إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل جدا بناتنا وبلادنا الحبيبة تتعرض للتشويه والتهكم والقذف في مسلسل كويتي كرتوني

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل جدا بناتنا وبلادنا الحبيبة تتعرض للتشويه والتهكم والقذف في مسلسل كويتي كرتوني

اخواتي اتصل بي زوجي ليعطيني رابط سلسلة كرتونية كويتية تعرض على قناة كويتية وطنية وفيها حلقة عن المغرب من ثلاثة اجزاء لم يتركو تهمة قذرة ولا اتهام وصخ الا ووجهوه لبناتنا وبلادنا هل سنسكت ؟والذي قهرني اننا في هذا الشهر الفضيل حيث معظم المغاربة 99 بالمائة منهم صائمين عابدين مساجدنا لاتقدر ان تتحمل اعداد المصليين والمصليات في هذا الشهر الفضيل يأبي من كنا نحسبهم اخواننا بالدين الا ان يهاجموننا بدون اي سبب فلا عداوة بيننا ولا بين الكويتيين نحن الشعب المضياف الطيب المحب الذي لانحب العنصرية وكل الجنسيات تعيش بين ضهرانينا بسلام يجيء هذا المسلسل المنحط الذي لم يترك شبهة ولا تهمة قذرة الا والصقها بنا من رشوة وفساد الى الدعارة والسحر الى قوادة الامهات لبناتهن ويكفي ان تضعن اسم
    بوقتادة وبونبيل 4 حلقة 8 الحرمي ميموتشي
    لتتفاجئن بكم الحقد الههائل على بناتنا ووطننا الحبيب الذي صدمني كيف يسمح لهذه الاعمال المنحطة بالعرض في قنواة وطنية كويتية؟
    عمل منحط لقد دمعت عيناي صراحة وتالمت كثيرا ان يصدر مثل هذا العمل المنحط بهذا الشهر الفضيل
    اللهم انتقم لنا اللهم انتقم لكل مغربية صائمة مصلية متحجبة في هذا الشهر حاول هذا العمل القذر ان يشوه سمعتها
    اعتذر على انفعالي ولكن شيء فوق الوصف اللهم انتقم لنا
    أرجو أن يستنكر الكل هذا العمل الاجرامي في حقنا كفانا سكوتا على سمعتنا لقد تعبنا من الصبر
    وطبعا لن نكون مثلهم ونهاجم بالسب والقذف في هذا الشهر الفضيل رغم انني لو جئت لنشر غسيل الكويتيين الوصخ فلن يكفيني مجلدات ويكفي الدخول لأي منتدى كويتي لتقراوو مايشيب له الولدان من خيانات زوجية مع الخادمات الى لواط الى علاقات غير شرعية بين المتزوجين وغير المتزوجين الى شذوذ وغيره يعني ليسو شعب الله المختار فليس لهم الحق باتهامنا هكذا واعتذر ثانية عن انفعالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي الكريمة لقد شاهدت هذا المسلسل القذر
    وهذا ناتج عن كم الحقد اتجاهنا والجهل المركب لذى مثل هؤلاء الناس
    لا تبالي واحتسبي الله عز وجل على كل من ظلمنا
    هم يرون القلة التي فعلا أساءت لنا ولبلدنا الحبيب ويعممون
    لكن ابشري فهناك الكثييييييييييييييييييييييييييييييرات ممن صححن تلك المفاهيم المدسوسة علينا
    اختم لك بهذا المثل
    الكلاب تعوي والقافلة تسير فلا تهتمي لتلك المهاترات أختي

السلام عليكم ورحمة الله
      شفتهم
      حسبنا الله ونعم الوكيل
      وجمل ماكيشوف دروته كل بلد وعندها حقها ولكن هادشي للي على المغرب بزاااااااااااااف الله يهدي الجميع
      يارب , ياكريم
      لي في رجاك خمسة اماني
      رضاك والستر والتوفيق والغفران والجنة
      لي ولوالداي و لاخواتي في الله و لاحبائي وجميع المسلمين

