الخطرات البنات كيستفزوا لي فشارع حتي ولو حجابية و لبسا حوايجها راه دبا بدلو الموضة مابقاوشي كايمشيو لعريانات ههههههه قالوليك هادي نقية حسن من العريانات شتي التحضر فين وصل
    قواعد السعادة القلبيــة : لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك – لا تقلق أبدا وأكثر من الدعاء - عش في بساطة مهما علا شأنك - توقع خيرا مهما كثر البلاء وأحسن الظن بربك - أعط كثيرا وإن حرمت - ابتسم ولو قطر القلب دما
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

الي حاكم قدرو والله ياو يجي وش يجي غير يبقى عزيز واحد ما يهدر معاه
      من المفروض البنت كي يعاكسها الشاب( هو للاسف مش متربي لخاطر ميرضهاش لاختو ويديرها هو اسمحولي بهذا المصطلح) من المفروض متقلبلوش تعمل روحها مسمعت والو لكن للاسف حنا الي تضحك تضحك والي تقلبلو الهدرة........ خلي برك
      الا من رحم ربي
      بالصح راني انقول الي تحكم قدرها شعرة ما تقسيها
      هدا مجرد راي

ارجو الاهتمام بالموضوع لكونه موضوع هام ويجب التعاون من اجل الحد من هذه الظاهرة
        وشكراااااااااااااااااا

بصح الموضوع مهم وانا غادي نقول تجربتي
            أنا درت الحجاب 18 سنة والسبب كترة المضايقة
            هالي كيهضر ويمشي هالكهضر ومايمشيش
            المهم الحجاب المستور ماكخلي حد يتطاول هو براسو كحشم لا ناس اقولو راه مامربيش
            استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة OULAYA6 مشاهدة المشاركة
              أختي بالنسبة لي كلشي من دار، اي من الام الى كانت ربات اولادها تربية حسنة من الولد و البنت مغاديش اكون هاد التسيب اختي راه كلشي منا حنا كلشي من الدار ييستقيم ييعوج راه المراءة هي المجتمع كل : هي نص ديالو و هي لي كاتربي النصف الاخر
              [SIZE=5]و بعض الخطرات اختي تعياي ما تربي و يخرجوا لزنقة ويقلدوا يعني ماعندها حلللللللللللللللل ههههههههههه سديت عليك باب الامل ياك كنضحك معاك و الله اختي الحل هو تبداي من دارك و انا كدلك و الاخرى ربما نقدر نقاوم هاد الظاهرة و ماتنسايشي راه بعض الخطرات البنات كيستفزوا لي فشارع حتي ولو حجابية و لبسا حوايجها راه دبا بدلو الموضة مابقاوشي كايمشيو لعريانات ههههههه قالوليك هادي نقية حسن من العريانات شتي التحضر فين وصل[/SIZE]

كيقولو الدراري داب بغينا الحجابيات حيت بغينا نعرفو اشن كاين ورا الحجاب الحاجة اللي عمر شي حد ماشافها, اما لعرينات راه كلشي كيشوفهم (يعني راهم دايرين تصريح بالممتلكات الخاصة هههههههه)

المشاركة الأصلية بواسطة زكية هاجر مشاهدة المشاركة

كيقولو الدراري داب بغينا الحجابيات حيت بغينا نعرفو اشن كاين ورا الحجاب الحاجة اللي عمر شي حد ماشافها, اما لعرينات راه كلشي كيشوفهم (يعني راهم دايرين تصريح بالممتلكات الخاصة هههههههه)
                هههههههههههههههههههههههههههه

شكرا لك انيقتي
                  راضية بقدر الله
                  على طرحك لهذا الموضوع ان لم اقل آفة المميز

اختي لقد اصبحنا كما العهود الغابرة التي كانت المراة فيه تعيش نصف عارية الا ان تلك الحقبة لها ما يبررها

اما الان فقد تطورت المراة في لباسها لدرجة انها على حد تعبير احدى الاخوات تصرح بالممتلكات الجسدية و ان كانت ترتدي الحجاب مع احترامي للصفوة

الفتاة او المراة تتعرض للمضايقات و التحرش من طرف الرجل باثارته في شكلها و لباسها وتغنجها و دلعها
                  كما قلتِ بان الشاب لم يعد يفرق بين المتحجبة و السافرة لانه اختلط عليه الحابل بالنابل .

نسال الله اللطف فيما جرت به المقادير

اللهم استرنا فوق ارضك وتحت ارضك و يوم العرض عليك

اتمنى من كل ام و مسؤولة و رعية ان تاخذ بعين الاعتبار تربية و سلوك ابنائها و بناتها على حد سواء

تقبلي مروري

عـاشـقـة لـ الـضـاد ــغـة

الله ما اجمل كلامك
                    شكراااااااااااااااااااا على مرورك العطر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X