إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للبنات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للبنات

بسم الله الرحمن الرحيم
    لو طرحت سؤال على بناتالمنتدى وقلت لهم
    علاش اكثرية البنات مكيبغوش اتزوجو بشي واحد ملتازم (مول اللحية) ؟ مشي كل البنات مكيبغوش ولكن اكترية. اثرك لكن النقاش مع تحياتي
    ربي لاتذرني فرداوانت خير والوراثين
    ربي هب لى من لدنك ذريه طيبة انك سميع الدعاء
    ربناهب لنامن ازوجناوذريتناقرة اعين واجعلنا اللمتقين اماما
    اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه
    وانا كان قريبا فيسره وان كان يسيرافكثره وان كان كثيرا فبارك لنافيه برحمتك ياراحم الرحمين
    اللهم لامانع لمااعطيت ولامعطي لمامنعت
    اللهــــــم امــــين

في نضاري انا اضن ان البنات يضنون ان الملتزمين يقسون على الزوجات ديالهم مكيخلوهمش اخرجو معيشينش بحرية لكن هدا الاعتقاد خططططططأ بالعكس الحياة مع الملتزم اجمل وافضل الحمد لله انا شخصيا مقصرش فحتا حق من حقوقي في اي حاجة احلها الله وعايشة فحرية ولله الحمد. الكثير يفهمهم غلط لكن والله لا يحللون حرما ولا يحرمون حلالا لو كل الناس ملتزمين لكان الحال افضل .
    وانا كان قريبا فيسره وان كان يسيرافكثره وان كان كثيرا فبارك لنافيه برحمتك ياراحم الرحمين
    اللهــــــم امــــين

شكرا لهذا السؤال اختي

rajiyat allah

مع العلم انني احب من هو ملتح

هديا بالنبي المصطفى صلى الله عليه وسلم

ماشي داير اللحية ديال اولاد اليوم

و للناس فيما يعشقون مذاهب

عـاشـقـة لـ الـضـاد ــغـة

هههههههههههههه سؤال فحد ذاتو ضحكني عرفتي علاش حقاش بقيت كنفكر واش فعلا غدي نرفض او نقبل راجل بلحية وانا نلقى الجواب هو ان لحبيتي مكيبقى يبان ليك لا لحية لقصير لا طويل لا بيض لا سمر مسمعتيش المثل المصري لي كيقول مراية الحب عميى فعلا كتكون عندنا صورة لشريك مرسومة فراسنا ولكن منبن كنلقاو بهدك سريك لي كنرتاحو ليه مكنبقاوش ندققو فالتفاصيل.

شكرا بزاف اختي على هاد السؤال حتى انا كنلاحظ بزاف هاد الظاهرة عند اغبية البنات لانه كيصحاب ليهم واش غادي يبقاو محبوسات فالدار امغاديش القاو حريتهم مع واحد ملتزم ولكن هاد التصور خااااااااااااااااااااااااااطى لانه كلشي كيتبنى على المفاهمة ا الى هو انسان قاري امتفهم فيستحسن الانسان الملتزم لانه اغلبية البنات كيشوفو بزاف المظاهر ولكن حتى الاخر عاد كتبان ليهم الحقيقة اوا كل وحدة الله اجيب ليها ما بغات اما تمنات قولو اااااااااااميييييييييين

السلام عليك أختي
            أنا أختي امنيتي نتزوج بواحد ملتحي ونلبس الحجاب الشرعي
            الله على النقاب ستر وحياء وعفاف وطهارة وصفاء القلب واحترام
            سبحان الله الإسلام كرم المرأة وجعلها في أعلى درجات الاحترام ومع ذلك البنات الله يهديهم مزال معرفنش قيمة النقاب
            ولكن ماشي غير اللحية خاص يكونوا تصرفاتوا مزوينا خاصوا يكون ملتزم للسنة ومتبع لهدي الرسول عليه أفضل الصلاة و السلام
            معرفتش علاش البنات صحباتي ملي كنقول ليهم راني باغة نتزوج براجل ملتحي تيقولوي طالبة على الهم و الحبسة .
            ايوا ياربي يرزقني زوج صالح ( ههه قاعدة كنداعي مع راسي)
            عفوا اختي على الإطالة وتبارك الله عليك
            و الله يجعل بيتك يسوده دائما المودة و الرحمة الاحترام و التفاهم
            sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
            توفيت جدتي يوم :
            الاثنين 17 يناير 2011
            على الساعة 07.51.08 صباحا

السلام عليكم لاختي مابقاتش في اللحية ولابلاها الاهم يكون رجل دين تايخاف الله ومحترم وابن ناس وصافي بمعنى اكتر مسلم حقيقي
              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة اريج الرحمان1 مشاهدة المشاركة
                شكرا لهذا السؤال اختي

rajiyat allah

مع العلم انني احب من هو ملتح

هديا بالنبي المصطفى صلى الله عليه وسلم

ماشي داير اللحية ديال اولاد اليوم

و للناس فيما يعشقون مذاهب
                شكرا لمرورك الطيب
                اللهــــــم امــــين

المشاركة الأصلية بواسطة chahd10 مشاهدة المشاركة
                  هههههههههههههه سؤال فحد ذاتو ضحكني عرفتي علاش حقاش بقيت كنفكر واش فعلا غدي نرفض او نقبل راجل بلحية وانا نلقى الجواب هو ان لحبيتي مكيبقى يبان ليك لا لحية لقصير لا طويل لا بيض لا سمر مسمعتيش المثل المصري لي كيقول مراية الحب عميى فعلا كتكون عندنا صورة لشريك مرسومة فراسنا ولكن منبن كنلقاو بهدك سريك لي كنرتاحو ليه مكنبقاوش ندققو فالتفاصيل.
                  شكرا لمرورك الطيب
                  اللهــــــم امــــين

