إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هاد شي بزاف عيت منسكت او؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هاد شي بزاف عيت منسكت او؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي الانيقات الحبيبات كنسلم عليكم وكنبارك ليكم العواشير فاللهم بلغنا رمضان
    اخواتي بصراحة طلع ليا الدم من شي امور واقعية في المغرب
    وبالخصوص اللباس الشرعي للمراة المتحجبة غنتكلم من ناحية بيع الملابس المحتشمة
    البنات تصورو مني كنمشي للمدينة نبغي نكسي راسي مكنلقاش بوتيكات مختصين بملابس المحتجبات وكنبقا نقلب كل حاجة ناخدها من جيهة
    والحوانت عامرين غابحوايج العريانين والى لقيتي شي لبسة محترمة كتلقايها غالية او هاد شي راه كثير
    قلنا نتاجهو عند الخياطين صدقت القضية اغلى من تشري جاهز
    وا غي ضربي معايا الحساب
    بيتي تلبسي جلابة بحالك بحال الناس المحترمة هانتي مشيتي شريتي الثوب الى بيتي تكوني انيقة على الاقل تشريه بمئة وخمسين درهم وتخيطيه بمئتين درهم ودبري ليه على فولار بنفس اللون وصاك ديالو وسروال يواتيه وتريكو يواتيه وشوفي بشحال غتطلع عليك القضية اكثر من خمسمئة درهم واش هاد شي معقول؟؟؟
    و المصيبة هي بنادم لي بحالي على قد الحال وكيتعلق فين يتفلق ههههههههههههههه منكدبش عليكم وخا على قد الحال عزيز عليا النقا والاناقة ونبدل اللباس ماشي نبقا لابسة جلابة وحدة طلعت عليا باكثر من خمسمئة درهم واش انا غالطة؟
    بغينا نتفركسو حتا حنا شويا مانا اش كين؟
    والله يا اخوات طلع ليا الدم عييت ما نشري ونحط بالاخير كتلقاي ما عندك حتى اربع لبسات تبدلي فيهم وكينين شيوحدات كيلبسو مزيان ماعرت منين كيدبرو على دوك الحوايج
    ونزيدكم حاجة اخرى تصوروا نهار بيت نحتجب دابا شي عام هادي ولا كثر اضطريت ناخر الحجاب ديالي لانني مكانوش عندي حوايج الحجاب ومكانوش عندي باش نشريهم ومابيتش نلبس دجين وقاميجة مقزبة وندير الفولار ونتحسب على المحتجبات نولي واخدة اثم فاضطريت ناخر الحجاب ديالي بسبب اللبس لي ما متوفرش في السوق
    وا سمحو ليا الى غوت عليكم ولكن راه هاد شي بزاف واش هي سياسة في السوق باش مرخصين حوايج العري وحوايج الحشمة مغليينهم باش تا واحد ميحشم ولا كيفاش بالضبط
    كنتمنى نتفاعلو في الموضوع ونصحونا نولو نتفركسو بثمن قليل بارك الله فيكن عزيزاتي احبكن في الله

ههههههههههههه كيحساب ليا غير أنا اللي كنشكي الساعة حتى أنتي رجا في الله و كان

أختي هاد الظاهرة فين ما مشيتي حتى في المدن الكبرى مدينة الدار البيضاء اللي قدها قداش و مني كتمشي للقيسارية كتلقاي رياكات ماشي قوامج أما السراول ما نتكلموش عليهم أنا مني كنشوفهم كنبقى نسول راسي كيفاش حتى كيتلبس هادشي

أختي أنا شخصيا مني كنبغي نخرج كنهز معايا ديما لفلوس منها كندور و منها كنشوف الى بانت ليا شي همزة نطير بيها قبل لا تغبر و الاكثرية كنلبس الصايات أما السراول ما بقى فيهم ما يتشرى

أو كنفصل جبادورات حيث جلابة كيف قلتي خاصك ليها سروال .....

