إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تخفن من الظلام مثــلـــــــــــــــــــــــــــــــي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل تخفن من الظلام مثــلـــــــــــــــــــــــــــــــي

اخواتي السلام علكن

مهما انني كبرت وتزوجت وعندي اولاد اخاف من الظلام
    عندما اطلع الى السطح اشعر بخوف قاتل كان شخصا ورائي وكانعطيها للجريان والهبوط من ضروج حتى نبغي نطيح
    مهما انني اقرا سور من القرءان واقول اعود من الخبث والخبائث............ابقى دائما خوافة الخلعة غاتقتلني
    خاصني نشعل كاع الضواو وما نبقاش في الدار وحدي
    ملي فكرت في هاد المشكل اللي ما ليه حل عندي هو ان الوالدين رباني على الخوف عنداك راه بوعو الفوق عنداك
    راه بوخنشة برا.................عنداك راه كاي خطفو دراري............حتى وليت بحال الدجاجة ديما حابضة
    عنداكم تربيو ولادكم على الخوف

نعم اختي الولدين هما السبب
    اللهم يسرلي امري

ايوا يالالا عنداكي بوعو راه موراك هههههههههههههههه غير كنضحك معاك

هذا الزين راه مرض اسمه الفوبيا كاين اللي تجيه على الظلام والي تجيه على الارتفاع واللي تجيه على المشاش كاع والله واحد صاحبتي فاش كنت نقرا فالمدرسة العليا كانت تموت بالخلعة الى دازت شي قطيطة من حدا رجليها فاش نكونوا ناكلوا صافي عرفنا بانها غادي تبقى تغووت وتهرب هههههههههه مسكينة كانت كتبقى فينا ولكن ديما كنا نجيبوا ليها المشاش هههههههههههههههه

سحان الله العظيم نفس المشكل ءندي حتى انا

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة

هذا الزين راه مرض اسمه الفوبيا كاين اللي تجيه على الظلام والي تجيه على الارتفاع واللي تجيه على المشاش كاع والله واحد صاحبتي فاش كنت نقرا فالمدرسة العليا كانت تموت بالخلعة الى دازت شي قطيطة من حدا رجليها فاش نكونوا ناكلوا صافي عرفنا بانها غادي تبقى تغووت وتهرب هههههههههه مسكينة كانت كتبقى فينا ولكن ديما كنا نجيبوا ليها المشاش هههههههههههههههه
          اختي زمردة بوعو ما بقاش كاي خلعني ولكن الظلام اللي فيه بوعو
          انتقاما من الظلام حلفت عمر اولادي ما نخلعهم عمرهم ما سمعوني كا نكول ليهم عنداك بوعو ,,,,,,,,,,او الشفار اللي كاي دي دراري
          والحمد لله كبرو ما كايخافوش وجريئين في الحق والله بنتي ما تسكت على حقها ديما في فمها حقوق الطفل حقوق المراة........الحمد لله على كل حال.

المشاركة الأصلية بواسطة فرجيني مشاهدة المشاركة
            سحان الله العظيم نفس المشكل ءندي حتى انا
            الحمد لله ما شي غير بوحدي
            شكرا على مرورك آ الزين

جاني ضحك اول ماقريت الموضوع فعلا حتى انا عندي خوف لكن ماشي ديما انا غير فاليل فايام الصيف او راك عارفة مراكش على صهد فيه كنفتح الشراجم لي كيطلو على جردة باش يدخل شي شوي متاع الغربي او كايبان ليا الشجر فحال بنادم او داك الضو القليل كيظرني فراسي تنولي خارجة نشعل الضو باش نتاكد محيت انا الى شفت شي حاجة مكنتهنى الى متاكدت ههههه و الخلعة الكبيرة ان الكلبة كتعرف ريحتي غير تنفتح الشراجم كتجي توقف على زوج رجلين او تشوف فيا انا كيبان لي داكشي فشكال او تنموت بالخلعة حتى كرهتها هههه وليت الان منبقاش نفتحهم كنبقا بالكليماتيزور واخا يضرني منفتحش الشراجم باش ميشدني الوسواس
              او بنسبة لدراري الصغار كنا حنا تنخافو لكن هادو هما كيخلعوك ولد خويا كيقول لي دابة نعيط ليك لراجل لي فسماء يديك ههههه ايوة باقي شي خلعة
              sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
              اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة

هاد صاحبتك اختي فالله انا تنموت من المشاش او الى كنا تنكلو برا او جات شي مشا صافي مبقاش نجلس تنبقا نجري عليها كيلومتر او نرجع ناكل او تبعني كيحكرو عليا هههه
                sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
                اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

حتى انا كنخاف من الظلام او مكنقدرش نعس فغرفة بوحدي و لله خويا صغر مني كيضحك علي او إلا ظطريت نبقا في الدار بوحدي كندير الحفلة كنشعل الضوء في الدار كاملة ههههههههههه بالاضافة انه بالليل مكنقدرش نوض لا نشرب ولا نمشي للمرحاض حاشكم او كنغطي وجهي عاد نعس لا بد، كنقرا القرآن وكنقول الاذكار،او لمشكل هو حتى إلا هضرت فشي حاجة بنهار كتخوف اولا شفت ش فيلم ديال لخليع كدالك كنحلم احلام خيبة حتى وليت كنتجنب هادشي المهم راه ماشي بوحدك اختي الله إشافينا و يحفضنا نحن و جميع المسلمين يا رب امين

المشاركة الأصلية بواسطة دكتورة ام رشى مشاهدة المشاركة
                    جاني ضحك اول ماقريت الموضوع فعلا حتى انا عندي خوف لكن ماشي ديما انا غير فاليل فايام الصيف او راك عارفة مراكش على صهد فيه كنفتح الشراجم لي كيطلو على جردة باش يدخل شي شوي متاع الغربي او كايبان ليا الشجر فحال بنادم او داك الضو القليل كيظرني فراسي تنولي خارجة نشعل الضو باش نتاكد محيت انا الى شفت شي حاجة مكنتهنى الى متاكدت ههههه و الخلعة الكبيرة ان الكلبة كتعرف ريحتي غير تنفتح الشراجم كتجي توقف على زوج رجلين او تشوف فيا انا كيبان لي داكشي فشكال او تنموت بالخلعة حتى كرهتها هههه وليت الان منبقاش نفتحهم كنبقا بالكليماتيزور واخا يضرني منفتحش الشراجم باش ميشدني الوسواس
                    او بنسبة لدراري الصغار كنا حنا تنخافو لكن هادو هما كيخلعوك ولد خويا كيقول لي دابة نعيط ليك لراجل لي فسماء يديك ههههه ايوة باقي شي خلعة
                    شكرا اخني دكتورة ام رشى على مرورك
                    الحمد لله ماشي غير بوحدي كانخاف..........في الاول حشمت نطرح الموضوع ......وانا نتشجع وقلت مع راسي علاش مانسولش الاخوات ساع كاينين الخوافات من ظلام بحالي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X