المشاركة الأصلية بواسطة زهرة البستان مشاهدة المشاركة
                    شكرا بزاف اختي على هاد السؤال حتى انا كنلاحظ بزاف هاد الظاهرة عند اغبية البنات لانه كيصحاب ليهم واش غادي يبقاو محبوسات فالدار امغاديش القاو حريتهم مع واحد ملتزم ولكن هاد التصور خااااااااااااااااااااااااااطى لانه كلشي كيتبنى على المفاهمة ا الى هو انسان قاري امتفهم فيستحسن الانسان الملتزم لانه اغلبية البنات كيشوفو بزاف المظاهر ولكن حتى الاخر عاد كتبان ليهم الحقيقة اوا كل وحدة الله اجيب ليها ما بغات اما تمنات قولو اااااااااااميييييييييين
                    شكرا لمرورك الطيب امييييييييييين اختي بارك الله فيك
                    اللهــــــم امــــين

المشاركة الأصلية بواسطة فخورة بطهارتي مشاهدة المشاركة
                      السلام عليك أختي
                      أنا أختي امنيتي نتزوج بواحد ملتحي ونلبس الحجاب الشرعي
                      الله على النقاب ستر وحياء وعفاف وطهارة وصفاء القلب واحترام
                      سبحان الله الإسلام كرم المرأة وجعلها في أعلى درجات الاحترام ومع ذلك البنات الله يهديهم مزال معرفنش قيمة النقاب
                      ولكن ماشي غير اللحية خاص يكونوا تصرفاتوا مزوينا خاصوا يكون ملتزم للسنة ومتبع لهدي الرسول عليه أفضل الصلاة و السلام
                      معرفتش علاش البنات صحباتي ملي كنقول ليهم راني باغة نتزوج براجل ملتحي تيقولوي طالبة على الهم و الحبسة .
                      ايوا ياربي يرزقني زوج صالح ( ههه قاعدة كنداعي مع راسي)
                      عفوا اختي على الإطالة وتبارك الله عليك
                      و الله يجعل بيتك يسوده دائما المودة و الرحمة الاحترام و التفاهم
                      شكرا على المرور الطيب الله ارزق ليك رجل طيب( قال الله في سورة النور الطيبات للطيبين والطيبون للطيبات ) ان شاء الله غيجي ملتزم بادن الله
                      اللهــــــم امــــين

المشاركة الأصلية بواسطة لينا2 مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم لاختي مابقاتش في اللحية ولابلاها الاهم يكون رجل دين تايخاف الله ومحترم وابن ناس وصافي بمعنى اكتر مسلم حقيقي
                        شكرا على المرور احترم كلامك مشي اللحية ليفيها شي حاجة لكنها من السنة اومكيدرهاش الا واحد ملتازم او تباع سنة المصطفى عليه السلام لي مملتازش ضروري تلقي فيه شي حاجة يا اما التدخين او او........... كلامي صح ولا لا
                        اللهــــــم امــــين

أختي الله يثبت الجميع. المفاهيم رجعت مقلوبة على الرجل المتدين وللأسف الشديد !!!!!!!!!

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلى لله على النبي وعلى اله وسلم اللحية اختي سنة الرسول عليه السلام ولحية ماهي الا كومة شعر واختلط حابل بنابل واصبحنا مضاهر بلا جوهر ما سبب الدي جعل فتيات يرفضن ملتحين
                            اولا لان ملتحين قد يكونو فمضهرهم خارجي شكل وتصرفاتهم شكل اقتدو برسول عليه السلام بلحية وتقصير وفمعاملاتهم شكل اخر
                            تانيا قد يكون اختي بسبب نقص ايمان فاخت فلا تقدر على نقاب او خمار وعلى مصافحة وهجر اعراس واختلاط وافلام ...وخرجات....وتقول انه معقد بلغتنا هدا كلام لله واننا نحن الدي تركنا اسلامنا حتى بدا لنا كل شيء صعب
                            تالتا قد تخاف اختنا من تعدد حتما قد يكون سبب
                            رابعا قد تقول ان ملتحين قاصين .بعكس فهم يتعاملو مع نساء برقة ويطبقو دين ولا يؤديك تفاؤلو خيرا تجدوه .....او انهم مستواهم مادي ضعيف وتريد ....
                            خامسا ان تعددت اسباب انا اقول لاختنا لن اتزوجه محلق لانه عاصي لسنة نبوية وتانيا لله علام ما فنفوس ليست منقبة سيئة سنعمم وليس ملتحي سيء سنعمم الدعاء والدعاء وان كنت طيبة سيرزقك طيبا ويقين وحسن ضن بلله وكفاك فخرا ان لله اختاره لك نريده فشكله كالرسول عليه السلام وفجوهره وما لنا سوا الدعاء واسالكم الدعاء لي برجل ملتزم زوجا طيبا هينا لينا مرفوعا دكره فالسماء وكل بنات مسلمين ولصاحبة الموضوع وبنات منتدى وكل مسلمات امين امين

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
                            [/]

اللحية رمشي انت لغتبداي تشرطي وتقولي مشي مهم مهم لانها سنة وشوفي على يوتوب حكم لحية وحالقها وان المحب لمن يحب مطيع اوا رسول عليه السلام كان ديرها ديرها لانقاش فها ولي لفو تاعو وجوهر تاعو مزيان وخا مديرش لحيا رفسكمو ناقص خصو دير لحية وتقصير للهم ارزقني زوجا ملتحيا ملتزما صالحا وارتداء اسدال ودرية صالحة نمجدك ونوحدك وجميع بنات مسلمين ولله يرزق اخت درية صالحة وجزاك لله خيرا كتيرا راجية لله

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
                              [/]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X