والله يا أخواتي الى اتفقست واللي فقسني شي ... حاشا يكونو مغاربة كاتبين تعاليق بحال وجههم بكل برودة كيقولو بالصح هاذشي كاين وعادي وزايدين كيعايرو فبنات بلادهوم
        كتعرفو لو كويتي تجبدي له بنات بلاده شنو يدير؟فواحد البرنامج منعرف ستار اكاديمي ولا منعرف ليه واحد السوري عايش بالكويت كان كيهدر مع شي واحد من الي معاه بالمسابقة وقاله انا عندي اصدقاء وصديقات بزاف كويتيات عرفتي شنو دارو له فالاعلام كيفاش يجبد الكويتيات فالتلفزيون ويتجرأ يقول انه عنده صديقات كويتيات هاذي اساءة وتشويه للسمعة ديال بنات الكويت لأن الكويتيات ماكيديروش الأصدقاء وصلات لدرجة اعتذار رسمي منه ومن ابوه وامه باش مايطردوهومش من الكويت وحنا هاذ الرجال ديالنا ماقدر حد يكتب كلمة تبرد خاطري أنا كتبت مجلد تماك وتسجلت باليوتوب ولكن الردود ديالي ماضهراتش ماعرفتش علاش
        انا عييت مانفكر وبديت نشوف الناس الي كنعرف ابتداءا من العمارة اللي كنسكن فيها اغلبية متحجبات البنات وامهاتهم معارفنا عائلتي كولشي مصلي صايم الاغلبية متحجب متزوج مخطوب او يتابع دراسته مالقيت اي عينة لديكشي اللي شفت في الفيديو
        أويلي استغفر الله العظيم انا حشمت على هاذ قلة الحيا علاش كيلصقو فينا هاذ التهم علاش؟جاوبوني علاش ديما حنا من دون البلدان كيعملو معانا هكذا لأنه ماعندنا واقيلة رجال يدافعو اعلينا بالصح كون عندنا رجال مانلقاوش البنات مساكن فكل بلدان العالم عايشين بوحدهوم يضربو تمارة ويصرفو على عرام دبنادم وفالاخر كيتسماو مامزياناتش ومن اقرب الناس ليهوم سمحولي البنات راني معصبة من البارح لانه حنا احسن ناس واطيب ناس ماعمرنا تعدينا على شي بلاد يمكن خاصنا نبدلو الخطة ونبداو نهاجمو حتى حنا عباد الله فالمنتديات والاعلام باش يعملو لنا حساب

البنات الي كيدخلو قسم النقاشات فينكم واش مشغولين بالطياب فرمضان دخلو حطو شي جوج كليمات يبردو لي قلبي ودعيوا معايا ربي ياخذ الحق ماشي اتقولو طنشي واه بزاف راه التطنيش ديالنا هو اللي وصلنا هكذا لو كنا كل مامس منا واحد شعرة نوضو نقربلوها كون مايقدروش يزيدو يهدرو فينا وافينكوم المغربيات؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماذا عسانا أن نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل
            فمجموعة من هذه الدول تكل لنا حقدا دفينا، ومع الشهر الكريم لا أريد أن أفسد صومي بالقدف والسب

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

يا اختي قال الشاعر قديما
              كناطح صخرة ليوهنها........................فلم يضرها واوهى قرنه الوعل
              يااخواتي انتن عارفات انفسكن فما تخليوش هادوق ق اللي ما عندهما اخلاق يلعبو بمشاعركن حسدا من عند انفسهم.ويكفيكن ان الله توعدهم بالخزي والعذاب المهين يوم القيامة راه قذف المحصنات الغافلاتوالكذب والافتراء عليهن ماشي ساهل عند الله-تحسبونه هينا وهو عند الله عظيم-
              اخوتاتي انا بعد والله مانحك ليهم على الضبرة ولا نعيرهم ادنى اهتمام ومانتفرج ابداوخا معرفتش شكون اللي يقولها لي مالي حتى بغيت نضيع وقتي فالمرض .
              الكلاب تنبح والقافلة تسير شوفوشموخ نساء هاد المنتدى هاهي الصورةاللي تنعرف علىالمغرب وتنتحدى شي ذبابة شوش علي