أو بالنسبة للصيكان كنشري ديما الاسود غير الديكور مختلف باش نلبسو مع كولشي و أنصحك انك ما تبعي الموضة

سأغيب لمدة ، لا تنسوني من صالح دعائكن أحبتي

المشاركة الأصلية بواسطة nice-women مشاهدة المشاركة
      ههههههههههههه كيحساب ليا غير أنا اللي كنشكي الساعة حتى أنتي رجا في الله و كان

أختي هاد الظاهرة فين ما مشيتي حتى في المدن الكبرى مدينة الدار البيضاء اللي قدها قداش و مني كتمشي للقيسارية كتلقاي رياكات ماشي قوامج أما السراول ما نتكلموش عليهم أنا مني كنشوفهم كنبقى نسول راسي كيفاش حتى كيتلبس هادشي

أختي أنا شخصيا مني كنبغي نخرج كنهز معايا ديما لفلوس منها كندور و منها كنشوف الى بانت ليا شي همزة نطير بيها قبل لا تغبر و الاكثرية كنلبس الصايات أما السراول ما بقى فيهم ما يتشرى

أو كنفصل جبادورات حيث جلابة كيف قلتي خاصك ليها سروال .....

أو بالنسبة للصيكان كنشري ديما الاسود غير الديكور مختلف باش نلبسو مع كولشي و أنصحك انك ما تبعي الموضة
      مرحبا بيك اختي نورتي موضوعي
      اختي والله ما متبعا الموضة مزينها موضة بعدا صيكان قد الخناشي ههههههه هادي موضة بالله عليكي يا اختي انا كنبغي لباس متميز يجي معايا وصافي ما متبعا لا حمر ولا زرق وراني كندير بحالك كنحط عينيا وفكرة الصايت تيعجبوني خلاص الى كانت شي اونسومبل يا ربي بسلامتكم
      يا الله الاخوات فينكم؟؟؟؟؟

اختي كبيرة اخوتها والله الا عندك الحق هاد المشكل راه جميع المتحجبات تيعنيو منو بخصوص الجلالب والفلوس باش كيطلعو حدت ولا حرج انا عاد فصلت جلابة غي الخياطة ب 400 درهم وتوب 70 درهم شريتو عند واحد مول الثواب داير صولد ولقيتها همزة والمشكيلة الجلابة مكتصلحش للخدمة خصوصا الا كانت فيها الحركة بزاف، اما العصري فصعيب تلقاي شيحاجة متناسقة ومحتشمة جربت نشري الثوب ونفصل ولكن القضية ممسلكانيش ماكاين ما حسن تشري ملابس جاهزة للمتحجبات. شكرا على طرحك للموضوع

السلام عليكم
          كولنا فالهاوا ساوا هههههههه، المحتجبات كولهوم كيلقاو هاد المشكل وأنا وحدة منهوم
          المشكل كنلقاه بزاف فالقوامج، كنلقا صايات زوينين ولكن ملي كنجي لقوامج كنلقا لعجب، كولهوم مزيرين وحتى الى لقيت شي وحدة فصالتها مزيانة كنلقاها بلا كم وكيقولو ليك لبسي معاه البودي
          ولكن مرة مرة خرجي تقدري تلقاي لي يعجبك وما تعوليش تشري اونصومبل كامل غتلقاي لتحتاني فبلاصة والفوقاني فبلاصة أخرى

المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة الجنوب مشاهدة المشاركة
            اختي كبيرة اخوتها والله الا عندك الحق هاد المشكل راه جميع المتحجبات تيعنيو منو بخصوص الجلالب والفلوس باش كيطلعو حدت ولا حرج انا عاد فصلت جلابة غي الخياطة ب 400 درهم وتوب 70 درهم شريتو عند واحد مول الثواب داير صولد ولقيتها همزة والمشكيلة الجلابة مكتصلحش للخدمة خصوصا الا كانت فيها الحركة بزاف، اما العصري فصعيب تلقاي شيحاجة متناسقة ومحتشمة جربت نشري الثوب ونفصل ولكن القضية ممسلكانيش ماكاين ما حسن تشري ملابس جاهزة للمتحجبات. شكرا على طرحك للموضوع
            وا البنات وا توما نوضو تعلموا تصايبو ليا الحوايج وتبيعوهم ليا رخاص
            وا عاشقة الجنوب المصيبة هي مني تطلعي جلابة بالثمن وفي الاخر ماتجيكش على هواك هههههههههههههههه
            شكرا على الرد

