الأكل المجمد هل هو صحي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الأكل المجمد هل هو صحي

السلام عليكم
    بغيت نحاول ناقشه واحد الفكرة ديال الأكل مجمد ؛بي ما أنني شفت بزف ديال الأخوات كايواجدو ل رمضان و رمضان يعني مازال بعيد
    كيفاش زاعما هاد الأكل غادي يبقى شهر ولا 20 يوم في لموجاميد ماشي بازف
    بغيت غير نفتح نقاش واش زاعما هاد الأكل كايحتفاد بي لفوائد ديالو

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
    للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

فالحقيقة ختي هاد الموضوع خصو اختصاصي فالتغدية..ولكن غير بالعقل راه ماكاين ماحسن من الحاجة الطرية ..غير الناس دابا ولاو بغاو كلشي واجد و الواحدة كاتبغي تستافد من الوقت اللي كايضيع فالطياب و الكوزينة..و الى جينا للصحة راه ماشي غير الاكل المجمد علاش غانهدرو..دابا بنادم ولى كايتشهى ويوجد كترة الاكل..ولى الاسراف ولات الامراض ولات شحال من حاجة..ماشي بحال زمان كاين القناعة وخى يفطر غير بتميرة و حسوة..زمان الناس كانو كايتسناو رمضان لانه شهر العبادة دابا ولاو كايسناو المائدة..
    اختي الوضوع متشعب و متفرع و فيييه مايتقال ..
    الله يهدي ما خلق و الله يتثنا على الحق..

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

أه أختي عندك لحق دابا ولا الإنسان كي كاتبدا بشائر رمضان كايبدا الإنسان يفكر في لاكراش هي لولا مع أنا الإنسان ممكن يقضي باش مكان ماشي ضروري ؛و كايبدا تبذير مع أنا كين شي حوايج الإنسان جاع ماكايكلهوم ؛و عاد إلى خرجو من لفرج ماخاشاش ترجع ليه ؛أنا كانفدال حويجة و ٢ trayain حسن من شحال من حاجة مجمدة ؛هذا رايى

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
      للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X