نتي وحماتك و طوموبيل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتي وحماتك و طوموبيل

    كنت ف لقاء مع حماة المستقبلnchaallah وف خلال حديتنا دكرت بأنه ديمة كتقول لولدها غير تزوج او تبدا ترجعي لور ف طمبل او تركب مراتك لقدام
    إلى شي نهار لقيتو راسكم ف بحل هاد الموقف لي قالت هي كيفاش تصرفو
    يعني وش تغلس لور أولى لقدام حيت أنا على راسي او عينية نخليها تجلس لقدام ولكن غادي ابقى في لحال حيت غادي نحس براسي غريبة بغيت نعرف اشو رأيكم نتوم او كيفاش تصرف ف بحال هاد لمواقف

  • #2
    سلام موعليكوم يا أختي أنصحك بي أن الوالدين دائما تسيبقيهوم إحتراما لهم أنصحك عندما تركب معاكي حماتك خليها تركب هي لولا و حتى أنت سايعمالهالاك والدك عندما تكبري انشاله لينا أمه هي لولا و شكرا سامحوني لم أكتب بلعربي ناسي من أين يكتبه

    تم التعريب اختي ارجو عدم الكتابة بغير العربية لتفادي حدف مشاركتك مرة اخرى
    اللهم هب لي من لدنك ذورية طيبة إنك سميع الدعاء

    تعليق


    • #3
      أختي انا عكزتي كانجلسها اللور و شيخي لقدام
      كانضن مافيها باس الى جلسات اللور مشي كنقلل من الاحترام ديالها
      هدا رأيي و يحتمل الخطأ

      تعليق


      • #4
        اختي انا تنجلس حماتي قدام وخا تتبغي جلس لور ولكن يستحسن تجلس هي حدا ولدها راه مع مدة تجي عادي خصوصا فاش ديري ولادك ويكونو لور فكسي خصصك تحديهم



        لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

        دليل الأعضاء :

        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

        تعليق


        • #5
          شو ف الحبيبة كي كيقول المثل شوية كايخسر الخاطر و شوية كايصاوبو
          مافيها باس الا خليتي حماتك تجلس القدام واش غادي تكون معاك ديمة لا مره مرة ونت راه ديمة غادي تكون حدا راجلك
          شوفي انا رجلي ماكاينش معاي هو ف اسبانيا و باقي ماصاوبش لييا وريقاتي و ملي كايجي كاتكون معايا حماتي كانحل ليها الباب تجلس القدام واخا هي ماكاتبخيش انا كنبزز عليها واحد نهار مرت لوسي كانت مع راجلها و حماتها وجلست هي القدام و خلت حماتنا اللور و مشات لبناتها و قالت ليهم ابعد فدوى الله يرضي عليها ديما كاتقولي ركب القدام
          و انا اصلا مانقدرش نركب القدام يلا كان معانا شي راجل كيما بغا يكون مانقدرش نجلس لقدام و هو اللور وخا يكون غي صاحب الراجل
          شوف اختي داكشي كيبين غي اخلاقك و معملتك
          سمحيلي طولت عليك


          تعليق


          • #6
            اختي تنصحك تركب هي القدام لانها هي الاولى فحياة ولدها يعني راجلك .وهاد التعامل راه تيزيد فاحترامها ليك بل فاحترام زوجك ليك .وتنظن كيفما بغات تكون حماتك راها ديما قدامك فحياة ولدها ولا كان متيحترمها هو تنصحك ترد بالك منو راه معمروا احتارمك






            تعليق


            • #7
              السلام عليكم اختي بصراحة فكرتيني في ايام زمان ههههه حتى انا عدوزتي كانت كتقولي بحالك هي تركب لقدام وكتجيني غريبة
              لاكن مع مرور الوقت قلت مع راسي هاد السيدة كيف مابغات تكون راها امو ولولاها لما وصل وكبر وشرى الطوموبيل الي
              باغا تركب فيها القدام هههههه وشحال غادي تركب القدام وانا معاها يعني مرات معدودة مافيها باس من شوية الصبر ومتخليش الشيطان يقوليك
              علاش وكيفاش حاولي تكسبيها لصفك لانها هي المفتاح لقلب زوجك واخا يظهر لك عكس دلك الراجل ديما كيراقب تصرفات زوجتو مع امو
              حاولي تساعديه باش يبر بامو لان رضى الوالدين من رضى الرب والاكان هو مرضي غادي يكونو وليداتو مرضيين
              واقول لك هدا اختي عن تجربة والله يرزقك الصبر ويكمل عليك بخير.
              sigpic

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة فدوى المغربية مشاهدة المشاركة
                شو ف الحبيبة كي كيقول المثل شوية كايخسر الخاطر و شوية كايصاوبو
                مافيها باس الا خليتي حماتك تجلس القدام واش غادي تكون معاك ديمة لا مره مرة ونت راه ديمة غادي تكون حدا راجلك
                شوفي انا رجلي ماكاينش معاي هو ف اسبانيا و باقي ماصاوبش لييا وريقاتي و ملي كايجي كاتكون معايا حماتي كانحل ليها الباب تجلس القدام واخا هي ماكاتبخيش انا كنبزز عليها واحد نهار مرت لوسي كانت مع راجلها و حماتها وجلست هي القدام و خلت حماتنا اللور و مشات لبناتها و قالت ليهم ابعد فدوى الله يرضي عليها ديما كاتقولي ركب القدام
                و انا اصلا مانقدرش نركب القدام يلا كان معانا شي راجل كيما بغا يكون مانقدرش نجلس لقدام و هو اللور وخا يكون غي صاحب الراجل
                شوف اختي داكشي كيبين غي اخلاقك و معملتك
                سمحيلي طولت عليك

                عجبتني طريقة التعامل ديالك خصوصا ملي قلت نت كتحلي ليها الباب تبارك الله عليك والله يخليلك زوجك يارب وتبقى ديما عجوزتك تبغيك
                sigpic

                تعليق


                • #9
                  سلام عليكم أختي مافيها بس إلى خليتي حماتك تجلس لقدام كيفما قالو لاخوات هي مرات معدودة و هذا تصرف صعير كايكابراك في نظرها أ نضر زوجك أنا كانخالي حماتي تجلس لقدام أ مني كايكون أي راجل معانا أنا كانارجاع لور حدا ولادي ، متخليش تصرفات بسيطة تخلق ليك لمشاكل مع حماتك أ بي عكس ليا كنتي مزيانة مع حماتك عادي يكون رجلك مرتاح معاك ماشي حظ لهم إلى كنت عادين عندهم الله يهدينا و ياصلاح بيناتنا

                  تعليق


                  • #10
                    خليها تجلس القدام يا ربي غير ترضى عليك ههههههههههههههه

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X