المشاركة الأصلية بواسطة TIZELFIN مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              كولنا فالهاوا ساوا هههههههه، المحتجبات كولهوم كيلقاو هاد المشكل وأنا وحدة منهوم
              المشكل كنلقاه بزاف فالقوامج، كنلقا صايات زوينين ولكن ملي كنجي لقوامج كنلقا لعجب، كولهوم مزيرين وحتى الى لقيت شي وحدة فصالتها مزيانة كنلقاها بلا كم وكيقولو ليك لبسي معاه البودي
              ولكن مرة مرة خرجي تقدري تلقاي لي يعجبك وما تعوليش تشري اونصومبل كامل غتلقاي لتحتاني فبلاصة والفوقاني فبلاصة أخرى
              واييه قلتي الصح اختي ولكن بينا نتفركسو والله ولكن الله غالب شكرا على المرور والرد المميز

قولي ليا اختي كبيرة أخواتها واش نتي مراكشية حيت كتكتبي بيت وحنا كنكتبو بغيت وكيبان عليك ضحوكية وهاد الأوصاف كتكون عند الناس ديال مراكش

السلام عليك أختي
                  صراحة موضوعك زوين بزاف و عنك الحق في كل كلمة قلتيها
                  أنا كنلبس غير الجلابات وكي يطلعوا عليا غالين بزاف
                  الثوب ب 250 درهم
                  و الخياطة ب 300 درهم
                  عاد البودي و السروال و الشال و الصاك و الصباط و البروش
                  الجلابة متطلع عليا مابين 800 حتى 1000 درهم
                  كنصحك اختي متشريش الثواب الرخاص راهم خايبين غير المظهر
                  شري حاجة زوينة وترتاحي فيها ومتبعيش الموضة
                  الماما كتقول لي لفلوس لي كتضعيهم في الجلابات نمشي نشري بيهم اللباس العصري خصوصا واني مازلت صغيرة في السن ولكن انا كنرتاح الجلابة بزاف و العبايات وكنخرج لخدمتي وانا مرتاحة
                  بصراحة أنا مكرتاحش اللباس العصري حنت فيه الفتة وفيه الألوان ناصعة وخايبة
                  ومكنحملش اللبسة لي فيها الطبقات البودي وقميجة نص كم وسروال مضيق
                  الله يستر وخلاص
                  مكاينش اختي بحال السترة و العفاف
                  عفوا أختي على الإطالة ولكي مني أجمل عبارات التقدير و الاحترام
                  sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
                  توفيت جدتي يوم :
                  الاثنين 17 يناير 2011
                  على الساعة 07.51.08 صباحا

المشاركة الأصلية بواسطة TIZELFIN مشاهدة المشاركة
                    قولي ليا اختي كبيرة أخواتها واش نتي مراكشية حيت كتكتبي بيت وحنا كنكتبو بغيت وكيبان عليك ضحوكية وهاد الأوصاف كتكون عند الناس ديال مراكش
                    كلها وهمو الله يستر ههههههههههههههالالة واش حنا قلنا ليك جيبي لينا فكرة ونتي قاعدة تسولي فيا مراكشية ولا لا ياكما بيتي تكتبي ليا شي دار ههههههههههههه
                    قال بيت قال؟
                    اتي اشمن مراكشية الله يهديك راني بنت اسفي غاماهو قريت في مراكش شي اربع سنين وبلاوني بديك بيت على راسي ناس مراكش حياكم

