إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضد أو مع لبس العروس المغربية فستان زفاف إفرنجي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضد أو مع لبس العروس المغربية فستان زفاف إفرنجي

سلام

ما رأيكن ف لبسة عصرية ف عرسنا تقليدي مغربي الأصيل ضد أو مع لبس العروس فستان زفاف إفرنجي

انا ضد اللباس ديالهم لاني كنشوف الجمال في كل ماهو مغربي يكفيني فخرا اننا لا زلنا متشبتين بيه

أنا كيعجبني و لكن ماما قالتي غادا نجيبوا ليك أحمر ما عرفتش علاش إوا من هنا حتى نتزوجوا الله يصاوب
      إذا كانت النفوس كبــــارا ********* تعبت في مرادها الاجســام

انا كيعجبني نشوفوا و لكن ما نلبسوش تكتشطنا احسن

يا لبنات انا ضد لباس فرنسي
          اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ضد طبعا علاش خاصنا ديما نقلدو الغرب الحمد لله الزي المغربي مستور وجميل بززاف ه الفاسي الشلحة اللبسة ديال النطع.....
            رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

انا ضد هذا اللباس ومع اللباس المغربي الاصيل
              اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

و لكن أ لبنات 90/100 و لاو يلبسوه و ما تقولوش العكس أكيد حضرتو عراسات عروسة كتلبس لا غوب فستان فآخر لبسات و كين للي كيدير حلوة درجات بيييس مونتي و تقطعها هي و راجلها و هي لابسة فستان.
                بنات خوالي كلهوم لبسوه و بلا حجاب و عريان ف صدر و هوما محجابات ملتزمات و شلوح تقليديين و لكن نهار عرس لبسو فستان .

أنا شخصيا تيجيني غريب منلبسوش إنشاء لله و كاع إلى بغيت ندير قفطان أبيض فيه كفاية بحال هاد ستيل

المشاركة الأصلية بواسطة dojali مشاهدة المشاركة
                  أنا كيعجبني و لكن ماما قالتي غادا نجيبوا ليك أحمر ما عرفتش علاش إوا من هنا حتى نتزوجوا الله يصاوب

لله يكمل غليك بالخير فستان أحمر؟
                  ألوان العروس باينين قفطان أبيض/أزرق/أخضر/وردي /ذهبي
                  أما الأحمر ما عرفتش صراحة مهم ناس أذواق ختي نهار عرسها دارت قفطان أحمر و أسود ههههههههه أسود نهار الفرح ههههه

المشاركة الأصلية بواسطة islamnoura مشاهدة المشاركة

لله يكمل غليك بالخير فستان أحمر؟
                    ألوان العروس باينين قفطان أبيض/أزرق/أخضر/وردي /ذهبي
                    أما الأحمر ما عرفتش صراحة مهم ناس أذواق ختي نهار عرسها دارت قفطان أحمر و أسود ههههههههه أسود نهار الفرح ههههه
                    اوا دبا ما بقا لا حمر و لا كحل
                    شكرا على الفستان و لكن راه معري
                    إذا كانت النفوس كبــــارا ********* تعبت في مرادها الاجســام

مع مع مع مع وتنتمنى نلبسو لانه كلو انوتة وطبعا من بعد تاللبس الي مكاينش بحالو الي هو تكاشط
                      [CENTER]كل شي نستطيع الفرار منه الا الموت والحب
                      [

شكرا أختي على الرد أنا تيعجبني لعروسة تلبس 3تكاشط مع لبسة ديال سوس لبسة د شلحة مع نقرة و باقي مجوهرات د منطقة للي تتنتمي ليها لعروس ف سوس كيجي رائع فقط
                        المشاركة الأصلية بواسطة وردة زوجها مشاهدة المشاركة
                        مع مع مع مع وتنتمنى نلبسو لانه كلو انوتة وطبعا من بعد تاللبس الي مكاينش بحالو الي هو تكاشط

انا في رايي تكشيطة بيظة واخا ولكن فستان الزفاف الافرنجي لا ثم لا لان البستنا افخر من هم ولبسنا للباسهم ماهو الا تقليد اعمى
                          اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

العروسة مغربية بلا تكاشط ناقصة بحال شي بيتزا بلا فرماج ولكن ما فيها باس الوحدة تلبس تالكسوة تحيد شهوتها منها.

انابصراحة تيجيني الهمة وشان في تكشيطة الله يعز لبسنا مالها تكشيطة بيضة حسن الف مرة من لبستهم واذواق تختلف
                              ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارتين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X