من مواضيعي
              اللي عندها مشاكل مع تركو المكينة انا في الخدمة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%DA%E4%CF%E5%C

حسبنا الله ونعم الوكيل
                يارب ياذا الجلال والاكرام ياأكرم الاكرمين ياأجود الاجودين اقضى لنا حاجتنا وارزقنا فليس لنا رب سواك وانت الواحد االاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوآ احد فياارب لا تخيب لنا رجائآ ابدااايااارب وصلى اللهم على سيد الخلق واشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم آمين يارب العالمين

الكلاب تنبح والقافلة تسير
                  انا من راي احسن رد فعل هو عدم تتبع اي انتاج تلفزيوني لهده الدول وخصوصا اننا في شهر رمضان مخصش اكون عندنا وقت لبحال هد البرامج بمرة وحتى بلا رمضان انا شخصيا مشفتش هد المسلسل
                  ملاحظة اخواتي حنا في شهر الغفران من الاحسن نبعدو على بحال هد النقاشات السب ولو ظلمونا ربي ياخد فيهم الحق وسياسة نعملهم بالمثل ماشي من اصولنا

شفت هديك الحلقة فوقه هيسبريس ومكملتش المشاهدة حيت مافهمت والو اختكم مغربية حرة ولا افهم لغة الاخرين ولا اشاهد برامجهم ودوك اصحاب الكروش والزيرو فوق الراس زعما مقفرينها ولكن اختي لحضة انا وانتي مغربيذة ونعتز بكرامتنا وبمغربيتنا ولكن متنسايش ان هناك فتايات هداهن الله تيحماقو على كل ماهو مشرقي او خليجي حتى الزواج ولا غي من ناس ديال مصر و سوريا و.... نكونو صارحات مع انفسن كاينين مغربيات الله ياخد فيهم الحق ويهديهم هما اللي كيسببو فهاد الفتن
                    يوا الله يهدي ماخلق واختك كتصنت غي الاداعة الوطنية والامازيغية وباركا علي اش داني لشي كويت ولا ...

شفت هاد الموضوع فواحد جريدة الكترونية وشاهدت غي واحد لقطة ومافهمت والو شفت غي شي مروركو وراجل لابس طربوش فاسي وجلابة اختكم لا تهتم بالانتاج ولا بلغة المشارقة مغربية حرة وانا وانتي اختي مغربيات حرات منرضاوش بهادشي بالحق كاينين مغربيات الله يهيدهم يموتو على كل ماهو مشرقي وخليجي حتى الزواج ولا موضى يتزوجو باصحاب الكروش والزيرو فوق الراس ( لم اريد ان اعيبهم ولكن اتعصب عندما يتعلق الامر بكرامتنا كمغربيات )والسيارات الفارهة المادة تعمي البصيرة الله يتسر ويهدي ماخلق

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل هاد شي رجاع بزاف وزادو فيه كابو الفساد دالعالم كامل غير فالمغاربة اي بلد فيها صالح او فيها طالح ماشي غير المغرب ماعرافتشي علاش لصقو الفساد غير فينا حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

فالحقيقة كون شفت هاد الموضوع البارح ماعرفت شنو ندير المهم خويت غدايدي فبلاصة اخرى
                            كيف قلتي ماعندنا رجال لي يدافعو علينا علاش حتى احنا منديرو حملات ويكون اعتذارر رسمي من الكويت للمغرب على الحريرة ديالهم
                            مغربيات رغم انوفهم شريفات عفيفات ونحن لسنا في المستو ديالهم باش ندخلو نعايرهم فالمنتديات

سلام يا لبنات انا ماشي مغربية و لكن رانا جيران و الي يقيسكوم يقيسنا انا من الجزائر و يضمن المغرب العربي الكبير واش الكويتيين وعلاش ما يروحو يديرو شي مسلسل على جرائم اسرائيل و لا هديك يخافوها اصلا الكويتيين و كامل الخليج عنصريين يحبو غير روحهم و احنا ما يعتبرون عرب الا الفئة القليل منهم الي ما زال يامنو بالعروب حسبس الله ونعم الوكيل يروحو يربو بناتهم
                              اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X