شكرا على المرور غير المفيد لووووووووووووول هههههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة فخورة بطهارتي مشاهدة المشاركة
                      السلام عليك أختي
                      صراحة موضوعك زوين بزاف و عنك الحق في كل كلمة قلتيها
                      أنا كنلبس غير الجلابات وكي يطلعوا عليا غالين بزاف
                      الثوب ب 250 درهم
                      و الخياطة ب 300 درهم
                      عاد البودي و السروال و الشال و الصاك و الصباط و البروش
                      الجلابة متطلع عليا مابين 800 حتى 1000 درهم
                      كنصحك اختي متشريش الثواب الرخاص راهم خايبين غير المظهر
                      شري حاجة زوينة وترتاحي فيها ومتبعيش الموضة
                      الماما كتقول لي لفلوس لي كتضعيهم في الجلابات نمشي نشري بيهم اللباس العصري خصوصا واني مازلت صغيرة في السن ولكن انا كنرتاح الجلابة بزاف و العبايات وكنخرج لخدمتي وانا مرتاحة
                      بصراحة أنا مكرتاحش اللباس العصري حنت فيه الفتة وفيه الألوان ناصعة وخايبة
                      ومكنحملش اللبسة لي فيها الطبقات البودي وقميجة نص كم وسروال مضيق
                      الله يستر وخلاص
                      مكاينش اختي بحال السترة و العفاف
                      عفوا أختي على الإطالة ولكي مني أجمل عبارات التقدير و الاحترام
                      حيا الله فخورة عزيزتي لا تقولي انك اطلتي الكلام بالعكس اريد تفاعل

نعم الجلباب زين ولكن كيطلع في الراس الواحد كيبغي يتمرح في صايات ولا كون غير كانو يخرجو بالبيجامات ارا برع ههههههههههههه الله يخلي ليك الوالدة يا رب

هههههههههه بغيت نعرف باش الى كنتي مراكشية نشوف ليك شي لباس لي يجيك مع الموطور و البشكليطة ههههههههه

السلام عليكم
                          كولنا فالهاوا ساوا ، المحتجبات كولهوم كيلقاو هاد المشكل وأنا وحدة منهو ههههههههههههزعما انا خاصنا لبسو غي حوايج مخربقين لا فصالة لا ثوب .والله انا عندي مشكل كبير فاش كنبغي نتقضى الحوايج كندم هههههههههههههههههه.وفتالي كنشري شي حاجة كاع ممقتنع بيها غي باش نولي فحالي لدار

المشاركة الأصلية بواسطة sooma77 مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم
                            كولنا فالهاوا ساوا ، المحتجبات كولهوم كيلقاو هاد المشكل وأنا وحدة منهو ههههههههههههزعما انا خاصنا لبسو غي حوايج مخربقين لا فصالة لا ثوب .والله انا عندي مشكل كبير فاش كنبغي نتقضى الحوايج كندم هههههههههههههههههه.وفتالي كنشري شي حاجة كاع ممقتنع بيها غي باش نولي فحالي لدار
                            وا اشنا هو الحل الالة مولاتي غي قولي متحشميش راني بحال بنتك هههههههههههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله

بصراحة حيرتيني ماعرفتش واش بغيتي تحجبي تستري ولا بغيتي تفركسي..؟

لانه التفركيس والحجاب الشرعي ماكيتلاقاوش.

الحجاب الشرعي اختي العزيزة راه باين ومن خلال تجربتي غايطلع لك باقل من 300 درهم يعني خمار بـ 80 درهم

وعبابة مفصلة بثوب مزيان يغلى حتى يعيا مايفوتش 150 درهم.. شخصيا كنشريه بـ 30 درهم للمتر ويخصك 2 ونصف

لانها عباية بدون قب.

مللي تكوني في الشارع لبسي لباسك الشرعي.. والا كنتي غادة عند شي صاحبتك تفركسي ولبسي اللي بغيتي تحت عبايتك

ها الصايات ها السراول ها البونتاكورات عطى الله اللبس. ولكن في الشارع لبسي مستور.

فكرتيني في ايامات الجلالب كيفما قلتي خاص الجلابة بفولارها وصاكها وصباطها وسروالها وزيد وزيد ولكن سبحان الله

نهار تنوي تحجبي حجاب شرعي غادي تزهدي فكلشي وتبان لك غير السترة وصافي.. ومايبقا يهمك والو من التفركيس.

شكرا لكِ على الطرح.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X