إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كم شخص خدلك في هده الدنيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كم شخص خدلك في هده الدنيا

كم شخص خدلك في هده الدنيا

بداية اود ان احيي الحبيبات الغاليات عبر هده الاسطر القلائل

و اود ان افتح هده الصفحة للنقاش

حتى نرى اين يمكن للاخت المسلمةان تسمو باخلاقها و سلوكها
    لنكن هنا عبر هده الصفحة موجهات و ناصحات مع التزام الخصوصية

من تحكي لنا؟ كم من شخص خدلك ؟؟ و ليس هدا المهم بل الاهم كيف تعاملت و ما تصرفك عندما اخطا الشخص في حقك ؟

هل كنت نقادة لادعة تاخدينه اخد تقريع و تانيب ؟؟

ام كنت حليمة رطبة خفيفة الظل رؤوم

ام غضبت و بعدها سامحتي؟؟؟
    انتظر تفاعلكن
    [SIGPIC]
    حملة تطهيرية في المنتدى هيا يا انيقات ضعو بصمتكم
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...94#post5196794

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...340&highlight=

سكينة الالباني

شكرا ام الصالحين اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك

يارب احفض ابنتي سارة من كل سوء وجعلها بارة بي وبوالدها اللهم انبتها نباتا حسنا يارب اجعلها من حفضت كتابك العزيز يارحمان يارحيم ياذا الجلال والاكرام

حبيبتي شكرا على الموضوع
    اختي ميمكن لياش نقول تخدعت ولكن اساء لي الكثير وتعدبت بسبب الكثير اما الخداع فانخدعت مرة واحدة من طرف سيدة كانت كتستغلني وتطمعني بانها غتشوف ليا خدمة وبقيت نخدم عليها في دارها تا طاحو ليا الكتاف وهد شي كلو غير باش تشوف ليا خدمة لانها مكانتها متميزة في المجتمع لكن وجدتها استغلالية ومكاييدية حسبي الله ونعم الوكيل فيها عمري ما نسمح ليها كون لبات ليا الطلب ديالي تشوف ليا خديمة والله كنت ناوية نحطها فوق راسي ماشي غير نعاونها في الدار ولكن الله ما بغانيش ليها ايوا يا اختي الاساءة والخداع بحسب نوعية الجرح فاللي كيحاول يشتت ليك الشمل مثلا او يخرج يخسر ليك سمعتك او طعن ليك في شرفك اعتقد هدا منسمحش ليه لا دنيا ولا اخرة اما لي كينمم فيا مثلا او سرق ليا شي تريكو هههههه او شي حاجة صغيرة فارجو ان اتجاوز عنه والله وكيلنا وحسبنا ان شاء الله

اااااااااااااااااااااه سؤالك صعب حبيبتي
      خدلوني ناس بزاااااااااااف فحياتي كانو اغلى الناس و للاسف داسو على مشاعري و مسحو كل ايامي الجميلة التي عشتها معهم و لم يتركو سوى الجروح الكبيرة التي لا يمكن مداواتها .بصراحة هذه حياتي اللي عزاز عليا اما كنفقدهم او يخدلوني ولكن ربي كبيييييييييير او مايسد باب حتى يفتح ابواب والحمد لله على نعمه
      مشكورة اختي على طرحك جزاك الله خيرا تقبلي مروري
      في امان الله
      اللهم قد رزقتني اغلى كنوز الدنيا اناس ارى فيهم براءة الحب وحلاوة الصحبة
      اللهم فاغفر لهم ويسر امرهم فاني فيك احبهم
      اللهم هؤلاء اصدقائي عيني لاتراهم فبعينك اللهم ارعاهم
      وفرج همهم وشكواهم واجعل السعادة لا تفارق خطاهم و الى الجنة مثواهم

انا اكثر 2 ناس ال بغيت في حياتي و من تقت و كنت مستسلمة لهم خدلوني و دلوني
        sigpic

كان عندي صديقة كانت كتير قريبة مني وكل كبيرة وصغيرة احكيلها بصراحة كانت اكتر من اخت الي. صداقتنا استمرت تقريبا3 سنين وكل ناس كانو ينصحوني نبعد عليها هي وامها لكن ماكنت اسمع لهم مع الاسف اكتشفت انها كانت هازة من جهتي حقد وغيرة و كانت تسعى لتدمير حياتي سواء بين اهلي او حياتي الشخصية او في دراسة فرقت بيني وبين صديقاتي فرقت بيني وبين الشاب الدي كان يريدني للزواج وصفته لي بابشع الصور حتي لا اقبل مجيئه لمنزلنا وامها تقول لي لا يناسبك انا اعرف امه فهي شريرة.....الخ راحت لشاب قالت ليه انها انسانة ممزياناش ومتليقش ليك ولكن حمد لله ربي كبير وظالم اكيد اكيد ياخد جزائو رغم انني نجرحت ومررت من ضروف صعبة لكن حمد لله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X